المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجماعة الاسلامية: ماضون في خوض المراحل المتبقية من الاستحقاق البلدي

عمار الفلو
05-05-2010, 01:54 PM
الجماعة الاسلامية: ماضون في خوض المراحل المتبقية من الاستحقاق البلدي

عبر المكتب السياسي لـ"الجماعة الاسلامية" في لبنان في بيان اليوم عقب اجتماعه الاسبوعي، عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية في مرحلتها الاولى في جبل لبنان. ورأت ان "المرحلة الاولى من الانتخابات البلدية والاختيارية انتهت بنجاح لوزارة الداخلية والبلديات في ادارتها على الرغم من بعض الشوائب التي سجلت خلال اليوم الانتخابي الطويل.

ولفتت الى ان بعض المعطيات لسير العملية الانتخابية ولنتائجها تؤكد مجددا ان لبنان، الذي يتمتع بقدر كبير من الحرية والحيوية السياسية، يحتاج الى تعديلات جذرية في قوانينه الانتخابية من اجل تدعيم هذه الحرية والحد من استئثار القوى الكبرى بصوغ ورسم للخريطة السياسية والانمائية والتمثيلية للوطن والمواطن لدى كل استحقاق انتخابي، مما يدفع بالقوى الصغرى والمتوسطة الحجم، اما الى ان تكون ملحقة بالقوى الكبرى واما الى الانكفاء، مما يؤدي الى خسارة الساحة السياسية للحيوية الكاملة وللكثير من الطاقات".

وأكدت الجماعة الاسلامية "مضيها في خوض المراحل المتبقية من هذا الاستحقاق، بالروحية ذاتها المنفتحة على القوى التي نتشارك معها في كل المناطق، ضمن اقتناعاتنا وثوابتنا التي لا يمكن ان نتخلى عنها في مقابل مقعد هنا أو مكسب هناك".

أيمن غ القلموني
06-05-2010, 12:34 AM
لا تخوضوا المعركة على أنها بين إسلاميين وغير اسلاميين لأن الخسارة إذا حصلت فستظهر وكأنها خسارة للتيار الاسلامي .

انكم بخوضكم الإنتخابات بشعارات رنانة ، تعتقدون انكم تنتصرون للاسلام ، لكن أين كان الاسلام في الإنتخابات النيابية ؟؟؟؟ لم يكن له مكان ، لأن المصلحة كانت تقتضي ذلك.

أما الآن ، عندما تخلى عنكم تيار المستقبل ، بعد أن حصل على مبتغاه من التحالف معكم في النيابية ، رماكم ولم يعد يريدكم في البلدية وسقطتم على رؤوسكم.

بعد هذا السقوط المدوي ، تذكرتم أن الاسلام شعاركم في هذه المرحلة ، علكم تستطيعوا من خلاله حفظ ماء الوجه .

فهل المبادئ الإسلامية ستنتصر لكم بعد خذلكم اياها من قبل ؟؟؟

إن المبادئ لا تباع ولا تشترى والذي باعها يوماً لن يستطيع شراءها ولو ملك كنوز الدنيا .

لا تصرخوا كثيراً وتنادوا أن هلموا لنصرة الاسلام في معركة البلدية القادمة ، فلقد تربصتم بالمبادئ الإسلامية في الإنتخابات النيابية كتربص فرعون بالذكور وكان زوال ملكه ببقاء موسى عليه السلام حيا ؛ وهكذا المبادئ تربصتم بها وحاولتم نفيها لأنها لا تصلح في وقت الإنتخابات النيابية ، ثم ما لبثتم أن خسرتم ملككم في الإنتخابات البلدية باستعمال خصمكم لتلك المبادئ ( لكن بأسلوب مختلف )

هي هي المبادئ ماضية ( كرمال البعض ) في لفظ من تنكر لها يوماً ، فلا تمضوا معها لأنها ستسبقكم وستبقون في المؤخرة .

الإنتخابات البلدية انمائية ، والرايات الخضراء دعوها في المستودعات ، ربما تنفعكم في مسيرات التكبير .

وأخيراً جراح الجسوم يمكن أن تشفى أما جرح الكرامة فلا يندمل .

الحجاج
06-05-2010, 10:02 AM
الجماعة الاسلامية: ماضون في خوض المراحل المتبقية من الاستحقاق البلدي

وأكدت الجماعة الاسلامية "مضيها في خوض المراحل المتبقية من هذا الاستحقاق، بالروحية ذاتها المنفتحة على القوى التي نتشارك معها في كل المناطق، ضمن اقتناعاتنا وثوابتنا التي لا يمكن ان نتخلى عنها في مقابل مقعد هنا أو مكسب هناك".

آه الله يعطيكم العافية والله، حقيقة عم تغلبو حالكن كتييييييييييييييير

علي القلموني
06-05-2010, 12:25 PM
اتعجب من هذا الحقد على الجماعة من بعض الأخوة وخصوصا وصلت الدرجة الى تشبيههم بفرعون هذا كلام غير مقبول يا أيمن غ وبالنسبة معركة الانتخابات البلدية هي شئت ام ابيت هي معركة إسلامية بامتياز ان فازت تصب في مصلحة الإسلاميين في الضيعة وليس العكس فاذا كنت مع خلاف معهم فهذا ليس بالضرورة ان كلامك الصحيح وفعلهم الخطأ وبعدين هذه الانتخابات متوافق عليها من جميع الاسلاميين في الضيعة وليس الجماعة فقط صحيح ان الجماعة عندها الهم الأكبر وتعطيها حقها وكذلك الأطراف الباقية من الإسلاميين في الضيعة الا بعض الأطراف الذين يغنون على موالهم مثل أجيال صراحة لا أعرف كيف يفكرون همهم الوحيد هو ضرب الجماعة وهم لا يدرون انهم بفعلهم هذا لا يضربون الجماعة فقط وانها الحركة الاسلامية في القلمون ككل فهم لم يتعظوا من الانتخابات البلدية الماضية .

اما بالنسبة لموضوع النيلبة فليس لهذه الدرجة مع العلم اني مقتنع تماما ان تيار المستقبل لا يريد للأخوة في الجماعة خير يحاول قدر المستطاع ان يأخذ منهم ولا يعطيهم وهم مقتنعون برايي بهذا الموضوع ولكن لا يريدون خسارة الساحة الاسلامية بسبب معاداتهم للتيار .

وللأخ الحجاج نقول الله يعطيكن العافية أيها الأخوة في الجماعة انتم ومن كان معكم من التيارات الاسلامية على الساحة القلمونية وان شاء الله ستكون البلدية لكم وبارك الله بكم

قلموني
06-05-2010, 05:26 PM
هل الإسلامي من يدعو للإسلام أم أنه عضو في جماعة ما؟
وماذا يحصل حين تنقسم الجماعة على نفسها؟ أي قسم نعتمد؟

طبعآ ليس هذا هو الموضوع في هذا المقام:
الموضوع هو العمل البلدي وهذا يعني أهل القلمون جميعا.. والمطلوب هم الأقدر على تطوير البلدة إلى الأحسن!

أيمن غ القلموني
07-05-2010, 12:56 AM
اتعجب من هذا الحقد على الجماعة من بعض الأخوة وخصوصا وصلت الدرجة الى تشبيههم بفرعون هذا كلام غير مقبول يا أيمن غ

عندما كتبت المثل ، كتبت بعده ( مع بعد الشبه ) ثم ما لبثت أن حذفتها قبل أن أضعها ليقيني بأن الجميع لن يفهمها إلا كمثل ولن يأخذ كل عبارة ويسقطها على الواقع ولم أكن أدري أن هناك محللين نفسيين بيننا.

المثل خذه كمثل فقط ولا تحاول اعطاءه أكثر من اللازم ؛ فالحمدلله أن الحقد لا يملأ قلبي ، حتى عندما اكتب ردي الآن عليك فإني أضحك وأبتسم لأنك أسقط كلمة أخي من قاموسك لمجرد فهمك الخاطئ لكلامي .

يا أخي هل من المعقول أن أقارن كافر بمسلم ؟ لا والله شهيد

اسقاطك لكلمة أخي من ردك ( بالرغم من أنك كتبتها عند ردك على الأخ الحجاج ) يدل على الفكر الإنعزالي والتقوقع داخل إطار معين ، فمن كان معك داخل هذا الإطار ( ولو أنه ذا توجه غير اسلامي ) يصبح صديقكم الحبيب ؛ أما من كان خارج هذا الإطار ( ولو كان يصلي الفجر حاضراً ) لكنه ليس اسلامي بنظركم !!!!!!!!

وبالنسبة معركة الانتخابات البلدية هي شئت ام ابيت هي معركة إسلامية بامتياز ان فازت تصب في مصلحة الإسلاميين في الضيعة وليس العكس فاذا كنت مع خلاف معهم فهذا ليس بالضرورة ان كلامك الصحيح وفعلهم الخطأ وبعدين هذه الانتخابات متوافق عليها من جميع الاسلاميين في الضيعة وليس الجماعة فقط

أخي ، لا ترفع السقف كثيراً ، تعلم من برجا ، لم يمر عليها أسبوع .

لكن عندي سؤال صغير ( بس ملغوم ، إنتبه منو ) :

بماذا تتمايزون عن الباقين ؟

أين النمط الاسلامي في تفكيركم البلدي؟

أعطني اجوبة مقنعة تبين ماهية الفروقات بينكم وبين الآخرين ، وأين نجد الإسلام في تطبيقكم وأين طبقتموه من قبل من خلال عملكم البلدي وماذا ستخسر البلدية من خصائص إسلامية برحيلكم ؟؟

تفضل قل ذلك للرأي العام ( بلش الجد )

ليس أنت فقط ، بل كل الإخوة المناصرين لرأيك .

على فكرة ، بالرغم من أنك تعتبرني عدوك -من خلال كلامك - ( أو لنقل لست صديق ) إلا أني اعتبرك أخي في الله وفي البلدة ؛ لكن إن حاولت أن تظهر كلامي بشكل لم أقصده ، فعندها سيكون جوابي كالصارم المسلول الذي يدك كلامك فينسفه ويحيله هباءً منثورا ( لأن ما حاولت اظهاره بأني أقارن فرعون بالجماعة هو قول بأني أكفر الجماعة وهو قول كبير ، لكن تجاوزته هذه المرة )

علي القلموني
07-05-2010, 09:47 AM
أخي العزيز أيمن غ القلموني

بارك الله بك على توضيحك بالنسبة للتشبيه الذي ذكرته وهذا كان ظني بك ولكن ذكرتها من باب النصيحة فقط ان كنت قد اخطات .

اما بالنسبة لكلمة اخي فانت قد وقعت في نفس الخطا الذي وقعت به انا عندما ذكرت اني لم اقل لك كلمة اخي ... كبرت الموضوع كتير وذهب عقلك بعيدا

اما بالنسبة لموضوع البلدية فانا اقول يا اخي العزيز اني لا اريد ان ادخل معك بنقاش لاني اعلم اني لن اصل معك الى نتيجة ليس لانك لا تملك ادراك للامور اعوذ بالله بل لان فيك روح الشباب وفورته الحماسية فانت يا اخي لست ادرى بهذا الموضوع من جميع الاسلاميين في البلدة وعلى راسهم الشيخ رائد حليحل وانس الحج ووو... فهم ادرى منك واحرص مني ومنك على الاسلام والهم الاسلامي ويكفيك انهم مجتمعين ولا يمكن ان يجتمعوا على باطل ان شاء الله .

واخيرا يا اخي العزيز انا لست مع الاخوة في الجماعة ولكن اتكلم بشكل عام مع العلم اني اجلهم واحترمهم لما كان لهم فضل كبير على البلدة وهم لا يزالون على ذلك ولا نزكي على الله احدا

kalamouni
07-05-2010, 12:58 PM
ana lasto zou tawajoh islami, illi intou bil montada azdkon ye, bas el hajj talal insan mo3tadel w ibin hachem dankar allah yerhamou, bas bitrajja el jamaa el islamiya ma ye3mlo el ma3rake islami w mosh islami, ana ba3eref 100 rejel bisallo w bisoumou w bi zakkou, bas mosh zou tawajoh islami

أيمن غ القلموني
07-05-2010, 10:51 PM
أخي العزيز أيمن غ القلموني
بارك الله بك على توضيحك بالنسبة للتشبيه الذي ذكرته وهذا كان ظني بك ولكن ذكرتها من باب النصيحة فقط ان كنت قد اخطات .
اما بالنسبة لكلمة اخي فانت قد وقعت في نفس الخطا الذي وقعت به انا عندما ذكرت اني لم اقل لك كلمة اخي ... كبرت الموضوع كتير وذهب عقلك بعيدا
اما بالنسبة لموضوع البلدية فانا اقول يا اخي العزيز اني لا اريد ان ادخل معك بنقاش لاني اعلم اني لن اصل معك الى نتيجة ليس لانك لا تملك ادراك للامور اعوذ بالله بل لان فيك روح الشباب وفورته الحماسية فانت يا اخي لست ادرى بهذا الموضوع من جميع الاسلاميين في البلدة وعلى راسهم الشيخ رائد حليحل وانس الحج ووو... فهم ادرى منك واحرص مني ومنك على الاسلام والهم الاسلامي ويكفيك انهم مجتمعين ولا يمكن ان يجتمعوا على باطل ان شاء الله .
واخيرا يا اخي العزيز انا لست مع الاخوة في الجماعة ولكن اتكلم بشكل عام مع العلم اني اجلهم واحترمهم لما كان لهم فضل كبير على البلدة وهم لا يزالون على ذلك ولا نزكي على الله احدا

لا مشكلة ، وأتأسف إن كنت قاسياً قليلاً في كلامي معك، وشراب كوكتيل على حسابي:)

فيما يخص البلدية ، وبغض النظر عن الجمعيات الإسلامية ، السؤال المطروح : إذا كانت كل اللوائح تحصل على إستحسان من مشايخ وإذا كان الكل لديه أعمال في الشأن الإسلامي ، كيف يمكنك أن تقود المعركة على أساس معركة بين الإسلام والعلمانيين ؟

مش ظابطة .

لو أنك تحاول إبراز أعمال البلدية المادية في خلال ١٢ سنة ونجاحاتها في أمكنة وإخفاقاتها في أمكنة أخرى والأسباب التي أدت الى تلك الإخفاقات وبرنامجها للست سنوات المقبلة ، فهذا ربما يكون أنفع من تصوير المعركة بين إسلام وعلمانية .

في النهاية أخي الفاضل ، أسئلتي ما زالت قائمة وربما الإخوة أبو خليل أو الأخ وجدي طوط أو الأخ المبارك أو الأخ أنس دنكر أو الأخ اسامة دنكر أو أي شخص ، يجيبون عليها والسؤال الشامل هو :

ماذا تخسر القلمون لو لم تمدد للمجلس القديم ؟

تحياتي لك أخي علي القلموني .

HARD
08-05-2010, 01:59 AM
اخي الحبيب والعزيز والمغوار المدافع الاول حامل الراية والسيف المسلول ايمن غنوم القلموني الاصيل، اسعد الله صباحك (منشان ما تعملي حرده وتبلش تقطيع فيني :) )

اه اخي ايمن انا محتار بأمري حابب اعرف منك لانك مطلع ومتابع لجميع الامور بالبلدية والبلدة الله اكبر الله يحفظك لاخوانك ولاهلك ولمرتك.

هي المشكلة بالبلدية كانت بشخص رئيس البلدية ؟ وبأدائه ؟ وبتصرفاته؟ ام بسبب مقدارت البلدية الضحلة التى منعت من تنفيذ البيان البلدي المقترح؟ ممكن تجاوبني تأعرف لاتي صرت محتار بأمري لمين بدي صوت لايمن ام لايمن .

لا تفهم من كلامي انني ضد التغيير ام انني ادافع، ارجوك.

أيمن غ القلموني
09-05-2010, 01:05 AM
أهلا أخي ربيع ، العطر يتطاير من شفتيك ، خجلتني ، بكفي أخ أيمن أو أبو ..... أو أيمن حتى.

لأن، حاول تصوب نحو القمر فإن أخطأته ستصيب النجوم ، وفي كلتا الحالتين ستصيبني ، هههههه ، شو شايف بحالي. :1 (1):

ثم الشغلة بتبين بسياق الحديث كنو متعمد أو لأ.

المهم ، الفكرة إنو التغيير بعد ١٢ سنة واجب ولو كان أبي .

والفكرة الأهم ، إنو الجماعة تتحالف مع المستقبل (في البلدية) في مناطق ويكون المستقبل إخوان بالدين ؛ أما في مناطق ثانية ، ينزلون ضدهم ، فيصبح المستقبل علمانيين.
هنا الفكرة ، يا إما هك ، يا إما هك .

HARD
09-05-2010, 01:27 AM
أهلا أخي ربيع ، العطر يتطاير من شفتيك ، خجلتني ، بكفي أخ أيمن أو أبو ..... أو أيمن حتى.

لأن، حاول تصوب نحو القمر فإن أخطأته ستصيب النجوم ، وفي كلتا الحالتين ستصيبني ، هههههه ، شو شايف بحالي. :1 (1):

ثم الشغلة بتبين بسياق الحديث كنو متعمد أو لأ.

والفكرة الأهم ، إنو الجماعة تتحالف مع المستقبل (في البلدية) في مناطق ويكون المستقبل إخوان بالدين ؛ أما في مناطق ثانية ، ينزلون ضدهم ، فيصبح المستقبل علمانيين.

اهلين بالعريس الاخ ايمن ،

المبـــارك
09-05-2010, 01:42 AM

التغيير واجب؟؟؟ هيدا قانون؟؟؟

كمان انتبه أخ أيمن... الجماعة كانت قبل المستقبل.. لذلك ليست الجماعة من تتحالف بل التيار هو من يعرض التحالف أو ينقضه...

أخ ربيع القضية ليست بالحاج طلال... الحاج طلال ضحى وقدم كل ما يستطيع.. وهو رجل أصبح ذو خبرة الآن وعلاقته طيبة مع جميع الأطراف، ولا تنسى أنه رئيس بلدية وبالآخر هو يقبل المساعدة من أي شخص يعرض على الضيعة خدمات... لكن ما كان للبلدية من إمكانات كان الحاج طلال يستفيد منه وإن كانت هذه الإمكانات محدودة إضافة إلى حال البلاد السيئة...

كذلك يجب ألا يلام الرئيس بكل شيء.. هناك أعضاء عليهم واجبات.... لماذا ننسى ذلك؟ بعض الأعضاء الموجودين ما كان في حدا منن بيعرف شو عم بصير...

هذا ما أحببت أن أوضحه يا إخوان...

أيمن غ القلموني
09-05-2010, 01:45 AM
اهلين بالعريس الاخ ايمن ،

:1 (86):

حيّاكم الله

أبو خليل
09-05-2010, 12:41 PM
بفضل الله تعالى أتمت الجماعة لائحتها الإنتخابية لإستحقاق 2010 ،وسيتم دعوة أعضاء اللائحة خلال 48 ساعة لوضع البيان الإنتخابي .
وبعد الإنتهاء من تشكيل اللائحة لإنتخابات البلدية ، بدأت اللجنة المكلفة من قبل الجماعة بدراسة الوضع الإنتخابي لشأن الإختياري .

HARD
09-05-2010, 01:33 PM
أخ ربيع القضية ليست بالحاج طلال... الحاج طلال ضحى وقدم كل ما يستطيع.. وهو رجل أصبح ذو خبرة الآن وعلاقته طيبة مع جميع الأطراف، ولا تنسى أنه رئيس بلدية وبالآخر هو يقبل المساعدة من أي شخص يعرض على الضيعة خدمات... لكن ما كان للبلدية من إمكانات كان الحاج طلال يستفيد منه وإن كانت هذه الإمكانات محدودة إضافة إلى حال البلاد السيئة...

كذلك يجب ألا يلام الرئيس بكل شيء.. هناك أعضاء عليهم واجبات.... لماذا ننسى ذلك؟ بعض الأعضاء الموجودين ما كان في حدا منن بيعرف شو عم بصير...

هذا ما أحببت أن أوضحه يا إخوان...

اهلين بالاخ مبارك .

ليش مين قال انو في مشكلة ، الكل خير وبركة ، انا كنت عم وجه الكلام للاخ ايمن ، بس هو ما بدو يجاوب وانا مارح ناقش بالموضوع .
انا مع القول الذي يقول انتخب افضل الموجود من كل النواحي اكيد في نواحي اهم من نواحي، فاذا النواحي التي اعتبرها ثوابت لم توجد بالشخص فلن انتخبه ولن احث على انتخابه ، حتى ولو كان هناك مصالح جمة تنتظر القلمون من خلال انتخابة .كلامي واضح بعتقد. بالنسبة للثوابت كل شخص سوف يحددها لنفسه حسب تفكيره وثقافته واعتاقده وحتى احلامه .

المبـــارك
09-05-2010, 01:57 PM
اهلين بالاخ مبارك .

ليش مين قال انو في مشكلة ، الكل خير وبركة ، انا كنت عم وجه الكلام للاخ ايمن ، بس هو ما بدو يجاوب وانا مارح ناقش بالموضوع .
انا مع القول الذي يقول انتخب افضل الموجود من كل النواحي اكيد في نواحي اهم من نواحي، فاذا النواحي التي اعتبرها ثوابت لم توجد بالشخص فلن انتخبه ولن احث على انتخابه ، حتى ولو كان هناك مصالح جمة تنتظر القلمون من خلال انتخابة .كلامي واضح بعتقد. بالنسبة للثوابت كل شخص سوف يحددها لنفسه حسب تفكيره وثقافته واعتاقده وحتى احلامه .

لك أهلين بالقرايب... إبن العم صار عندك،، انتبهلنا عليه وسلم عليه...:)

أيمن غ القلموني
09-05-2010, 03:06 PM
التغيير واجب؟؟؟ هيدا قانون؟؟؟
كمان انتبه أخ أيمن... الجماعة كانت قبل المستقبل.. لذلك ليست الجماعة من تتحالف بل التيار هو من يعرض التحالف أو ينقضه...

ما حدا يتحالف مع حدا ، ميشان يكون في إنتخابات مسلية ، هادا أفضل شي وهك الإنتخابات بتكون حامية ومش بتضجر :1 (27):

ملاحظة : اللون الأخضر ما تكتب فاي أخ المبارك ، لأن بكتب فاي ، ما بحب حدا يشاركني بالكتابة :)

بفضل الله تعالى أتمت الجماعة لائحتها الإنتخابية لإستحقاق 2010 ،وسيتم دعوة أعضاء اللائحة خلال 48 ساعة لوضع البيان الإنتخابي .
وبعد الإنتهاء من تشكيل اللائحة لإنتخابات البلدية ، بدأت اللجنة المكلفة من قبل الجماعة بدراسة الوضع الإنتخابي لشأن الإختياري .

شي جميل ، المنافسة أجمل من التوافق والعملية الإنتخابية يصبح لها معنى

ملاحظة : اللون الأخضر ما تكتب فاي أخ أبو خليل ، لأن بكتب فاي ، ما بحب حدا يشاركني بالكتابة :)

.

.

أخ ربيع :) ، لقد أجبتك بأنه يجب ضخ دم جديد في البلدية ، كائناً من كان الرئيس القديم

ألعمعوم
10-05-2010, 10:59 AM
إتوجه بكلامي إلى أمير ألشباب
أولا : بتلبألك وياريت ألكبير يرحم ألصغير والعالم يأخذ بيد ألطالب وذو ألخبره يحتضن ألمبتدئين

المبـــارك
10-05-2010, 12:58 PM
إتوجه بكلامي إلى أمير ألشباب
أولا : بتلبألك وياريت ألكبير يرحم ألصغير والعالم يأخذ بيد ألطالب وذو ألخبره يحتضن ألمبتدئين

أخي العمعوم... الله يبارك فيك.. أنت تعلم أن الجماعة كل عمرها حاضنة لجميع أهالي القلمون،، ولو لم تكن كذلك، ما كنا نرى اليوم مختلف أنواع التوجهات والآراء والأفكار الموجودة في الضيعة... لكن هذا لا يعني أنه على الجماعة أن تتنازل...

ألعمعوم
10-05-2010, 04:57 PM
و يبارك فيك يا المبارك (يعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما ألذي يبدأ صاحبه بالسلام) فكونوا من الاخيار واجعلوا مساحه للتحاور حتى مع ألخصوم إن وجدوا ففي ألعمل ألعام يجب بأن لايكون هناك خصومه. ولاتكبروا ألحمل ولاتجعلوه ثقيلا حتى لا يتعبكم

ألعمعوم
10-05-2010, 05:05 PM
هذه ليست شروط ولا نظريات بل إقتراحات وأمنيات

أيمن غ القلموني
10-05-2010, 10:51 PM
لكن هذا لا يعني أنه على الجماعة أن تتنازل...

أكيد ما لازم ، ولو ، يجب خوض المعركة الانتخابية بلائحة مقفلة ، والتصويت هو الذي يحكم .

أتمنى أن لا يتم التوافق في آخر لحظة ، لكي لا نقرأ تغير في أبجديات الكتابة على صفحة المنتدى .

المبـــارك
10-05-2010, 11:18 PM
أكيد ما لازم ، ولو ، يجب خوض المعركة الانتخابية بلائحة مقفلة ، والتصويت هو الذي يحكم .

أتمنى أن لا يتم التوافق في آخر لحظة ، لكي لا نقرأ تغير في أبجديات الكتابة على صفحة المنتدى .

والله يا أيمن بالنهاية التصويت هو الذي يحكم... حتى لو خسرت الجماعة فإنك لن ترى مني سوى مباركة للفريق الفائز ورحابة صدر بل وأيضا مساعدة إذا احتاجوا إلى المعونة في أثناء أدائهم لواجبهم...

لكن حتى الآن المنافسة قائمة... ( أنا بكتب باللون الأخضر من قبلك فأرجو أن تكتب أنت بغير لون):)

أيمن غ القلموني
10-05-2010, 11:26 PM
توافقنا على أن نكتب باللون الأخضر ;)

ما لازم التوافق ، عنجد عم احكي ، بدنا نتسلى .

يجب على كل ناخب أن لا ينتخب لائحة كاملة ، بل أن ينتخب أعضاء يراهم جيدين للعمل البلدي من كل الإتجاهات