المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : new

abou fadi
14-05-2010, 09:32 PM
هناك معلومات تقول بأن الجماعة في القلمون أعلنت تحالفها مع الحزب القومي الإجتماعي السوري
هل أصبح الحزب القومي يا جماعة في القلمون حزباً إسلاميا لأنكم تحالفتم معه

HARD
15-05-2010, 12:14 AM
هناك معلومات تقول بأن الجماعة في القلمون أعلنت تحالفها مع الحزب القومي الإجتماعي السوري
هل أصبح الحزب القومي يا جماعة في القلمون حزباً إسلاميا لأنكم تحالفتم معه

اخي مع احترامي لمجهودك الجبار بنقل الاخبار الينا، ولكن انت قلت ان هناك معلومات تقول ان الجماعة قد اعلنت ......................

ان كنت تحب الخير للقلمون ...، اجلب لنا كلاما موثقا من اصحاب الاطراف المعنيه، مع العلم انك قلت "انها قد أعلنت.... " هذا يعني انو في اعلان اجلبه بنصه لكي يراه الجميع ولتنكشف الصورة الحقيقية .

المبـــارك
15-05-2010, 12:46 AM
شكلك فاضي يا أبو فاضي وما عندك شي تعملو...

روح خيط بغير هالمسلة.... إذا ما عندك شي تعملو وحابب تتسلى وتكتب شغلات كاذبة وما بتتصدق أصلاً خبرني...

بدبرلك شغلة تعملها... فأغلق الموضوع وانسحب أشرفلك...

hadid
15-05-2010, 12:58 AM
عنوان الموضوع "new" .. افتكرت في شي خبر تكنولوجي بخصّنا .. طلع حكي فاضي .. من أبو فاضي ..

abou fadi
15-05-2010, 02:14 AM
شكرا على تعليقا تكم و بالنسبة للموضوع فمفي شئ غريب علي الجماعة في ٢٠٠٤تحالفت مع الحزب القومي الإجتماعي السوري و كان لهم اعضاء:1 (78):

HARD
15-05-2010, 02:23 AM
شكرا على تعليقا تكم و بالنسبة للموضوع فمفي شئ غريب علي الجماعة في ٢٠٠٤تحالفت مع الحزب القومي الإجتماعي السوري و كان لهم اعضاء:1 (78):

اخي ماحدا غريب الا الشيطان ، لم تجاوبني على ما طرحته عليك بمشاركتي الاولى ، اكشف لنا نحن زوار المنتدى حقيقتهم بالادلة التى تملكها .