المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [بيان] المرشح راتب شفيق حليحل



الزاهر
22-05-2010, 03:35 PM
بناء على طلب الأخ الفاضل راتب شفيق حليحل للإدارة نعرض البيان التالي :



أهلنا الأفاضل في القلمون الحبيبة
بعد التوكل على الله تعالى، وبعد أن نلت رضى والديّ الغاليين، وبعد أن تشاورت مع بعض الأصدقاء والغيورين، عقدت العزم على خوض غمار الإنتخابات الإختيارية منافساً شريفاً للمرشحين الآخرين الكرام.

صحيح إنني عضو في المجلس البلدي الكريم الحالي، لكنني، ومن خلال هذه العضوية، كنت أقوم بمهام ذات طابع إختياري، حيث وجدت نفسي، وأثبت قدرة وكفاءة في هذا الميدان الذي يعتبر الميدان الأهم في خدمة أبناء البلدة بشكل مباشر وفوري وانطلاقاً من هذه التجربة أجد أن هناك امكانية متوفرة لتفعيل التعاون مع المجلس البلدي الجديد مما يساهم ويساعد في تحقيق المصلحة العامة..

أهلنا الأحبة
إن المجال واسع جداً أمام المختار لكي يقوم بمهام كثيرة ومتعددة يسمح بها القانون الذي ينظم عمل المختارين، وهو واسع وشامل .. فالمختار ليس مجرد معقب معاملات، أو يقتصر عمله على استخراج إخراج قيد لهذا أو إصدار شهادة سكن لذاك من الناس، أبداً فهو له مجالات واسعة جداً، حيث هو الرقيب على عمل البلدية، وجميع المرافق العامة في البلدة، وله حق اقتراح الأفكار والمشاريع، ومواكبة جميع الأعمال، ومتابعة رجال الدولة المدنيين والعسكريين والأمنين لما فيه مصلحة البلدة وأبنائها.. والمختار هو الأمين على مصالح الناس، والحافظ لأسرارهم، والمثابر وراء مصالحهم.. وتكاد تكون أقدس مهامه مراقبة الحركة التربوية والتعليمية واقتراح الحلول لما استعصى من مشاكلها، بل ونكاد نقول الحفاظ على الأخلاق العامة ومنع المساس بها حرصاً على رفعة البلدة وعلى المصلحة العامة، لاسيما أبناءنا من الجيل الصاعد، الذي هو عماد المستقبل وثمرة جهود الماضي التليد. مع التأكيد أن على المختار التعاون مع المخاتير المنتخبة ومع أعضاء المجلس الاختياري وانمائه فلهم دور كبير وفعال في هذه العملية واهمال دورهم انما هو زيادة في الخطء الشائع وعلينا الحرص على وضع الامور في نصابها.

أهلنا وأحبتنا الأفاضل
إننا نطرح أمامكم مشروعنا الإنتخابي هذا، مناشدين ضمائركم وعقولكم، ومحرضين ذاكرتكم من خلال استذكار ما قـُدّر لنا القيام به فعلاً في الفترة الماضية.. معلناً أنني فخور بما حققت، وأنني مصمم على الاستمرار في هذا السبيل خدمة لأبناء بلدتي، ونزولاً عند رغباتي التي تلحّ عليّ في الاستمرار في هذا النهج الفعال الذي ربيت عليه، وحققت به الكثير من النجاحات بفضل الله وتوفيقه. وإنني إذ أفخر بما حققت، فإنني، في المقابل، أربأ بنفسي عن ذكر شيء من هذا القبيل حفاظاً على كرامات الناس المستفيدين منه. خاصة وانني انوي اذا نلت ثقتكم وفزت بعون الله أن أخصص مكتباً خاصاً أقابل فيه الناس بكرامة وأحافظ فيه على مصالحهم وأسرارهم.

وإنني أعلن أنني قد نسجت صداقات وعلاقات مميزة مع الكثير من المسؤولين في الدولة وخارجها، وإنني على استعداد لوضعها جميعاً في خدمة عملي، إذا منحتموني ثقتكم الغالية واقترعتم لصالح هذا الترشيح مختاراً لبلدة القلمون الحبيبة.

والله الموفق لما فيه الخير، وهو يهدي السبيل، والحمد لله رب العالمين.

رامي حليس
23-05-2010, 11:23 AM
بالتوفيق إن شاء الله. ليس لدينا أدنى شك بأنك ستكون الرجل المناسب في المكان المناسب.