المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ بيان ] القلمون ... بتْمون ... !

الصفحات : [1] 2

حُسَينْ ... !
23-05-2010, 04:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و كفى و سلام على المصطفى محمد بن عبد الله سيد الأولين و الآخيرين و خاتم الرسل و النبيين و بعد

اهلنا في القلمون الحبيبة ، اخوننا في الغربة و الشتات ...
إيمانا منا بحق لضيعتنا علينا ، و حرصا على خدمة هذه الضيعة الأبية ، و يقينا منا بضرورة التغيير ، و إندفاعا منا الى العمل و النشاط الإجتماعي البلدي
نتوجه إليكم اليوم و كلنا فخر و اعتزاز !
نتوجه إليكم و كلنا شرف ، اعلامكم تشكيل لائحتنا لائحة " القلمون ... بتْمون ! "

و التى هي من ثلة من الشباب المثقف و الواعي الذي ترعرع بين السماقة و الفرن ، من النبعة الى النبوع ، من شارع العشاق الى الطريق الجديدة ، بين الخزانات و الحريشة ... !

ثلة من الشباب الذي وضع نصب عينه القلمون متجاهلا كل الإنتماءات المونديالية ...

ثلة من الشباب الطامح ، مواهب و قدرات لا تحدها حدود القلمون ، مشاريع و مقترحات لا يتسع المقام لذكرها...

و مع المرشحين...

المخترع و بيطري الكمبيوتر زاهر حليحل

العاشق المولع نادر تلاتة ستعش

الدكتور المهندس عمار فلو

الإمام المجدد وسيم نبيل غنوم

المحقق أرجيلة

حُسَينْ ... !
23-05-2010, 04:15 AM
الدكتور الجامعي الأعذب حميطون

الباش الزغرور

الجنرال المتقاعد وسيم

المهندس الأستاذ عمروزو

الفلوي الزغرور

و اسا في اسماء بس منا ح نكشفها هلأ بتعرفو الوضع ما بيسمح كونو في شغل من قبل اللوائح التانية يطيرولنا مرشحين !
و اكيد شايلين المحل ال15 للدكتور وسيم فلو !
و غير هيكا اذا نجحنا ف نحنا على حق و اذا سأطنا ف اكيد اهل الضيعة بكون ضياع ...

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 04:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم.

نحن لسنا هنا لنحارب احد او لنلغي احداً ، بل ايماننا بعملية الانماء والاصلاح في بلدتنا الحبيبة القلمون التي حضنتنا في صغرنا فكانت الامّ و الاب والاخت والخال والعمّ و....هو الذي دفعنا للترشح
لقد حرصنا في لائحتنا المتواضعة ان نجمع كفاءات شبابية في مختلف المجالات الهندسية و الكيميائية و الفيزيائية والبرمجة و .... ليقيننا انّ الاصلاح و الانماء لا يكون الا من خلال ناس و كفاءات ذات خبرة.
البعض يراهن على انسحابنا لكننا ماضون لا نخشى في الله لومة لائم فنحن حين شكلنا الائحة في مخزن آل الفلو فتحنا قلوبنا للجميع وسنتعاون مع الجميع لأنّ القلمون...بتمون.
ونحن لا نريد منكم شيئاً سوى ان تنتخبونا زيّ ما هي .

الزاهر
23-05-2010, 05:07 AM
شعارنا اللامشروع ...
طريقتنا الهوجنة ...

أسلوبنا التطنيش ...

زعيمنا .. قائد الخلية وشيخ الطريقة ابن سامي !!!

الشامي
23-05-2010, 05:48 AM
فلتحيا القلمون... دولة العلم والعلماء ... ذات الراية الخضراء .... حرة مستقلة ...

القلمووووووووووون .... يعييييييييش ( قولة فريق القلمون للكرة الطائرة)

بس وين الزعيم حسووون ... هذا الرقم صفر؟؟؟ ما بيظهر ؟؟

عن جد موفق بهالصور خيي حسين ... كلن أحلى من بعضن... بهنيكم يا شباب ... رح يكون ضمن مشروعكم تزويج الشباب العزااااااااابي والمُتمسير؟؟؟!

لأأن شكلو التطنيش هو الميزة الفارئة ......

أبو الويس عم حاول ما علق على صورتك بس ما فيني ... شي كتيييييييرررررر... جغل على الآخر ولك شو هاااااااااااااد... خاطب حضرتك؟؟؟!

أبو حسن
23-05-2010, 07:41 AM
نحن لسنا هنا لنحارب احد او لنلغي احداً ، بل ايماننا بعملية الانماء والاصلاح في بلدتنا الحبيبة القلمون

أخي نادر،

أعود ألوأ وحكي جالس...

مجرد ترشّحكم في وجه اللائحة التي اختارتها الساحة الإسلامية بالإجماع (وشذوذكم عن هذا الإجماع غير معتبر، لأن النادر لا حكم له) يعني أن هدفكم الغير معلن هو إلغائي وإقصائي... ولم يعُد لتشدّقكم بالتنمية والإصلاح أي معنى...

المعركة أصبحت واضحة... وآخر عناوينها التي يمكن التستر وراءه هو التنمية...

أبو عائشة
23-05-2010, 11:38 AM
جزاكم الله خيراً قال صلى الله عليه وسلم:"..ساعة وساعة.." لكن الفرق بين الساعة الأولى في عهده صلى الله عليه وسلم كانت للخشوع والعبادة والساعة الثانية للدنيا والأهل والأولاد لكن طبعاً ضمن الحلال. أما الآن فأنتم جزاكم الله خيراً تخرجونا من ساعة المعاصي ومحاربة دينه باسم الدين لساعة الترفيه التي أردتموها..فجزاكم الله خيراً.

المبـــارك
23-05-2010, 12:29 PM
جرصتونا الله لا يجرص حدا.... يعني راح كل تعبنا في محاولة إقناع الناس في عدم شق الصف الإسلامي...:)

لو كنتم اقترحتم هذه اللائحة قبل إعلان المعركة كنا جينا معكم... بس جواب أخي أبو حسن صحيح..

إن شا الله الدورة الجاية كلكن بتترشحوا وبتنجحوا يا إخوان...

وسيم أحمد الفلو
23-05-2010, 12:33 PM
و اكيد شايلين المحل ال15 للدكتور وسيم فلو !

ضحكتني.... :)

البيك
23-05-2010, 01:56 PM
السلام عليكم زينة شباب القلمون والله بس ان شاء الله ما تختلفوا على الرئيس .يعني مين الرئيس؟

صلاح الفلو
23-05-2010, 02:12 PM
تلاتة من بيت فلو زائد وسيم كتير مو

الزاهر
23-05-2010, 02:48 PM
السلام عليكم زينة شباب القلمون والله بس ان شاء الله ما تختلفوا على الرئيس .يعني مين الرئيس؟

بدها 2 يحكو فيها ؟

باختصار ... أنا الرئيس وما بقبل حدا تاني غيري أبدا .... شو هي الشغلة سايبة ؟

ArGiLeH
23-05-2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته....اما بعد..
كما رايتم انا المحقق اركيله....اكثر المرشحين جهلاً ولاكن ما بدكن حدا يالكن انو "فضلو الفهم على العلم"....
انا اقترح ان يتم تسميه الرئيس من قبل كل مرشح هنا على المنتدى والاسم يلي آخد اكتر شي اصوات هو يلي ما بيكو الرئيس يعني اقل وااحد اخد اصوات هو الرئيس و العغيد(بالسوري يعني)...
انا شخصياً اسمي نفسي(المحقق اركيله).....

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم...والسلام عليكم..

ArGiLeH
23-05-2010, 03:04 PM
بدها 2 يحكو فيها ؟

باختصار ... أنا الرئيس وما بقبل حدا تاني غيري أبدا .... شو هي الشغلة سايبة ؟

انو رح نشمت العالم فينا كل واحد رح يسمي حالووو...الهيقا ما حدا منا بيحب السلطه(منو salad)....

الزاهر
23-05-2010, 03:04 PM
تعا لهون إنت وياه !!!

عقدنا اجتماع عندي بالبيت أنا وأنا واتفقنا بالإجماع إنو أنا الرئيس !!! .... جايين تشقو الصف وتخرقوا الإجماع هلأ ؟ .... عندكم النائب ممكن نحكي فيه ... بس الرآسة خلص !!!

ArGiLeH
23-05-2010, 03:09 PM
تعا لهون إنت وياه !!!

عقدنا اجتماع عندي بالبيت أنا وأنا واتفقنا بالإجماع إنو أنا الرئيس !!! .... جايين تشقو الصف وتخرقوا الإجماع هلأ ؟ .... عندكم النائب ممكن نحكي فيه ... بس الرآسة خلص !!!

انا قتنعت معك روء يا ريس:d....مافي غيرك مناسب لهذا المنصب...يعني الرجل المناسب في المكان المناسب....
بدكن احسن من هيك ايهالقلمونيون....

ماذا بالنسبه لنائب الرئيس؟؟؟؟

ramo
23-05-2010, 03:32 PM
السلام عليكم
ما شاء الله , من خيرة الشباب
موفأين

غريبة
23-05-2010, 03:40 PM
salam 3alaykom 3anjad fekra ktir 7ilwe w ana biktere7 mitel 7adret el mou7akek argile enou ysir teswit heik mishen nedman dimoukratiyet el intikhabet w ana min 3endi ra7 balesh w be3ti sawti la el mou7akek tab3an w shokran la yalli 2katara7 el fekra 3anjad mousalie

wassim.h
23-05-2010, 03:44 PM
أبو الويس عم حاول ما علق على صورتك بس ما فيني ... شي كتيييييييرررررر... جغل على الآخر ولك شو هاااااااااااااد... خاطب حضرتك؟؟؟!

ما يؤوم أصدق عغنوم لأن بتكون هيك أملتني عالفاضي :p .......
ومن ناحيت الوضع العائلي والمواصفات : مهندس تالت سنة مدني و أعزب(أولت حاسباني) والأهم إني مرشحة مع لائحة القلمون بتمون....

wassim.h
23-05-2010, 03:54 PM
ومن ناحية إنتخاب الرئيس بتمنا كل واحد يعطي سبب إنتخابو مثلاُ أنا بنتخب كرئيس الدكتور الجامعي الأعزب حميطون
والسبب إنو ما شاء الله عليه دكتور وبيفهم ومتعلم وما بأطش فرض صلى و بسبح بعد الصلى وبيؤول السلام عليكم ....ولّا شرايك وَلي:p
وكمان أعزب ....يعني حاسس بوضع الشباب و أنا متأكد إنو بدّو يظبتلكون مشروع أخو محلوشة إلو منو متزوج بيتزوج والمتزوج بدوبل(وقصة التدوبل يا أخوات مزحة بس من باب المبالغة:D ءوعا تسدءو ها)

الشامي
23-05-2010, 03:57 PM
ولك أصدي عليك :)... بس شكلك ما سدئت عطيتني السي في كاملة ...

كبير أبو الويس........ يا خيي بتموووووووون انت والحسووون وكل القلمووووووون....

ArGiLeH
23-05-2010, 04:11 PM
be3ti sawti la el mou7akek tab3an w shokran la yalli 2katara7 el fekra 3anjad mousalie

شكراً جزيلاً على صوتك وانشاء الله اقدر حققلكم كل مطالبكم..وكون عند حسن ظنكم....

ولا وسيم انا اخوك ما بتصوطلي...عما تصوت للدكتو بزياده دكاتره...حان وقت الجهل و الجهلاْ...
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والله ولي التوفيق...

wassim.h
23-05-2010, 04:14 PM
ولك أصدي عليك :)... بس شكلك ما سدئت عطيتني السي في كاملة ...

كبير أبو الويس........ يا خيي بتموووووووون انت والحسووون وكل القلمووووووون....

لك إنته الأصل أخي الشامي.....

بيان
تعلن لائحة القلمون بتمون أنها ستدرج كل المشاريع والأعمال في البيان التالي ....أنصحكم بشد الأحزمة وشكراً لإستعمالكم قلمون إيرلاين

ArGiLeH
23-05-2010, 04:15 PM
وصلني الآن رساله مستعجله من مواطنه صالحه لا يهمها سوى مصلحة القلمون العزيزه و فحوا هذه الرساله هو:
bi ma enu ma 3endi account 3al montada ...ya3ni ma fini sawet...fa argileh ra7 y7oteli sawti bel niyebeh 3ani...bsawet la arrrggggiiiilllleeeehhhhh...w ta7ya l almounnn...
manal...

wassim.h
23-05-2010, 04:18 PM
شكراً جزيلاً على صوتك وانشاء الله اقدر حققلكم كل مطالبكم..وكون عند حسن ظنكم....

ولا وسيم انا اخوك ما بتصوطلي...عما تصوت للدكتو بزياده دكاتره...حان وقت الجهل و الجهلاْ...
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والله ولي التوفيق...

لك هادا يا أخ منشان نورجيون إنو تصويتنا تصويت عادل منو أصت عيل

ArGiLeH
23-05-2010, 04:27 PM
بيان

تعلن لائحة القلمون بتمون أنها ستدرج كل المشاريع والأعمال في البيان التالي ....أنصحكم بشد الأحزمة وشكراً لإستعمالكم قلمون إيرلاين

خبر عاجل: ورد الان ان هناك لائحه بعنوان "القلمون بتمون"قد رشحت نفسها بوجه لائحتي التغيير و الجماعه...و هناك معاومات اكيده ان هذه الائحه شكلين ما بتحكي..و كلها متعلمين و مثقفين(بغض النظر عن المحقق ارجيله)... و دينين كمان شوفو الصدف...
نقلاً عن الاذاعات التاليه:
الجزيره.
الcnn.
الfashion tv.
اقرأ.
العفاسي.
واخيرا و ليس آخراً:اذاعة اجيال..اي اذاعة العدو

ArGiLeH
23-05-2010, 04:37 PM
كما وردني ماسدج اخرى تقول:
w law sama7tou...ma badna ta2sirat kharijiyeh..aya 7ada 3endou e3tirad 3a shi taswit..ye7kiya bel 3alan manu ta7t el hawa...wal salam
3alaykom...manal
ارجو ان اكون عما وصل فكرة الآنسه منال جيدأً

ابو عمر
23-05-2010, 04:41 PM
نقلاً عن الاذاعات التاليه:
الجزيره.
الcnn.
الfashion tv.
اقرأ.
العفاسي.
واخيرا و ليس آخراً:اذاعة اجيال..اي اذاعة العدو

ولك أهليييييييييييييييييييييييييييين بأحلى شباب والله.....يشهد ربي إنكن جيل واعد ان شاء الله.....الله يأويكن جميعاً....
أما بالنسبة للمحقق أركيلة....فأنا لم أفهم ما معنى ال fashion tv.....الرجاء الشرح....ههههههه.....

flauritta
23-05-2010, 04:42 PM
وصلني الآن رساله مستعجله من مواطنه صالحه لا يهمها سوى مصلحة القلمون العزيزه و فحوا هذه الرساله هو:
bi ma enu ma 3endi account 3al montada ...ya3ni ma fini sawet...fa argileh ra7 y7oteli sawti bel niyebeh 3ani...bsawet la arrrggggiiiilllleeeehhhhh...w ta7ya l almounnn...
manal...

ما نعرف مين الصبيةhttp://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif
أنا من جهتي بشوف انّو argileh بيستاهل يكون الرئيس..
و ما تعتل همّ لأن كل الكول رح يصوتولك ب اذن الله..و ما فينا ننسى ولاد العيل..لأن كنت و ما زلت بتمون عليّن :P

ابو عمر
23-05-2010, 04:46 PM
الجنرال المتقاعد وسيم

يخرب بوشتك .... مبين عميل سوبر أكس ماستر بلاس بالسي آي آي الإسرائيلية.....
خلص رح ضمك لقيادتنا .,,,.... ونصّبك مدير أمن الإتحاد الأولي لدولة القلمون بتمون....

ArGiLeH
23-05-2010, 04:47 PM
ما نعرف مين الصبيةhttp://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif
أنا من جهتي بشوف انّو argileh بيستاهل يكون الرئيس..
و ما تعتل همّ لأن كل الكول رح يصوتولك ب اذن الله..و ما فينا ننسى ولاد العيل..لأن كنت و ما زلت بتمون عليّن :p

شكراً جزيلاً على ثقتك العمياْ بقدراتي كرئيس للبلديه....كما انني اقدر جميع الاصوات التي نسبت لي...وانشاء الله كون قد المسؤليه....
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم و السلام عليكم...

أسامة دنكر
23-05-2010, 04:53 PM
السلام عليكم
و لك شو هالفكرة يا أخ حسون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و لك صدمتني و مؤ عم يطلع معي حكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخي أبو الويس اذا بدك تنجح من ورا الصورة الجغل

عموما (رغم أنكم لائحة منافسة) بما أنكم لسا ما اخترتو الرئيس و فاتحين باب التصويت:
فأنا مع احترامي للجميع أصوت لأخي الحبيب عمرو زيدان.

بالتوفيق.
على امل أن يفتح باب الحوار أمام أي مبادرات بين اللوائح المنافسة.

ملاحظة:ما شالله محمد حكم رح يموتني من الدحك :p

wassim.h
23-05-2010, 04:54 PM
يخرب بوشتك .... مبين عميل سوبر أكس ماستر بلاس بالسي آي آي الإسرائيلية.....
خلص رح ضمك لقيادتنا .,,,.... ونصّبك مدير أمن الإتحاد الأولي لدولة القلمون بتمون....

ههههههههه أنا مدير الأمن الأولي؟؟؟؟ زغلطتي يا أبليتي وليليليليلــــــي.....

إن شاء الله أنا أدها.....
منكم وإليكم والسلام عليكم

ArGiLeH
23-05-2010, 04:54 PM
ولك أهليييييييييييييييييييييييييييين بأحلى شباب والله.....يشهد ربي إنكن جيل واعد ان شاء الله.....الله يأويكن جميعاً....
أما بالنسبة للمحقق أركيلة....فأنا لم أفهم ما معنى ال fashion tv.....الرجاء الشرح....ههههههه.....

يا اخ ابو عمر ال fashion TV...هي اذاعه متعصبه جداً لا ترضى بالفحشاْ والمنكر والبغي...هي اذاعه ولا كل الاذاعات...استطيع وصفها كالتالي: انها اطهر واصفى وانقى واجمل واحسن من ان يشك احد بمصداقيته...
والسلام عليكم...

الزاهر
23-05-2010, 04:57 PM
يبدو ان المدعو "أرجيلة" يسعى إلى شق الصف الإسلامي بشتى الوسائل النظيفة والوسخة ....

إرادوها حربا فلتكن ...(الحرب العالمية الثالثة)... وغير زاهر النمر لا نقبل للرءاسة !!!

نحن -الصف الإسلامي- نتهم المدعو "أرجيلة" بمحاولة تهويد الدولة القلمونية العتيدة ونشر الفساد فيها وإزالة الصبغة الإسلامية البنفسجية عنها !!!

بُناءً عليه فإننا -الصف الإسلامي- نتشبث على الحق الذي هو معنا أينما توجهنا ومهما طول عتم الليل رح يطلع النهار !!!

flauritta
23-05-2010, 04:57 PM
يا اخ ابو عمر ال fashion TV...هي اذاعه متعصبه جداً لا ترضى بالفحشاْ والمنكر والبغي...هي اذاعه ولا كل الاذاعات...اصتطيع وصفها كالتالي: انها اطهر واصفى وانقى واجمل واحسن من ان يشك احد بمصداقيته...
والسلام عليكم...

fashion tv فهمناها..
بس اقرأ؟؟! http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon5.gif

ArGiLeH
23-05-2010, 04:59 PM
ملاحظة:ما شالله محمد حكم رح يموتني من الدحك :p

هاهاهاها والله يا اخ اسامه هيدي هي الفكره من الموضوع هذا الضحك...نحن نتشكرك على صوتك الجميل ...
بس بسيطه...هاهاهاها

ابو عمر
23-05-2010, 04:59 PM
يا اخ ابو عمر ال fashion tv...هي اذاعه متعصبه جداً لا ترضى بالفحشاْ والمنكر والبغي...هي اذاعه ولا كل الاذاعات...اصتطيع وصفها كالتالي: انها اطهر واصفى وانقى واجمل واحسن من ان يشك احد بمصداقيته...
والسلام عليكم...

أصدك كل شي على المكشوف .... هاه؟......

ArGiLeH
23-05-2010, 05:06 PM
يبدو ان المدعو "أرجيلة" يسعى إلى شق الصف الإسلامي بشتى الوسائل النظيفة والوسخة ....

إرادوها حربا فلتكن ...(الحرب العالمية الثالثة)... وغير زاهر النمر لا نقبل للرءاسة !!!

نحن -الصف الإسلامي- نتهم المدعو "أرجيلة" بمحاولة تهويد الدولة القلمونية العتيدة ونشر الفساد فيها وإزالة الصبغة الإسلامية البنفسجية عنها !!!

بُناءً عليه فإننا -الصف الإسلامي- نتشبث على الحق الذي هو معنا أينما توجهنا ومهما طول عتم الليل رح يطلع النهار !!!

لن ارد على هذا الكلام ليس فزعاً...بل لانه حكي كبير و ما فهمت منو شي....:1 (81):....
ولكن لا والف لا الكل يعرفني باخلاقي الحسنه...و بتعصبي اتجاه القضيه الاسلاميه....
لذلك نرجو عدم المزايده على شغلات معروف ميني...
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم و السلام عليكم...

ArGiLeH
23-05-2010, 05:10 PM
fashion tv فهمناها..
بس اقرأ؟؟! http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon5.gif

اما بالنسبه لهذه الاذاعه واعوذ بالله من هكذا اذاعه...يعني بطل في نخوه و تاركين هيك اذاعه تفسد عقول الشبان و الشابات يا عمي الله يهديم...

flauritta
23-05-2010, 05:14 PM
أخ argileh في صبية عم تسأل انّو ليش ما نزّلتو بنات معكن بالليستا؟؟ و شناويين تأدّمو للألمون؟ و عطييا أسباب مقنعة بتخلّييا تنتخبكن..شكلا سدءت انكن نازلين عالانتخابات :D :P

البيك
23-05-2010, 05:18 PM
السلام عليكم أنا أصوت لزاهر و أتمنى أن تصبح القلمون متل أفكاره مو متل غرفته .:1 (66)::1 (66)::1 (66)::1 (55):

ArGiLeH
23-05-2010, 05:19 PM
يا ايهالقلمونيون كما تلاحظون فان الاخ زاهر او العدو زاهر غيران مني والشغله واضحه....
يعني انا(واعوذ بالله من كلمة انا)اطلب منه ان يقول لنا ما هو مشرعك للقلمون...هات لنشوف....

ابو عمر
23-05-2010, 05:23 PM
مع احترامي للقرايب:1 (51): أركيلة:1 (10):.....أصوت وأقترح أن يكون السيد صحاب الإبداع والإشراقة اللذي يتحفنا بالمواضيع الرائعة والشيّقة.... الفوتوغرافر الأعظم، ذو اللقطات الخاطفة، والصور الباهرة، صديق الكاميرا وعاشق التصوير، المهندس الشاب "حسين سامييييييييييي زيداااااااااااااااااااااااان" وووووووووووووووووووووو...........
ألف تحية وشكر على هذا الموضوع الجميل....

ArGiLeH
23-05-2010, 05:24 PM
أخ argileh في صبية عم تسأل انّو ليش ما نزّلتو بنات معكن بالليستا؟؟ و شناويين تأدّمو للألمون؟ و عطييا أسباب مقنعة بتخلّييا تنتخبكن..شكلا سدءت انكن نازلين عالانتخابات :d :p

انتي اعطي رقمي لهذه الصبيه(منو منشان شي)ولكن لاشرح لها كل شيء على الهاتف....:1 (40):..

سوف يتم عرض مشروعي الانتخابي لاحقاً..لذلك ضعو الاحزمه و جزو حالكم...

ArGiLeH
23-05-2010, 05:28 PM
مع احترامي للقرايب:1 (51): أركيلة:1 (10):.....أصوت وأقترح أن يكون السيد صحاب الإبداع والإشراقة اللذي يتحفنا بالمواضيع الرائعة والشيّقة.... الفوتوغرافر الأعظم، ذو اللقطات الخاطفة، والصور الباهرة، صديق الكاميرا وعاشق التصوير، المهندس الشاب "حسين سامييييييييييي زيداااااااااااااااااااااااان" وووووووووووووووووووووو...........
ألف تحية وشكر على هذا الموضوع الجميل....

مبين الاحترام ما في داعي تقول...
انا احترم رايك...والله لا يوفقك على هيك راي....خلي الكاميرا تفرقنا....

الزاهر
23-05-2010, 05:29 PM
العدو أرجيلة: يمكنك مراجعة بياننا الانتخابي السابق !!!
"

شعارنا اللامشروع ...
طريقتنا الهوجنة ...

أسلوبنا التطنيش ...

زعيمنا .. قائد الخلية وشيخ الطريقة ابن سامي !!!"
ويبدو أن العدو أرجيلة مصر على شق الصف !!!! ... ونحن في الصف لا نقبل هذا أبدا وسنقوم بشكايته إلى الأستاذ !!!!

وفخامة البيك، طول عمرك منعرفك أصيل ابن أصل ومعدنك أصيل .... ونحن الذي معنا آدمي والي مو معنا يدبر لحالو محل برات الاوادم !!

ونبشر أبناء الصف أننا سنخوض المعركة إلى آخر رمق، ولو كان حتفنا نتيجته، ومهما كانت النتيجة علينا، ولو كان هذا آخر عمل نفوم به في حياتنا !!!

ArGiLeH
23-05-2010, 05:30 PM
يا اخوان اعتذر و لكن حان الان موعد اذان العصر لذلك بي رايت باك....

الزاهر
23-05-2010, 05:38 PM

أنظروا كيف يحاول استغلال عواطف الناس ليضلل عليهم !!

المبـــارك
23-05-2010, 05:39 PM
إذا بدكم تنزلو بنات معكم باللائحة، فخلو وسيم غنوم يختار... لأنها شغلتو....:)

وينك يا وسيم ما سمعنا صوتك!!!:)

بالنسبة لوسيم حكم،، فنصيحة لوجه الله إذا بدكم تنجح اللائحة بالكامل فشيلو وسيم حكم..:)
لأنو أكذب من عليها
الله معو أخي وسيم.h :)

وسيم أحمد الفلو
23-05-2010, 05:40 PM
فليكن شعارك أخ أرجيلة: "Wii لكل طفل" وبتأمن الرئاسة وكمان فوز اللائحة على اللوائح المتنافسة

أسامة دنكر
23-05-2010, 05:48 PM

أنا بهاك مرحلة ما فيني ما أعطي صوتي للأخ محمد حكم:1 (56):

أقترح على المنتدى أن تشمل المقابلات التي يجرونها حول الإستحقاق اعضاء من لائحة "القلمون بتمون"
و يا ريت يكون في مقابلة لأركيلة :p

بالتوفيق.

ArGiLeH
23-05-2010, 05:51 PM
أنظروا كيف يحاول استغلال عواطف الناس ليضلل عليهم !!

يا عالم يا هوووو انظرو من يتكلم عن الضلال....ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي...كيف لي ان استغل عواطف احبائي واهلي في القلمون هذه ليست عاداتنا...
و يا عمي اقتنع بخيار الناس...يعني الناس لو بدهااا من هل قبر المخرمه كانت الرفوف معرمه....

عمار الفلو
23-05-2010, 05:55 PM

مع انك حليفنا و معنا باللائحة بس منـألك (لانو لا يخيفنا في الله لومة لائم) انو الصلاة ملها علاقة. فيك تكون بتصلي كل الصلوات بالجامع و منك اسلامي و فيك متصلي و لا تصوم و تكون اسلامي. القصة قصة مبدأ :)

و منذكركم بشعارنا الدائم: "من لم يكن معنا فهو ضدنا"
و بشعار الحملة "اذا نجحنا ف نحنا على حق و اذا سأطنا ف اكيد اهل الضيعة بكونو ضياع "

ثقتكم نأمل و لأجلكم نعمل
و القلمون ... بتمون ... !

ArGiLeH
23-05-2010, 05:56 PM
أنا بهاك مرحلة ما فيني ما أعطي صوتي للأخ محمد حكم:1 (56):

أقترح على المنتدى أن تشمل المقابلات التي يجرونها حول الإستحقاق اعضاء من لائحة "القلمون بتمون"
و يا ريت يكون في مقابلة لأركيلة :p

بالتوفيق.

يا اخ اسامه والله مافي منك...يا هيك الاصوات يا بلا.... ان شاْ الله حكون عند حسن ظنك....اما بالنسبه للمقابله فاتمنى ان تكون في اسرع وقت لاني مشغول في تلبية طلبات احبائي واحشائي القلمونيين

ArGiLeH
23-05-2010, 06:00 PM
فليكن شعارك أخ أرجيلة: "Wii لكل طفل" وبتأمن الرئاسة وكمان فوز اللائحة على اللوائح المتنافسة

هاهاهاهاها اكيد يا دكتور حيكون في بند يقول:"wiiلكل طفل....و لكل رجل لانو انا شايف الكبار يلي بيلعبو wiiاكتر من الصغار"....

وسيم أحمد الفلو
23-05-2010, 06:01 PM
فيك تكون بتصلي كل الصلوات بالجامع و منك اسلامي و فيك متصلي و لا تصوم و تكون اسلامي. القصة قصة مبدأ :)

يا عمار فيك نفس بيت الفلو الثوري :) عجبتني بتعليقك

وسيم أحمد الفلو
23-05-2010, 06:02 PM
هاهاهاهاها اكيد يا دكتور حيكون في بند يقول:"wiiلكل طفل....و لكل رجل لانو انا شايف الكبار يلي بيلعبو wiiاكتر من الصغار".... هروباً إلى العالم الإفتراضي من العالم الحقيقي

ArGiLeH
23-05-2010, 06:06 PM
مع انك حليفنا و معنا باللائحة بس منـألك (لانو لا يخيفنا في الله لومة لائم) انو الصلاة ملها علاقة. فيك تكون بتصلي كل الصلوات بالجامع و منك اسلامي و فيك متصلي و لا تصوم و تكون اسلامي. القصة قصة مبدأ :)

و منذكركم بشعارنا الدائم: "من لم يكن معنا فهو ضدنا"
و بشعار الحملة "اذا نجحنا ف نحنا على حق و اذا سأطنا ف اكيد اهل الضيعة بكونو ضياع "

ثقتكم نأمل و لأجلكم نعمل
و القلمون ... بتمون ... !

لن ارد الان...سيكون الرد بعد صلاة المغرب ان شاء الله...من خلال عرض مشروعي الفريد من نوعه والله ولي التوفيق...لذلك اهالي القلمون الاحبه صلو المغرب وجهزو حالكم للقنبله الموقوته التي ستنفجر عقب صلاة المغرب ان شاء الله...

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 06:41 PM
السلام عليكم
اخواننا نرجو ان تتريثوا حتى نضع بياننا الانتخابي.
ولا ننكر ان هناك معركة قوية على الرئاسة في لائحتنا .

ونذكر ان لائحتنا مدعومة من قيادة اللجنة العظمى و بإذن الله ترقبوا بيان من قيادة اللجنة من قبل الدكتور القائد قدس الله سرّه .

فشلان
23-05-2010, 06:43 PM
نتوجه إليكم و كلنا شرف ، اعلامكم تشكيل لائحتنا لائحة " القلمون ... بتْمون ! "

مع انكن قدحتوني لبطة... وما عبرتوني وأهملتو الجانب الثقافي والأدبي... وهجمتم نحو العلم الناشف الذي لا طعم له.... غير أني أحببت أن أشارك كعنصر إيجابي

قلمونُ فوق رؤوسنا وتمونُ ... رمزٌ لها الليمون والزيتونُ
يا من بدرب الحق صانت رايةً ... أعلا عظيمَ لوائها حسونُ
والزاهر المختار بين صحابةٍ ... والنادرُ المتكلم الميمون
من ثم داعبنا بطيب كلامه ... أرجيلة المستكشف المفتون
وجميع من فيها رجال سياسةٍ ... ومحنكون ضميرهم مشحون
هم ثلةٌ عظمتْ وفاح أريجهم ... فلهم بقلبي نغمةٌ وشجون
قد أصّلوا كل المبادئ دون أن ... ينسوا صديقاً اسمه فشلون!!!
شرحوا لنا في دقة وعناية ... ما لم يكن لو كان كيف يكون
أعلنتُ مبدأهم بغير ترددٍ ... "عاشت بقلبي دائما قلمون"

ابو عمر
23-05-2010, 06:47 PM
e7na bi intizarak akhouna argile w bi intizar mashrou3ak elli ra7 yhed el denie nshalla w ma 3enna shak bi misde2itak tab3an hahahaha

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 06:47 PM
مع انكن قدحتوني لبطة... وما عبرتوني وأهملتو الجانب الثقافي والأدبي... وهجمتم نحو العلم الناشف الذي لا طعم له.... غير أني أحببت أن أشارك كعنصر إيجابي

طيّبت والله بقولك خاطري ، !

غريبة
23-05-2010, 07:02 PM
a3oud li ouzakker annani ma3 akhouna argileh w ana min ashad el mountazirin li bayenihi el intikhabi

المبـــارك
23-05-2010, 07:03 PM

حبيبي فشلان... شكلك ضايع أو نسيت وين موضوعك...:)

موضوعك إسمو للشُعراء فقط... هون ما في شُعراء... هون في سُكراء...:)

الله يرضى عليك انتقل للساحة الثقافية من تحت عالشمال وصحصح بشي فنجان نسكافيه (أمين الحاج محمد رضوان علي عمر ناطرك هونيكة)...:)

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 07:13 PM
a3oud li ouzakker annani ma3 akhouna argileh w ana min ashad el mountazirin li bayenihi el intikhabi

.

هناك اجتماعات و اتصالات مع قيادة اللجنة و مع سفراء القلمون في الخارج حول الموضوع للإتفاق على الصيغة النهائية للبيان الانتخابي.
ولكن هناك تسريبات انّ الاخ الامام الحافظ المحقق السلفي القلموني argileh يسعى لتشكيل لائحة مستقلة بعد فشل التوافق على صيغة 3 سنوات بينه وبين الزاهر.

غريبة
23-05-2010, 07:20 PM
.

هناك اجتماعات و اتصالات مع قيادة اللجنة و مع سفراء القلمون في الخارج حول الموضوع للإتفاق على الصيغة النهائية للبيان الانتخابي.
ولكن هناك تسريبات انّ الاخ الامام الحافظ المحقق السلفي القلموني argileh يسعى لتشكيل لائحة مستقلة بعد فشل التوافق على صيغة 3 سنوات بينه وبين الزاهر.
ana le ou2ayid sighat el tawefoq hezihi ma3 i7tirami li jami3 el mourasha7in wa lekinnani ara anna 3 sanawet le takfi liyakoum el mourasha7 argileh bitanfiz masheri3ihi wa injezetihi wa houwa le you7ib el taka3os bil 3amal fa ana le ara kessat el 3 sanawet 3edila kama annani ou2ayed zouhour ka2ed el lejna allazi ta7adastom 3anhou lil edle2 bi ara2ihi el nayirra w lifadd el mashekil bayna el lawe2i7 wa shokran

عمر ملاط
23-05-2010, 07:31 PM
انو ما رأيك يا ست "غريبة" إنو لو بتعذبي حالك شي ربع ساعة بالكتابة أحسن بكتير من انك تعذبي خمسمائة شخص لساعات عم يترجمو كتاباتك؟ وشكرا

أنس دنكر
23-05-2010, 07:38 PM
أقدم لكم شعار اللائحة:

http://www3.mediafire.com/imgbnc.php/cc311e2694f8ae971951192e2daa5e864g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=yuynzgi1ifg&thumb=4)
بالتوفيق في خوض المعركة الإنتخابية وأنا بدعمكن، وبرشح الأخ زاهر للرئاسة لأنو لازم يكون الرئيس إسلامي.........

عمر ملاط
23-05-2010, 07:42 PM
مين اعتمد هالشعار؟ زاهر؟؟؟؟

غريبة
23-05-2010, 07:50 PM
هناك معلومات تشير إلى أن أركيلا الان قد شكل فريق صغير يحاول فيه جاهدا تقديم كل ما لديه و ما أعطاه الله من قوة لربح مباراة تدور بينه و بين أخاه وسيم وبروح رياضية و هذه المباراة عبارة عن لعبة حرب عنيفة على ال ps3 وتسمى الcall of duty وكل هذا لإدراك أهالي القلمون الحبيبة كما أسماها مرشحنا انه يبذل قصارى جهده ولو على صعيد العائلة(فالقلمون أولا كما يقول) ليثبت أنه أهل لهكذا مسؤولية ...ونحن الان بانتظار تأكيد المعلومات من الجهات العليا و على أمل بفوزه (أكيدة انشاء الله) كما أنه يرفض الإدلاء بأي تصريح(رغم كل الضغوطات) حفظا للسرية التامة ووعدا منه بالتصريح بعد صلاة المغرب انشاء الله...

غريبة
23-05-2010, 07:54 PM
انو ما رأيك يا ست "غريبة" إنو لو بتعذبي حالك شي ربع ساعة بالكتابة أحسن بكتير من انك تعذبي خمسمائة شخص لساعات عم يترجمو كتاباتك؟ وشكرا
هيك منيح مع إني كنت عم أكتب قبل مشوف تعليأك

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 07:57 PM
6:30 عاجل: تسريبات من الموقع الذي يجتمع فيها القائمون على لائحة القلمون...بتمون

http://zaher.qalamoun.com/Forum/Pic-comment/elections_qalamoun_bitmoon.jpg

محمد الكوسا
23-05-2010, 08:13 PM
نحنا كأحفاد ال حليحل منرشح طبعا الأخ الزاهر لأخلاقو الحميدة و سمعتو الإسلامية الطيبة

كمان نحنا منرفض تطاول العلمانيين من ال الحكم ومحاولتن لشق الصف الاسلامي و السيطرة عالرئاسة

اكتشفنا انن مدعومين من الخارج من تيارات علمانية يعني منن اسلاميين بالمرة ولو كانو بيصلو بالجوامع

منحذر اي اسلامي من شق الصف

بالمناسبة رح نعمل موقع للقائمة تبعيتنا واكيد نحنا ما عنا دعم خارجي من ولا حزب او تنظيم

اخيرا نحنا مع المقاومة و البرازيل وفريق حارة العين
تحيا حارة العين من الجبل لدكان مرة جلال

عمر ملاط
23-05-2010, 08:16 PM
لا مبين التطور عندن من شاشة الكمبيوتر... دخلكن اسا في حدا بيستخدم هيك شاحنات؟ قصدي شاشات؟؟
رح غير رأيي.... بعدان يا زاهر... ما قلنا بدنا نعمل برنامج يريحكن من هالفرز...

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 08:21 PM
لا مبين التطور عندن من شاشة الكمبيوتر... دخلكن اسا في حدا بيستخدم هيك شاحنات؟ قصدي شاشات؟؟
رح غير رأيي.... بعدان يا زاهر... ما قلنا بدنا نعمل برنامج يريحكن من هالفرز...

انت لو بتشوف الطاولة يلي ؤاعد عليها الزاهر القلموني كم عليا الف دولار.
واسا نوقصنا dslr نوطرينا منك.

أبو عبد الرحمن القلموني
23-05-2010, 08:23 PM
ونتمنى من الجماهير التروّي لأن اليوم هو يوم المفاجآت كما صرحّ القائد الأعلى.

عمر ملاط
23-05-2010, 08:24 PM
تسريبات إدارية... حسون وزاهر عم يفرزوا نتائج استطلاعاتن حتى يقدرو يتخذوا الخطوات اللازمة لدحر المعارضين... بالإضافة إلى مساعدة بعض الخبراء لنشر الوعي على موقع القلمون وهذا واضح من شاشة الكمبيوتر الضخم..

مما يؤيد الإشاعات الواصفة هذه اللائحة بمواكبة التطور والرقي في استخدام الكراسي والطاولات الخاصة باللابتوب.... كما تدعم مدى أهلية زاهر الهندامية... كما أنه يعمل على المكشوف... لذلك قام بنزع البرداية ليكون على تواصل مباشر مع الناس والبرغش كذلك....

عمر ملاط
23-05-2010, 08:57 PM
http://www.youtube.com/watch?v=cG6lB9MZUGM

عمر ملاط
23-05-2010, 09:02 PM
بسبب كثرة الأمنيات لم تستطع كامراتنا ان تحصل على أكثر من 3 ثوان للمرشح ارجيلة... ولكن يبدو عليه كامل الاطمئنان والثقة المبالغ فيها....
فما هو السبب؟

Moi
23-05-2010, 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإمام المجدد وسيم نبيل غنوم

wassime ghannom w bass
ana sha5seyyan brash7o

kalamouni2
23-05-2010, 09:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا سمحتم لي وبعد إذن الجميع:
ما شاء الله عليكم لائحة اللوائح ولا يوجد لكم منازع ، وهي لائحة عرّاسية مميزة ، ولكن بدنا الأخ مبارك ، والأخ أنس يدخلو على الخط ، وهيك د. وسيم بيطلع برات الطريق إلا إذا بدو يخوطر ، وعلي كتب الكتاب يا شباب يله ؟؟؟

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 09:42 PM
بسم الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله، وصفيّه من خلقه وخليله وبعد:

فإنطلاقا من مبدأ الإخوة الذي لطالما تغنينا به، وحرصا منا على المصلحة العامة التي لطالما عملنا من أجلها في السرّ والعلن، وحفاظا على الصبغة الإسلامية لبلدة العلم والعلماء، فأنصب نفسي رئيسا لبلدية القلموني وبالتالي ما عليكم إلا أن تنتخبوني...

فهناك مُشكلة وينبغي معالجتها...

وأنا الحلّ....

فرؤيتي هي الصواب وباقي الرؤى هي الإنحراف....

مشروعي هو النجاح وباقي المشاريع هي الفشل بعينه

مشروعي هو الإسلام وباقي المشاريع هي الزندقة والعلمانية

مشروعي هو الأخوة وإن رأيتم بعض النكايات فلا تظنوا بي سوءا فما أنا إلا أخ كريم لكم، وما هذه النكايات إلا خطوات لتحقيق الأخوة التي لا تأتي إلا بعد عدة سنوات من الجفاء والحروب الباردة..

مشروعي هو الإنماء والإعماء أما غيري فيهدف للخراب، فأنا الحريص عليكم والباقي إنما هم أعدائكم

إنتخبوا ضميركم

kalamouni2
23-05-2010, 09:50 PM
بوجودكم يا اخ وسيم أنتو الضمير ونحنا بابعناك ولكن في شرط ممنوع العذوبية بس ما تنقل نفوسك عبيروت ؟؟!!

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 09:51 PM
wassime ghannom w bass
ana sha5seyyan brash7o

بارك الله بكم

ويا هيك الإختيار يا بلا، رؤية ثاقبة ونظرة أفقية، فاللهمّ ثبّت أختنا الكريمة على الحقّ المبين

kalamouni2
23-05-2010, 09:53 PM
الله يعينا عليك ولنا لقاء آخر أنا مضطر للانسحاب لكن لا يمل أسأل الله لك التوفيق ولغيرك المشي على منهج لا للعذوبية

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 09:53 PM
بوجودكم يا اخ وسيم أنتو الضمير ونحنا بابعناك ولكن في شرط ممنوع العذوبية بس ما تنقل نفوسك عبيروت ؟؟!!

بارك الله بكم

الله يبعد العذوبية عن الكل، وإن شاء الله من مشاريعنا تزويج كل الإخوة والأخوات

وإن شاء الله رح نزيد النفوس بالقلمون مش رح انقصها

Moi
23-05-2010, 10:11 PM
بسم الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله، وصفيّه من خلقه وخليله وبعد:

فإنطلاقا من مبدأ الإخوة الذي لطالما تغنينا به، وحرصا منا على المصلحة العامة التي لطالما عملنا من أجلها في السرّ والعلن، وحفاظا على الصبغة الإسلامية لبلدة العلم والعلماء، فأنصب نفسي رئيسا لبلدية القلموني وبالتالي ما عليكم إلا أن تنتخبوني...

وأنا الحلّ....

مشروعي هو الأخوة وإن رأيتم بعض النكايات فلا تظنوا بي سوءا فما أنا إلا أخ كريم لكم، وما هذه النكايات إلا خطوات لتحقيق الأخوة التي لا تأتي إلا بعد عدة سنوات من الجفاء والحروب الباردة..

مشروعي هو الإنماء والإعماء أما غيري فيهدف للخراب، فأنا الحريص عليكم والباقي إنما هم أعدائكم

إنتخبوا ضميركم

mashaalah
tawadou3
mashaalah
alla yzeedak mn el tawado3

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 10:20 PM
mashaalah
tawadou3
mashaalah
alla yzeedak mn el tawado3

من تواضع لله رفعه

وهذا هو سرّ نجاحي وتميزي

ArGiLeH
23-05-2010, 10:24 PM
لقد وعدت جمهوري الحبيب على أنني سوف أعرض لهم مشروعي الإنتخابي عقب صلاة المغرب...ولكن إثر الاحداث الطارئة، سوف أؤجل عرض مشروعي إلى يوم غد إن شاء الله، وذلك لأسباب خطيرة سوف يتم الإعلان عنها فيما بعد.ومن بينها بعض المقابلات التلفزيونية، ولقاء عاجل في جريدة "النيويورك تايمز" ومافي شي من قيمتكن.....
أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم ومن كل ذنب، فاستغفروه...إنه غفور رحيم

ام السعد
23-05-2010, 10:24 PM
انا بعطي صوتي لأرجيلة :)

ابو عمر
23-05-2010, 10:30 PM
وأنا بغير رأيي وبعطيك أحلى صوت من أبو عمر لأرجوووووول.....وأهلين بالزغرتية.....
روح انطلق لاك أباضاي.....الله يحميك

ArGiLeH
23-05-2010, 10:34 PM
انا بعطي صوتي لأرجيلة :)

أشكرك شكراً جزيلاً أختي أم السعد....وصوتك لن يذهب سدى إن شاء الله....حطوا إيديكم وإجريكم بماي باردة....نحن لها

ArGiLeH
23-05-2010, 10:39 PM
بسبب كثرة الأمنيات لم تستطع كامراتنا ان تحصل على أكثر من 3 ثوان للمرشح ارجيلة... ولكن يبدو عليه كامل الاطمئنان والثقة المبالغ فيها....
فما هو السبب؟

أخي عمر، أنا أعتبر هذا تعدي على خصوصياتي، فأنا لم أسمح للإعلام أن يدخل القاعة...لذلك سوف أقوم برفع دعوى ضد الباباراتزي.(المصورون بالخفاء).....

وأعتذر عن شكلي ولكن لم أكن أعلم أن هناك كاميرا تصور فخامتي....

ArGiLeH
23-05-2010, 10:41 PM
وأنا بغير رأيي وبعطيك أحلى صوت من أبو عمر لأرجوووووول.....وأهلين بالزغرتية.....
روح انطلق لاك أباضاي.....الله يحميك

كبيييييييييررررر أبو عمر.....كنت أعلم أنك سوف تعود لرشدك ..... هاذا هو عشمي فيك......

ابو عمر
23-05-2010, 10:51 PM
يا ويلاااااااااااي......خبر عاجل......وردنا من فرع الإستقصاء الداخلي للبلدة أنه تم سماع دوي إنفجار في القسم الشرقي للضيعة...ومن الممكن أن يكون المرشح أرجيلة هو المستهدف .... لأن موكبه كان يمر من هناك بنفس الوقت....وأنباء أيضاً أنه تم التعرف إلى جثة يقال أنها لمرافقه الشخصي....ولكن الخطوط مقطوعة، ولا يمكننا التواصل مع مراسلنا هناك...اللذي لم يفدنا بعد بأية معلومات جديدة.....
القلمون تعيش الآن حالة ذعر وهلع وقلق....
الله يستر

Amal
23-05-2010, 11:05 PM
انا بدي انتخب اركيله وبس لانو البائيين بيحبو الخس بس هو لء وبوعدك يا اركيله يوم نجاحك حفلة غير شكل لاني بدي جبلك العسلي يءنشدلك

ArGiLeH
23-05-2010, 11:16 PM
انا بدي انتخب اركيله وبس لانو البائيين بيحبو الخس بس هو لء وبوعدك يا اركيله يوم نجاحك حفلة غير شكل لاني بدي جبلك العسلي يءنشدلك

وقولتك الخس كلّو مضروب هالإيام....أهلا وسهلا بالعسلي....وإن شاء الله جاية...اتصلي وحجزي..
مشكورة..

أم عُمَر
23-05-2010, 11:18 PM

وأنا الحلّ....

إنتخبوا ضميركم

طبعاً، سأنتخبُ ضميرَنا الظَّاهر المتَّصل!
:1 (68)::1 (68)::1 (68)::1 (68):
سِرْ على بركةِ الله ونحن وراؤك!
أين أنت؟ :1 (74):

الشامي
23-05-2010, 11:21 PM
لا تستعجل سيد أرجيلة لسا في ناس كتييييييييييييييييير ما عطيوا رأين ... وآرائن ما بتنشرى وما بتنباااااااااااع...

والعسلي ماااااااااانو جاية ...
يعني مبينة من أولتها تارك الشعب وعم تلعب جيم.........

نحنا مع مُجدد العصر الشيخ الجليل وسيم ن غنووووووووووووم...وبروح رياضية كمان

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 11:29 PM
طبعاً، سأنتخبُ ضميرَنا الظَّاهر المتَّصل!
:1 (68)::1 (68)::1 (68)::1 (68):
سِرْ على بركةِ الله ونحن وراؤك!
أين أنت؟ :1 (74):

بارك الله بكم

وطبعا لم يخب ظني بكم وهكذا فلتكن الرعية الصالحة...

أدام الله ضمائركم صاحية وأدامنا في خدمة الشعب الذي كفر بالتجارب الفاشلة واختار الأفضل وقال كلمته...

وإني من هذه اللحظة أعلن بدء عمل جميع الماكنات الإنتخابية

Amal
23-05-2010, 11:31 PM
ولا يهمك يا اركيله شو ما قالو بتضل الاوفر حظا لشعبيتك التي يفتقدها كتار بهالضيعه امضي قدما ولا تتراجع احنا معك والله ولي التوفيق .والعسلي جايي يعني جايي باذن الله.

وسيم ن غنوم
23-05-2010, 11:35 PM
لا تستعجل سيد أرجيلة لسا في ناس كتييييييييييييييييير ما عطيوا رأين ... وآرائن ما بتنشرى وما بتنباااااااااااع...

بارك الله بكم يا أخ وسيم وهكذا عهدنا بكم، أخ كريم طيب وصاحب رأي حر ومستقل

ثبتّ فنبتّ وهكذا دأب المؤمنين الصالحين لا بدّ من أن نثبت حتى ننبت ومن دون ثبات فلا نبات، ومن دون نبات فلا حياة....

إصبر وصابر ورابط

(إن ينصركم الله فلا غالب لكم)

(إن خير من استأجرت القوي الأمين)

أم عمر
23-05-2010, 11:43 PM
السلام عليكم والله كلكم خير و بركة ومحتارة أنا مين بدي نقي رئيس.

Amal
23-05-2010, 11:44 PM
العالم ضجرت من الحكي يلي نصو بيكون بعيد عن تفكيرن فيلي حاسس حالو احء بالرئاسة ينزل عالشارع ويفرجينا شطورتو وشعبيتو . يالله ناطرين و حاج حكي وبس بعدين اصوات من غير الالمون مودنا سمعتي يا منال

أم عمر
23-05-2010, 11:48 PM
السلام عليكم خلاص حسمت رأيي و بسمي الأخ زاهر كتير مشروعه عجبني.:1 (40):

أم البراء
23-05-2010, 11:50 PM
بسم الرحمن الرحيم

وأنا الحلّ....

إنتخبوا ضميركم

كلام جميل ومبطن، بارك الله بكم، الحقيقة أن هذا الخطاب يمس ويلمس واقع الشارع القلموني. وأود أن أشكر جميع الأخوة الأعضاء وبالأخص الأخ حسين زيدان على طرحه مشروع البلدية المصغر هذا ليتمكن الكل من المشاركة وإبداء الآراء بما يحصل على أرض الواقع دون التعرض لأحد. وأتمنى منكم أن تواصلو معركتم الانتخابية ولكن بنزاهة ودون التشكيك بالأطراف الأخرى فلكل فرد رأيه ولكلٍ وجهة نظره ومهما حاول البعض تقليلاً من شأن الآخر ومهما كانت الوسائل المعتمدة في تحقيق هذه الغاية،فإن هذا لن يبدّل ما في الصدور والعقول. وفهمكن كفاية. فا يللي بدو يربح يربح بشرفيّا وبلا تذليل للنفس أحلى مو؟؟؟؟ http://forum.qalamoun.com/images/icons/icon7.gif

ArGiLeH
23-05-2010, 11:54 PM

أخ الشامي....العسلي جاية يعني جاية....وشكلين ما بحكي....واللي بدو يتحدّا، أرجيلة رح يتصدى... فما في داعي تعمل دعاية ضد فخامتي....وبعتقد صوتك رح يكون الصوت الوحيد...لأن حتى وسيم ن غنوم رح يصوتلي...ههههههه
أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم من كل ذنب، فاستغفروه....إنه غفور رحيم....

ArGiLeH
24-05-2010, 12:02 AM
أعود وأذكر:
لقد وعدت جمهوري الحبيب على أنني سوف أعرض لهم مشروعي الإنتخابي عقب صلاة المغرب...ولكن إثر الاحداث الطارئة، سوف أؤجل عرض مشروعي إلى يوم غد إن شاء الله، وذلك لأسباب خطيرة سوف يتم الإعلان عنها فيما بعد.ومن بينها بعض المقابلات التلفزيونية، ولقاء عاجل في جريدة "النيويورك تايمز" ومافي شي من قيمتكن.....
أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم ومن كل ذنب، فاستغفروه...إنه غفور رحيم

وسيم ن غنوم
24-05-2010, 12:04 AM
السلام عليكم خلاص حسمت رأيي و بسمي الأخ زاهر كتير مشروعه عجبني.:1 (40):

اختاري ضميرك يا أم عمر....

وإذا بدكم أنا جاهز مثّل ضميركم، بكل ضمير

عمر ملاط
24-05-2010, 12:04 AM
أنا توجهي اسلامي بحت... ولا أنظر أبداً إلى القوميات والعائليات وهذا الكلام الفارغ... ولذلك كان لا بد من اختيار الشخص المناسب من حيث كفاءته ومشروعه وإسلاميته... لذلك يا سيد أرجيلة، يا من فقدت الكفاءة ولم تعرض لأي مشروع... وعلاقتي بك هي علاقة عائلية بحتة... فاسمحلي أنأعتذر منك لأني سوف أنتخبك فأنت لها... وانت أدها وأدود....
وجخ بهالنعمة....

Amal
24-05-2010, 12:05 AM
hahahahahahahaahahahahahahahahahahahahahahahahahah ahahahaha wlak kbir ya arghile w mahdoum ktirrrrrrrrrrrrrr

المبـــارك
24-05-2010, 12:10 AM
ولكن بدنا الأخ مبارك ، والأخ أنس يدخلو على الخط ،

شيخنا الله يجزيك الخير لثقتك... أنا دايماً عالخط ولكن في الكواليس...:)

أكيد هذه اللائحة ستشارك لكن في الدورة المقبلة إن شا الله لأن باب الترشح الآن قد أقفل...

رئيس اللائحة هو الأخ حسين زيدان فإذا اختارني لأكون في اللائحة فما عندي مشكلة... بس لازم إبلش بمعاملة نقل نفوسي إلى القلمون من اللآن...:)

ArGiLeH
24-05-2010, 12:13 AM
أنا توجهي اسلامي بحت... ولا أنظر أبداً إلى القوميات والعائليات وهذا الكلام الفارغ... ولذلك كان لا بد من اختيار الشخص المناسب من حيث كفاءته ومشروعه وإسلاميته... لذلك يا سيد أرجيلة، يا من فقدت الكفاءة ولم تعرض لأي مشروع... وعلاقتي بك هي علاقة عائلية بحتة... فاسمحلي أنأعتذر منك لأني سوف أنتخبك فأنت لها... وانت أدها وأدود....
وجخ بهالنعمة....

هادة هوا الكلام بزاتو...بتشكرك كتير وبقولك:

أنت للآراء مختار....لا داعي لكي تكون حيرانْ
قوي قلبك وصوّت......وأنتخبني وإنت الربحانْ
مانش شايف حدا قدامي...لا غنوم بدعم الشامي
ولا حتى أنت يا زاهر....لو جبت مليون محامي
بقلم أبو عمر

هذا الشعر طبعاُ لا يمكن أن يقارن بأشعارك الموهوبة.....ومنكم نستفيد.....

عمر ملاط
24-05-2010, 12:17 AM
وأنا ماني شايف حدا ادامي لأن مطفي اللمبة وخلص بدي نام... يلا أحطو... وبدكن تتغالظو تغالظو بصوت واطي... وإلا... ايدي وسطل الموية...

يلا كل واحد على بيتو.... خلونا نعرف ننام

ام السعد
24-05-2010, 12:22 AM
ارجيلة وبس والسما زرقا

ArGiLeH
24-05-2010, 12:23 AM
وأنا ماني شايف حدا ادامي لأن مطفي اللمبة وخلص بدي نام... يلا أحطو... وبدكن تتغالظو تغالظو بصوت واطي... وإلا... ايدي وسطل الموية...

يلا كل واحد على بيتو.... خلونا نعرف ننام

تصبح على خير يا طير.....مواه...

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 12:56 AM
أنا قلت يمكن بيستحوا منن لحالن بس الهيأة انقطع شلش الحيا
فلعتونا بالمقابلات كل يوم شي عشر مقابلات
صرت سافف 5 كيلو سكر نبات
وبالآخر ما نزلتوني باللائحة على فكرة أنا زعلت ورح نام اليوم من دون عشا

المرشح المستقل ومع الدكتور وسيم فلو

أمين أحمد الحاج محمد

بس وعدونا الشباب انو يتركولي محل وينزللولي اسمي معن

أنا أعدكم أن لا أتقاضى أي بدل مالي عن جهودي في المجلس المقبل

و....
http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/8ae804148206f5eaa3cad1dc6b2238886g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=zjg2mvgdywy&thumb=4)

hunter_hunted
24-05-2010, 01:17 AM
صرت سافف 5 كيلو سكر نبات

يا حرام يا أخ أمين .... والله زعلتني

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 01:23 AM
ما دام زعلت عليي انتخبني

hunter_hunted
24-05-2010, 01:32 AM
لعويناتك خصوصاً إذا نازل مع وسيم فلو ، نحنا ما فينا نزعل بيت فلو أبدا

flauritta
24-05-2010, 01:32 AM
شكلو كل الأخوة نازلين ضد بعضن..و عم يتؤاتلو ع منصب الرئيس..
ما في توافق بين الأطراف؟؟ أو ما حدا عم يفكر بهل ؤصّة؟

hunter_hunted
24-05-2010, 01:36 AM
أنا مني فاهم ليش إستبعد الندور عن الرئاسه ولا بيت حكم بسمنه وبيت الأبيض بزيت

flauritta
24-05-2010, 01:42 AM
أنا مني فاهم ليش إستبعد الندور عن الرئاسه ولا بيت حكم بسمنه وبيت الأبيض بزيت

الندّور لم يستبعد..بس اسّن ما رشّح حالو لهل منصب..

hunter_hunted
24-05-2010, 01:46 AM
لأ أنا شايف إنو أرجيله حفظه الله عم يستبعد كل منافسينو ،، واخدنا بالعجقة

flauritta
24-05-2010, 01:54 AM
الأفضل انّو ننطر تعليق النّدور عل موضوع..فأنا لا أستطيع أن أفيدكم بأي شيء..

hunter_hunted
24-05-2010, 02:01 AM
يا ويلاااااااااااي......خبر عاجل......وردنا من فرع الإستقصاء الداخلي للبلدة أنه تم سماع دوي إنفجار في القسم الشرقي للضيعة...ومن الممكن أن يكون المرشح أرجيلة هو المستهدف .... لأن موكبه كان يمر من هناك بنفس الوقت....وأنباء أيضاً أنه تم التعرف إلى جثة يقال أنها لمرافقه الشخصي....ولكن الخطوط مقطوعة، ولا يمكننا التواصل مع مراسلنا هناك...اللذي لم يفدنا بعد بأية معلومات جديدة.....
القلمون تعيش الآن حالة ذعر وهلع وقلق....
الله يستر
إسا ما شفت شي يا رمروم ... http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon7.gif

kata2eb
24-05-2010, 03:41 AM
سلام الله عليكم أحبتي وأهلي في القلمون

انطلاقا من حرصنا الشديد على ضيعتنا، وعلى أن تكون جميع الطوائف ممثلة في لائحتنا بدأنا بالعمل على هذه اللائحة

لم يأخذ منا تكوين لائحتنا سوى 5 دقائق ، وكما ترون أهلي فهي ممثلة لطائفة العين، وطائفة اليهود، وطائفة السماقة، وطائفة الداون تاون للقلمون،
وطائفة الطريق الجديدة، وللطائفة الغربية.

لا يوجد في لائحتنا مرشح له مصالح، فلا يمكن لأحد أن يضغط عليه

لا يوجد في لائحتنا مرشح منتمي لفريق، فلا يمكن لأحد أن يهاجمه

لا يوجد في لائحتنا مرشح محسوب، فلا يمكن لأحد أن يذمه

لا يوجد في لائحتنا صاحب عمل، فلا يمكن لأحد أن يقاطعه

لا يوجد في لائحتنا صاحب ذلات، فلا يمكن لأحد أن يهدده

لا يوجد في لائحتنا أحد متزوج، فلا يمكن لأحد أن يحكمه ( عرفت ليش ما حطيناك يا أمين )

وبناء على ما قد سلف، نضع بين أيديكم هذه اللائحة المتواضعة لله وللناس ونقول لكم :
ليس لنا أهداف سوى خدمتكم
ليس لنا رجاء سوى دعائكم
ليس لنا هناء سوى الوصول لمحبتكم
ليس لنا أمل سوى بنيل ثقتكم
ليس لنا جزاء سوى " عدم سماع مسبتكم "
دعونا نرفع أصواتنا معا ونقول " القلمون ...... عنجد بتمون "
وفي ختام بياني، أنا المرشح على هذه اللائحة وبكل فخر، أخوكم بلال أحمد عبد الرحمن محمد الفلو

أحببت أن أضع بين أيديكم حقيقة ما نسعى اليه
وهو الوصول الى أعلا وأسمى وأرقا وأفضل وأخير وأنجع وأنبل وأفقه وأعلم وأنظف بلدة في لبنان،
إن لم يكن في العالم كله
سائرين معكم على مبدأ
" أن ما لنا لكم، وما لكم لكم ولكم، لا نريد من البلدية سوى خدمتكم "
والسلام عليكم
رجاء : ما حدا يبكي بعد ما يقرا بياني.

الشامي
24-05-2010, 05:50 AM
عن جد خيي بلال شويتين وكنت رح ابكي ... بس بما انك مختصر ما لحقت ابكي ... :)

wissam tout
24-05-2010, 10:27 AM
شعارنا اللامشروع ...

طريقتنا الهوجنة ...

أسلوبنا التطنيش ...

زعيمنا .. قائد الخلية وشيخ الطريقة ابن سامي !!!

أيشو دا؟؟ كنت مفكر عندكن مشروع جديد!!!!
يلا شبدنا نعمل
أنا إحترت في أمري فالكل أقربائي تقريبا (مع مين بجاي؟)
طبعا المهم الشخص المناسب بالمكان المناسب و ما المهم العلاقات العائلية بهيك أصة, لذلك أنا رح حدد واحد من تلاتة يكونو رئيس . إما الباش أوزاهر أو أركيلة ( و يا ويلو يللي بينتخب غيرن) ما تفكروا لأن أكتر شي بيئربوني!!!! بل لأنن طبعا كفائة لأنن بيئربوني,
ييييي نسيت كمان زيدان بيمشي حالو .شكلي فوتت بالحيط!! :)

netmaster1984
24-05-2010, 11:27 AM
بارك الله بكم

ويا هيك الإختيار يا بلا، رؤية ثاقبة ونظرة أفقية، فاللهمّ ثبّت أختنا الكريمة على الحقّ المبين
فيك تشرحلنا عن النظرة الأفقية، موتني من الدحك
مازن الفلو

ArGiLeH
24-05-2010, 01:02 PM
أيشو دا؟؟ كنت مفكر عندكن مشروع جديد!!!!
يلا شبدنا نعمل
أنا إحترت في أمري فالكل أقربائي تقريبا (مع مين بجاي؟)
طبعا المهم الشخص المناسب بالمكان المناسب و ما المهم العلاقات العائلية بهيك أصة, لذلك أنا رح حدد واحد من تلاتة يكونو رئيس . إما الباش أوزاهر أو أركيلة ( و يا ويلو يللي بينتخب غيرن) ما تفكروا لأن أكتر شي بيئربوني!!!! بل لأنن طبعا كفائة لأنن بيئربوني,

هاهاهاهاها....هيدا يا ارايب اكثر جواب دبلوماسي آري بحياتي......هاهاهاها بس منيح انو حصرتا بين اربع شباب متل القمر(بغض النظر عن الزاهر و الباش و زيدان)....
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم...

wissam tout
24-05-2010, 01:14 PM
هاهاهاهاها....هيدا يا ارايب اكثر جواب دبلوماسي آري بحياتي......هاهاهاها بس منيح انو حصرتا بين اربع شباب متل الامر(بغض النظر عن الزاهر و الباش و زيدان)....
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم...

3 متل الأمر و واحد متل الشمس يا أرايب
هلأ أنا , أقول قولي هذا و أستغفر الله لي ولكم

aboal3marayn@yahoo.com
24-05-2010, 01:17 PM
محمد حكم روح تحفض ونام (غنوم وبس) واذا بترد بكلام منو منيح ما تطلع على الضيعه بدي(...............)

ArGiLeH
24-05-2010, 01:18 PM

اخواني واخواتي وقلوبي ومعدتي و(رح وفر عليكم حكي)وكل جسمي....
هلَا قراتم هذا التهديد الواضح من العصابه التي ينتمي اليها المدعو h_h المسماة بعصابة"شاكر الزاهر"...ولاكن لن ارضخ لهيك تهديدات...فبعد الذي حدث معي بالامس زدت اصراراً على قضيتي وهي جعل القلمون بلدة الجهل والجهلا بشتى الطرق...

و كل العاده اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم...

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 01:35 PM
لذلك أنا رح حدد واحد من تلاتة يكونو رئيس . إما الباش أوزاهر أو أركيلة ( و يا ويلو يللي بينتخب غيرن) ما تفكروا لأن أكتر شي بيئربوني!!!! بل لأنن طبعا كفائة لأنن بيئربوني,

والله أنا زعلت هلأعنجد وأنا نسيتني يا أخ وسام...

رح قول لطه ملاط ...بركا بينتخبني...

ArGiLeH
24-05-2010, 01:46 PM
أنا قلت يمكن بيستحوا منن لحالن بس الهيأة انقطع شلش الحيا

صرت سافف 5 كيلو سكر نبات
وبالآخر ما نزلتوني باللائحة على فكرة أنا زعلت ورح نام اليوم من دون عشا

المرشح المستقل ومع الدكتور وسيم فلو

أمين أحمد الحاج محمد

بس وعدونا الشباب انو يتركولي محل وينزللولي اسمي معن

أنا أعدكم أن لا أتقاضى أي بدل مالي عن جهودي في المجلس المقبل

و....
http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/8ae804148206f5eaa3cad1dc6b2238886g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=zjg2mvgdywy&thumb=4)

يا الهي....ما هذا؟؟؟هل هذا رجسُ من عمل الشيطان؟؟؟؟

ArGiLeH
24-05-2010, 01:51 PM
محمد حكم روح تحفض ونام (غنوم وبس) واذا بترد بكلام منو منيح ما تطلع على الضيعه بدي(...............)

يا اخ فادي هيدا صوتك و حر في و كما قلت سابقاً لو بدي من هل أبر المخرمه كانت الرفوف معرمه....ولكن اريد ان اقول للاخ سيمو غنوم...خرجك هاهاهاها شوف مين عما ينتخبك....

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 02:25 PM
وضعت صفحتي على الإنترنت
لكي يتسنى للمناصرين التفاعل معنا عليها وإليكم الرابط
نأمل زيارتكم

http://aminhajjm.weebly.com/

الحجاج
24-05-2010, 02:32 PM
انا يا امين معك للدم واللي بدو يصير يصير
وهادا وسام شبدك منو _انا ما قلتلك بعيدين بتعرفو_ المهم كمان يا امينو انا بدي صوت لقائدنا حسون.

وبالنتيجة اللي ببيدفع اكتر

ابو عمر
24-05-2010, 02:54 PM
والله لساّ الموضوع قيد التحقيق...والمرشح أرجيلة رفض نشره في الإعلام حتى يتأكد من الفاعل...ولكن نطمأنكم أن أرجوووول حالته مستقرّة....وسوف يعقد مؤتمر صحفي عقب صلاة العصر أو المغرب...حسب الأجواء...وشكراً

ابو عمر
24-05-2010, 03:01 PM
يا الهي....ما هذا؟؟؟هل هذا رجسُ من عمل الشيطان؟؟؟؟

إذا بدّك يا قائد أمين إني كون خرطوشة فردك يلي بدها تفرمو لأرجيلة....فأنا لها......
وأقول إثر اللذي سيحصل: إستغفروا لأخيكم أرجيلة يرحمني ويرحمكم الله......إنصرفوا مأجورين أثابكم الله.....
الله يرحمو، والله كان قادمي و:1 (48):متعلّم:1 (48):

ArGiLeH
24-05-2010, 03:08 PM
إذا بدّك يا قائد أمين إني كون خرطوشة فردك يلي بدها تفرمو لأرجيلة....فأنا لها......
وأقول إستغفروا لأخوكم أرجيلة يرحمني ويرحمكم الله......

عنجد انو بينشد الظهر فيك ولا بدك كلمه لتقلب ضدي؟؟؟؟يلا اذا الواح حكى بقولو حكى لواح....

hunter_hunted
24-05-2010, 03:24 PM
اخواني واخواتي وقلوبي ومعدتي و(رح وفر عليكم حكي)وكل جسمي....
هلَا قراتم هذا التهديد الواضح من العصابه التي ينتمي اليها المدعو h_h المسماة بعصابة"شاكر الزاهر"...ولاكن لن ارضخ لهيك تهديدات...فبعد الذي حدث معي بالامس زدت اصراراً على قضيتي وهي جعل القلمون بلدة الجهل والجهلا بشتى الطرق...

و كل العاده اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم...
نعم يا ارغول الهرغول ،، مرشحنا المعلن هو الندوور ، ومو بس رامي ملاط مدسوس زرعنالك جواسيس بين كل رفقاتك وأولن ثائر الحائر

hunter_hunted
24-05-2010, 03:30 PM
الله يرحمو، والله كان قادمي و:1 (48):متعلّم:1 (48):
هههه الله يرحمك ، ويجعل مسواك مسويك ومسوسك

حُسَينْ ... !
24-05-2010, 03:35 PM
بعد هذه المناوشات و الكلام الطالع نازل ، لي ما في منو كتير فائدة لضيعتنا الأبية ، و كلو عم يدور بحلقة مفرغة و عم يناقش مسائل القرار بجي فيها من فوق !

خلينا نرجع للمرشحين ...
بعد مناقشات عدة ايام و إجتماعات سرية و علنية مع بيت الظنط لي ما بعدو اكتر خمس اصوات بالضيعة قررنا نرشح الظنطي سامر

الترشيح للشاب سامر أتى لإيماننا التام بضرورة ادخال الشباب في لائحتنا من جهة
و من جهة ثانية للقدرات الكبيرة التى يتمتع فيها السمور
و من جهة تالتة للخبرة الكبيرة التى يتمتع فيها بمجال التطلي و المورد و المزهر ، و قد تم وضع محاور كبيرة بدنا دخل فيها المجلس البلدي حول التطلي و حاجة هدر بالتطلي بالضيعة و لحد اليوم منا عم نعرف وين عم تنصرف كميات التطلي لي عم تصنع بالضيعة ... حاجة صار وقت التغيير !

غريبة
24-05-2010, 03:36 PM
ما تخاف يا أرجيلا كلنا معك.....

hunter_hunted
24-05-2010, 03:44 PM
حلوة هادي ارجيلا هه ،، أرجيكي ما بحئلك تصوتي إذا غريبه ،، أرجي بهالشغله صار الغرب بدن يفرضوا علينا رئيس
only joke ahla w sahla

ArGiLeH
24-05-2010, 03:48 PM
نعم يا ارغول الهرغول ،، مرشحنا المعلن هو الندوور ، ومو بس رامي ملاط مدسوس زرعنالك جواسيس بين كل رفقاتك وأولن ثائر الحائر

ارغووول الهرغووول رح يفأعكن كلكن غوووللل....و يتفوق متل العاده على كل يلي قالو مش معقول......
ان شاء الله كون وصلت الفكره....
السلام عليكم...

ArGiLeH
24-05-2010, 03:54 PM

شكراً على دعمكم لي وهلق عرفت انو العالم لسه فيها خير....وانتو منا و فينا ...ما تخلو حداً يتهمكن انكم غرب كلنا اولاد آدم و حوا...!!!و كل المؤمنون اخوه.....

غريبة
24-05-2010, 03:54 PM
حلوة هادي ارجيلا هه ،، أرجيكي ما بحئلك تصوتي إذا غريبه ،، أرجي بهالشغله صار الغرب بدن يفرضوا علينا رئيس
only joke ahla w sahla
غريبة هيدا إسمي بس أنا من القلمون وعايشة بالقلمون......

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 03:56 PM
أخي رامي ملاط أنا لست ضد المرشح الفذ أرجيلة شافط النرجيلة...

ولكن على العكس أنا معجب بقدراتو الفذة...

وبدي ذكركم جميعاً تزوروا موقعي الجديد على النت :

http://aminhajjm.weebly.com (http://aminhajjm.weebly.com/)

غريبة
24-05-2010, 04:43 PM
يلا ارجيلة الناس عم تتصل تسئلني عن صور الإغتيال بدن يطمنوا إنك بخير.....و ناطرين مشروعك....شو بدي إلون.....

الحجاج
24-05-2010, 04:44 PM
بعد هذه المناوشات و الكلام الطالع نازل ، لي ما في منو كتير فائدة لضيعتنا الأبية ، و كلو عم يدور بحلقة مفرغة و عم يناقش مسائل القرار بجي فيها من فوق !

خلينا نرجع للمرشحين ...
بعد مناقشات عدة ايام و إجتماعات سرية و علنية مع بيت الظنط لي ما بعدو اكتر خمس اصوات بالضيعة قررنا نرشح الظنطي سامر

الترشيح للشاب سامر أتى لإيماننا التام بضرورة ادخال الشباب في لائحتنا من جهة
و من جهة ثانية للقدرات الكبيرة التى يتمتع فيها السمور
و من جهة تالتة للخبرة الكبيرة التى يتمتع فيها بمجال التطلي و المورد و المزهر ، و قد تم وضع محاور كبيرة بدنا دخل فيها المجلس البلدي حول التطلي و حاجة هدر بالتطلي بالضيعة و لحد اليوم منا عم نعرف وين عم تنصرف كميات التطلي لي عم تصنع بالضيعة ... حاجة صار وقت التغيير!

سمحلنا في قائدنا حسون بس هلأ تزينت اللائحة بالقائد سامر

flauritta
24-05-2010, 04:46 PM
يلا ارجيلة الناس عم تتصل تسئلني عن صور الإغتيال بدن يطمنوا إنك بخير.....و ناطرين مشروعك....شو بدي إلون.....

طمنييون انّو بخير و عم يلعب عل ps3http://www.qalamoun.com/forum/images/icons/icon10.gif

Hussein Mallat
24-05-2010, 05:07 PM
couzeni ana kamen ma3ak, w iza 2deret iji intkhib, akid ra7 sawetlak enta.. :D:D:D:D

غريبة
24-05-2010, 05:08 PM
أهلا وسهلا أختي أنا عم طمنن بس الكل خائف بانتظار أن يظهر فخامة مرشحنا المبجل ليدلي بتصريحه ولكنه الان رغم زوال الخطر يرفض مقابلة الإعلاميين بسبب الجروح والخدوش التي تظهر على وجهه إثر الحادث الأليم الذي كاد يودي بحياته والألم الشديد الذي سببته بعض الكسور.....ولكنه تحديا للألم وللحاقدين سوف يعلن الحقيقة اليوم إنشاءالله ونحن بانتظار أن يوافينا مراسلنا بأي جديد كما نأمل الشفاء لمرشحنا العظيم...

Hussein Mallat
24-05-2010, 05:09 PM
طمنييون انّو بخير و عم يلعب عل ps3http://www.qalamoun.com/forum/images/icons/icon10.gif

leish dakhlik aymata mesh a3ed mlaza2 3inna 3am yel3ab PS3! ba3d shway ra7 yekhedli takhti w yesh7atni mnl beit! :1 (71):

ArGiLeH
24-05-2010, 05:26 PM
couzeni ana kamen ma3ak, w iza 2deret iji intkhib, akid ra7 sawetlak enta.. :d:d:d:d

مرسي كتير كوزن....هيدا من زوقك....نشالله تقدر تجاي لانو انا شوفتك بعتبرا ربح...باهيييي....
اورفوار...

Hussein Mallat
24-05-2010, 05:32 PM
مرسي كتير كوزن....هيدا من زوقك....نشالا تقدر تجاي لانو انا شوفتك بعتبرا ربح...باهيييي....
اورفوار...

khalas tekram 3aynak couz, akid dimanche prochain betle2ini bi awal lsaff w ra7 entekhbak 3ala ras il lista :D:D

غريبة
24-05-2010, 05:42 PM
khalas tekram 3aynak couz, akid dimanche prochain betle2ini bi awal lsaff w ra7 entekhbak 3ala ras il lista :D:D
إحنا هون بمنتدى القلمون إذا ماناك عارف mish bil down town(مجرد تذكرة) هان الحكي almounayyy
وين الأخ عمر ملاط ولا بس غريبة بتعلقوا عليا:1 (36):

ArGiLeH
24-05-2010, 05:49 PM
أهلا وسهلا أختي أنا عم طمنن بس الكل خائف بانتظار أن يظهر فخامة مرشحنا المبجل ليدلي بتصريحه ولكنه الان رغم زوال الخطر يرفض مقابلة الإعلاميين بسبب الجروح والخدوش التي تظهر على وجهه إثر الحادث الأليم الذي كاد يودي بحياته والألم الشديد الذي سببته بعض الكسور.....ولكنه تحديا للألم وللحاقدين سوف يعلن الحقيقة اليوم إنشاءالله ونحن بانتظار أن يوافينا مراسلنا بأي جديد كما نأمل الشفاء لمرشحنا العظيم...

بيان من المكتب الاعلامي لفخامة المرشح ارجيله يقول:

على وقع الاحداث الخطيره التي حدثت لفخامتي فأنا المرشح اقول و باعلى صوت انني سوف كمل قدماً و مني فزعان من شي ....و انه على اثر محاولة اغتيالي التي حدثت البارحه رح ضل نكايه بالاعداء و المجرمين الذين يريدون قتل الحقيقه و الحريه و الجمال و الخ...
اخوتي و اخواتي سوف يتم عرض آثار الجريمه النكراء اليوم ان شاء الله...
يعني كل شي مصور ما في شي مخبا...لذلك اليوم سوف تعرفون الحقيقه...

نهاية البيان نشكر لكم حسن المتابعه و السلام عليكم....

عمر ملاط
24-05-2010, 06:08 PM
إحنا هون بمنتدى القلمون إذا ماناك عارف mish bil down town(مجرد تذكرة) هان الحكي almounayyy

انتو الحق عليكن.. انا سألني مبارح.. وقلتلو اذا بتجاوب بالأجنبي رح تلاقي حالك عم تحكي مع حالك...
وإذ....
كلكن جاوبتو...
هاي خيي... كيفك؟ سافا؟ أنا كتير مس يو سو ماتش... خلينا نشوفك لو فاندرودي

aboal3marayn@yahoo.com
24-05-2010, 06:13 PM
ليك ولاه خليني شوفك ابل عرض آثار الجريمه ورح خليا تصير آثار عن جد وطول كتير و(غنوم وبس)

أبو عبد الرحمن القلموني
24-05-2010, 06:52 PM

من هنا يأتي النصر بإذن الله.
التمسك باللغة القلمونية هي عقيدة لا بد للبلدية الجديدة ان تعين لها متخصصات من صبايا الضيعة [فوق الخمسين] لتعليم الناس وفي كمانا cours اضافي بينعطى بكير عند فرن عيشة بال speaking and listening the kalamounian Language .

عكل حال ان شاء الله اليوم رح نحاول نستضيف الاخ ارجيلة بمقابلة لحتى نعرضها عالمنتدى ولكن الاشكالية هل يمكن انو نلاقي 10 دقائق من الاخ المحقق ارجيلة يتكرم بها علينا لأنو وقتو من ذهب.!

الاخ امين الحج محمد بنصحك تنزل مختار لأنو ما فيك تنافس مع لائحة العزابة عالبلدية الاّ اذا حابب تغلط فأهلاً وسهلاً بك.

غريبة
24-05-2010, 07:05 PM
التمسك باللغة القلمونية هي عقيدة لا بد للبلدية الجديدة ان تعين لها متخصصات من صبايا الضيعة [فوق الخمسين] لتعليم الناس وفي كمانا cours اضافي بينعطى بكير عند فرن عيشة بال speaking and listening the kalamounian language .

عكل حال ان شاء الله اليوم رح نحاول نستضيف الاخ ارجيلة بمقابلة لحتى نعرضها عالمنتدى ولكن الاشكالية هل يمكن انو نلاقي 10 دقائق من الاخ المحقق ارجيلة يتكرم بها علينا لأنو وقتو من ذهب.!

الاخ امين الحج محمد بنصحك تنزل مختار لأنو ما فيك تنافس مع لائحة العزابة عالبلدية الاّ اذا حابب تغلط فأهلاً وسهلاً بك.
عفكرة كتير مشكور أخي على جهودك

wissam tout
24-05-2010, 07:55 PM
والله أنا زعلت هلأعنجد وأنا نسيتني يا أخ وسام...

رح قول لطه ملاط ...بركا بينتخبني...
ولك ياأمين شبدك من هالشغلة؟!!!!
إذا إنت رئيس بلدية مين منرشح عا رئاسة الحكومة؟!!!!!

محمد
24-05-2010, 08:20 PM
السلام عليكم
أنا أوافق الأخ عمار بقضية مسلم لا = إسلامي .
فيا أخ أركيلة لازم تسمعلنا شبابنا إلى المعالي .... هيا اصعدوا شوامخ الجبال
كلها ....
وتدلنا ع 10 بيوت مساكين وفقراء بالضيعة ( مش بعقلن )
وساعتها بتكون اسلامي وبننتخبك.
أقول قولي هذا وأتمنى الخير للوطن

وهالموضوع كل ما تعمل refresh للصفحة بيطلع في صفحة جديدة

عمر ملاط
24-05-2010, 08:33 PM
ولك ياأمين شبدك من هالشغلة؟!!!!
إذا إنت رئيس بلدية مين منرشح عا رئاسة الحكومة؟!!!!!

الله يسامحك يا وسام ولمين تركت رئاسة ملتقى الشعراء العالمي؟؟؟؟؟

صلاح الفلو
24-05-2010, 08:35 PM
السلام عليكم

أنتوا الوحيدين يلي ما زعلناكن بس خلي الأخ حسين زيدان يتطاول عحدا وبيشوف:mad:

عمر ملاط
24-05-2010, 08:37 PM
السلام عليكم

أنتوا الوحيدين يلي ما زعلناكن بس خلي الأخ حسين زيدان يتطاول عحدا وبيشوف:mad:

رح اعتبرا تهديد أفقي أسبوعي المدة... وبالتالي رح سجل اعتراض.... والدم للركب:)

Hussein Mallat
24-05-2010, 09:18 PM

LOOLLL ya set gharibi, wayn l2iti kilme mesh almouniyi bi 7akyi! gheir "3aynak" bas il problem 3indi enu i don't have an arabic keyboard! fa ktir sa3be 3layi ektob in arabic! en +, keklon fhemtu shu 3am oul, fa lashu la 3azeb 7ali.. my rother Omar told me enu ma7da ra7 ye2rali shu 3am ekob, wa iz l7amdella lkel tole3 byefham :D:D:D

Hussein Mallat
24-05-2010, 09:20 PM
انتو الحق عليكن.. انا سألني مبارح.. وقلتلو اذا بتجاوب بالأجنبي رح تلاقي حالك عم تحكي مع حالك...
وإذ....
كلكن جاوبتو...
هاي خيي... كيفك؟ سافا؟ أنا كتير مس يو سو ماتش... خلينا نشوفك لو فاندرودي

salut khayi.. bas mesh ra7 erja3 ce vendredi! i can't unfortunately! 3indi finals next week, so yimkin erja3 on sunday intkhib w bas! :(:( I miss lday3a ! :(

Hussein Mallat
24-05-2010, 09:22 PM
[QUOTE=أبو عبد الرحمن القلموني;95593][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=Black]
التمسك باللغة القلمونية هي عقيدة لا بد للبلدية الجديدة ان تعين لها متخصصات من صبايا الضيعة [فوق الخمسين] لتعليم الناس وفي كمانا cours اضافي بينعطى بكير عند فرن عيشة بال speaking and listening the kalamounian Language .

LLOOOLLL shu ossetkon kelkon amet 2yemetkon 3layi ;)! khalas men bokra ra7 sir ektob bil 3arabi! fi okht fadila 3etyetni site internet bektob fi bi latin letters w houe bi7awelon 3al 3arabi :D

وسيم ن غنوم
24-05-2010, 09:34 PM
بداية أتقدم بالشكر لكل الإخوة والأخوات الذين ما زال فيهم بقية من ضميرهم والذين رشحوني للإنتخابات..

وأسأل الله عزّ وجلّ أن يهدي كل من اختار المدعو أرجيلة، هذا الذي سيملأ القلمون بالخمارات والحانات الليلية، هذا الذي سينشر الفسق والفجور والضلال، هذا الذي سيملأ القلمون بالأصنام آمرا أهلها أن يطوفوا بها....

أما أنا فلطالما عهدتموني شابا صالحا صواما قواما مجاهدا مصابرا مرابطا دعايا إلى الله بإذنه وسائرا على هدي نبيه صلى الله عليه وسلّم ومحبا لأصحابه وآل بيته رضوان الله عليهم...

إنتخبوا ضميركم، وسأمثل ضميركم بكل ضمير

ArGiLeH
24-05-2010, 10:22 PM
خبر عاجل:كما وعدتكم سابقا أهلي وأحبتي في القلمون بانني سوف أعرض أحداث ما تعرضت له في الأمس من محاولة لإغتيال فخامتي و إغتيال جمالي ومبادئ ومعتقداتي فسوف أعرض هذه الصور التي إلتقطتها كاميرا الفاشين تي في الشريفة والنزيهة والمتعصبة و إلخ...
وإليكم بعض الصور الأولية والتي لم اكن أنوي نشرها لأنها سوف تبكي الكثير من جمهوري الحبيب وسوف يتم موافاتكم إنشاء الله بصور حصرية وخاصة من مشفاي الخاص فور ورودها..

نشكر لكم حسن المتابعه و السلام عليكم....

http://img078.rockyou.com/photoz/4/4422/4422835/4422835_60072a7d1274723918_m.jpg

http://img033.rockyou.com/photoz/9/9611/9611285/9611285_74a0c3f21274722159_m.jpg

http://img383.rockyou.com/photoz/7/7923/7923008/7923008_8ce8abe81274722159_m.jpg

أسامة دنكر
24-05-2010, 10:35 PM
:1 (48):هاهاهاهاهاهاهاهاها:1 (48):

يا زلمة معقول توصل المنافسة بيناتكن لحد الإغتيال!!!!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله

عموماً هالمحاولة الإغتيال رفعت رصيدك بالشارع كتير يا محمد حكم.الناس كلن متأثرين و متعاطفين معك.
الحمد الله على السلامة

flauritta
24-05-2010, 10:40 PM
[QUOTE=أبو عبد الرحمن القلموني;95593][FONT=Arial]

LLOOOLLL shu ossetkon kelkon amet 2yemetkon 3layi ;)! khalas men bokra ra7 sir ektob bil 3arabi! fi okht fadila 3etyetni site internet bektob fi bi latin letters w houe bi7awelon 3al 3arabi :D

[SIZE=5][COLOR=Magenta]N.B: ur not on fb..so mafi de3i te3mel comment kol ma7ada tnaffes! :P

الشامي
24-05-2010, 10:49 PM
هذا الأسلوب المفضوح لن ينفع معنا سيد أركيله فنحن نرفض الإرهاب الجسدي والإرهاب الفكري وتأييدنا نابع من قناعات الناس بصدقنا وصلاحنا وصلاح ما نعرضه من براااااااااامج (روح العب غيرها) وما تنشره الآن ما هو إلا دليل على إفلاسك على أرض الواقع...

لن تُرهبنا الإتهامات.........

والمُجدد وسيم ن غنوم وبس والباقي خسسسسسسس.

ArGiLeH
24-05-2010, 11:05 PM
بداية أتقدم بالشكر لكل الإخوة والأخوات الذين ما زال فيهم بقية من ضميرهم والذين رشحوني للإنتخابات..

وأسأل الله عزّ وجلّ أن يهدي كل من اختار المدعو أرجيلة، هذا الذي سيملأ القلمون بالخمارات والحانات الليلية، هذا الذي سينشر الفسق والفجور والضلال، هذا الذي سيملأ القلمون بالأصنام آمرا أهلها أن يطوفوا بها....

أما أنا فلطالما عهدتموني شابا صالحا صواما قواما مجاهدا مصابرا مرابطا دعايا إلى الله بإذنه وسائرا على هدي نبيه صلى الله عليه وسلّم ومحبا لأصحابه وآل بيته رضوان الله عليهم...

إنتخبوا ضميركم، وسأمثل ضميركم بكل ضمير

هذا هو ردّي على كل الإشاعات والترهات التي قيلت عنّي...من أنني شخص علماني...وشعاري هو:
إن كنت تبحث للحق عن عنوان****فاذهب وابحث في القرآن.
هل يعقل أن يكون هذا وجه شخص علماني..؟
إنه والله لوجه مضيء...بريء...جميل...يشعّ بنور الهدى...سيماته سيمات شيخ جليل له أصل في قراءة القرآن الكريم...آآآآآآمين....
وقال تعالى في كتابه الكريم:
"...سيماههم في وجوههم..." صدق الله العظيم.
والله على ما أقول شهيد....

http://img005.rockyou.com/photoz/2/2738/2738784/2738784_c85b77f31274727391_m.jpg
تم إلتقاط هذه الصورة خلسة أثناء أدائه لواجبه الديني في غار حراء....

aboal3marayn@yahoo.com
24-05-2010, 11:07 PM
الله لا يرد ك (غنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووم)وبس

أمين أحمد الحاج محمد
24-05-2010, 11:11 PM
ولاه انت يا شامي عأيش صهري انت كمان ما بدك تنتخبني ولا ذكرتني حتى...
وبدي ذكركم بموقعي المتجدد:

أنا بدبرك...

عمر ملاط
24-05-2010, 11:14 PM
الله يبعد العذوبية عن الكل،

هلأ هادا يلي شادد ضهرك فيه يا شامي؟؟؟ عم يدعي علينا نعيش القهر؟ ما بدو حياتنا تكون عذبة؟؟؟؟؟ بدو يانا نعيش شقاء وتعتير؟؟؟ وبعدك عم تأيدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نحنا بس منرشح المواطن يلي عندو مواطنية... منرشح الصديق يلي بحس فينا... وبدورلنا على الراحة والحياة العذبة... مش يلي عم يدعي علينا وآخر همو نحنا....

صوتو لأرجيلة.... وصدقوني انتو الربحانين...

ابو عمر
24-05-2010, 11:36 PM
هذا هو ردّي على كل الإشاعات والترهات التي قيلت عنّي...من أنني شخص علماني...وشعاري هو:
إن كنت تبحث للحق عن عنوان****فاذهب وابحث في القرآن.
هل يعقل أن يكون هذا وجه شخص علماني..؟
إنه والله لوجه مضيء...بريء...جميل...يشعّ بنور الهدى...سيماته سيمات شيخ جليل له أصل في قراءة القرآن الكريم...آآآآآآمين....
وقال تعالى في كتابه الكريم:
"...سيماههم في وجوههم..." صدق الله العظيم.
والله على ما أقول شهيد....

http://img005.rockyou.com/photoz/2/2738/2738784/2738784_c85b77f31274727391_m.jpg
تم إلتقاط هذه الصورة خلسة أثناء أدائه لواجبه الديني في غار حراء....

كيف لكم أن تدّعوا العلمانية على هكذا نور قد خلت الدنيا من مثله في هذه الأيام، هو المبعوث من بطن والدته س.ح. في سبعة وعشرون تموز من سنة ستة وثمانون وتسعمئة وألف ميلادياً ليضفي صبابةً على وجوه أمةٍ خلت من هكذا ناس ملأها الدين وفاض من عينيها البريق الإيماني والتقوى...
أفلا تخشون في الله اتهاماً لأخٍ لكم مسلم بالعلمانية.....والله ويشهد ربي ذو الجلال والإكرام.....لا وبل...كيف تجرأتم .... هل لأننا.....أم بل لأننا؟؟؟؟؟؟
هذا هو السؤال.....اتقوا الله فينا.....
والسلام عليكم

أسامة دنكر
24-05-2010, 11:45 PM
و اعتصموا ... !

و أنا عم قول من وين صاحبنا وسيم جايب هالوقار و الخشوع و .........
طالع لأخوه أركيله

الله يحميكن.

hunter_hunted
24-05-2010, 11:49 PM
ارغووول الهرغووول رح يفأعكن كلكن غوووللل....و يتفوق متل العاده على كل يلي قالو مش معقول......
ان شاء الله كون وصلت الفكره....
السلام عليكم...
برجع بذكرك مرشحنا المعلن هو ندور وتحت الطاولة زهور وإذا ما عتمدو بالاخير الشيخ حميطون راح نكسر الدنيه .. وفوت أد ما بدك غوال عل ps
وشكلين منحكي لش ت ما نحكي http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon11.gif

amjad fhayli
24-05-2010, 11:51 PM
hahahahaha mawdou3 ktir 7elou

الشامي
24-05-2010, 11:53 PM
يحلي أيامك خيي أمجد ... بس ما عرفنا انت مع مين مع الحق أم مع الباااااااااطل... لا تقلي بالنص ما في منها هده بتاتا..........

غريبة
25-05-2010, 12:02 AM
هذا ما لا نرضاه أن يتهم مرشحنا المبجل أرجيلة بإدعاءات كاذبة........

محمد أحمد الفلو
25-05-2010, 01:23 AM
عنجد يا شباب بهنّيكم على هذا الموضوع الذي نجح إلى حد كبير في تخفيف جو الاحتقان على المنتدى بسبب الانتخابات

واهم ما في الموضوع أنه فتح باب الانتقاد الوهمي لجزء من الخطاب السائد في القلمون عبر مرشحين مفترضين
يعني على نسق كليله ودمنه بتوجيه النصح إلى الحكام

وما توفيقكم الا بالله

ArGiLeH
25-05-2010, 01:42 AM
يحلي أيامك خيي أمجد ... بس ما عرفنا انت مع مين مع الحق أم مع الباااااااااطل... لا تقلي بالنص ما في منها هده بتاتا..........

للمزيد من التفسير يا أخ أمجد...الأخ وسيم هنا يقصد بالحق أنا (وأعوذ بالله من كلمة أنا)، أما بالنسبة للباطل، فواضحة وما بدها تنين يحكو فيها....فهو يقصد منافسي، سيمو ن. غنوم
وأقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم....

Amer-ol-tabche
25-05-2010, 01:53 AM
............

جوري إلي كل عمري معتبرو ح.... بدو يصير رئيس ،، يا غيرة الجيره ،، نحن مندعمك يا جور ،، امضي على بركة الله http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon7.gif

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 01:53 AM
هلأ هادا يلي شادد ضهرك فيه يا شامي؟؟؟ عم يدعي علينا نعيش القهر؟ ما بدو حياتنا تكون عذبة؟؟؟؟؟ بدو يانا نعيش شقاء وتعتير؟؟؟ وبعدك عم تأيدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نحنا بس منرشح المواطن يلي عندو مواطنية... منرشح الصديق يلي بحس فينا... وبدورلنا على الراحة والحياة العذبة... مش يلي عم يدعي علينا وآخر همو نحنا....

صوتو لأرجيلة.... وصدقوني انتو الربحانين...

إنت عم تاخد الأمور عائلية ومحسوبيات وما عم تاخد على الكفاءة والشهادات والثقافة واللياقة و....

وبعدين يلي بيسمعك بقول مظلوم كتير بزواجته...

على كل الكلام رح ينطبع ويتوصل لأم براء بإذن الله وحسابك معها

وزيد كل عمره مع الزواج، وإن شاء الله عن قريب رح ياخد التانية كمان

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 01:57 AM
الله لا يرد ك (غنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووم)وبس

الله يبارك فيك يا كبير

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 01:57 AM
ولاه انت يا شامي عأيش صهري انت كمان ما بدك تنتخبني ولا ذكرتني حتى...
وبدي ذكركم بموقعي المتجدد:

أنا بدبرك...

ليك مفكره صهرك لحالك...

متل مانوا صهرك رح يصير صهر غيرك كمان...

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 02:21 AM

أخرج البيهقي في الشعب حديثا عن رسول الله صلى الله عليه وسلّم، قال فيه: (سيجيء أقوام يرجعون بالقرآن ترجيع الغناء والرهبانية لا يجاوز حناجرهم مفتونة قلوبهم وقلوب من يعجبهم شأنهم)

فاتقوا الله عباد الله، وطهروا قلوبكم من الشرك والنفاق والتحقوا بركب الهداة (يعني أنا) والتحقوا بسفينة النجاة وكونوا من الفرقة الناجية (يلي هي ما أنا عليه وكل من خالفني فأسأل الله أن يهيده سؤاء السبيل قبل أن يدركه ملك الموت)

ArGiLeH
25-05-2010, 02:22 AM
والله لساّ الموضوع قيد التحقيق...والمرشح أرجيلة رفض نشره في الإعلام حتى يتأكد من الفاعل...ولكن نطمأنكم أن أرجوووول حالته مستقرّة....وسوف يعقد مؤتمر صحفي عقب صلاة العصر أو المغرب...حسب الأجواء...وشكراً
حسب الوعود اللتي وعدناكم بها ... سوف نريكم بعضاً من المشاهد المؤلمة للحادثة النكراء اللتي كادت أن تودي بحيات فخامتي.
ملاحظة: تتضمن الصور مشاهد غير مناسبة للأطفال، ومن هم دون ال18+....بالإضافة إلى مرضى القلب والحبالى.....والمصاحبين....والمطلقات...الأحياء منهم والأموات، إنك يا مولانا سميع قريب مجيب الدعوات....(أنا عطول بحب دخل صبغة دينية المتعددة الألوان)...

أولاً: مشهد الحادث الأليم....
الزمان: الساعة 12:45 ظهراً
المكان: النيو رود

http://img033.rockyou.com/photoz/9/9611/9611285/9611285_74a0c3f21274722159_m.jpg

صورة من موقع الجريمة.... www.aljarima.com......أوووووووووه (http://www.aljarima.com......%D8%A3%D9%88%D9%88%D9%88%D9% 88%D9%88%D9%88%D9%88%D9%88%D9%88%D9%87)

صور من المشفى أثناء مداواتي : أرجيلة حي فينا ولم يمت.....آآآآآآآه(صرخة جمهوري)

لا يزال لساني رطباً بذكر الله......

لن ننسى.....حاولوا إسكاتي بالتواطئ مع طبيبي وحبيبي وقرّة عيني...أخي في الله ر.م.
ولكن سوف ينالون جزائهم وسنضرب بيد من حديد....

والأكثر فحشاً ورعباً وتجسيماً للإجرام المنظم من قبل اللوائح الشامتة المعادية.....
فلتنظر يا شامي...ويا زاهر...ويا سيمو......هذه الحقيقة بين أيديكم....فهل يمكنكم إنكارها...؟
وا أسفاه....وا شوقاه...رسول الله(صلى الله عليه وسلم).....

كم كنت أتمنى أن أقتل برصاصة طائشة على الطريق، وأن لا تسجّل على القلمون بصمة العار هذه.....

ArGiLeH
25-05-2010, 02:29 AM
جوري إلي كل عمري معتبرو ح.... بدو يصير رئيس ،، يا غيرة الجيره ،، نحن مندعمك يا جور ،، امضي على بركة الله http://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon7.gif

بارك الله لي ولك وأرسانا على البر والتقوى....أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم.....

Amer-ol-tabche
25-05-2010, 02:30 AM

أحسن شي تأصلو لسانوhttp://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif

Arsenic
25-05-2010, 02:33 AM
السلام عليكم.
الموضوع حلو و أنا بما إني فوق سن ال 21 يعني فيني إنتخب و غير و مش متل بغض ناس نازلين بالأئحة و هنه مش آدرين يغيرو شي و دوووووووووووووووووووووووووعز
و إذا بوكرا وسيم فاء عال 9 و نزلنا عالبحر فا أن برشحو للرئاسة.
و إذا الندور درسني ال analytique فا بنتخبو لووو.
و كمان لاحظت وجود الزعران بالأئحة أمثال الزاهر.
و السلام عليكم.

المبـــارك
25-05-2010, 02:50 AM
أخي أرجيلة... خلال التحقيقات الجارية لمعرفة من هو خلف محاولة إغتيالكم الفاشلة،، تبين لي بعض الخيوط التي تؤدي إلى معرفة المشتبه به... لكن المفاجأة أنه قريب منك لدرجة أنك لم تكن تتوقعه... قريباً سأضع صورة عن المطلوب والمشتبه به...

المبـــارك
25-05-2010, 03:02 AM
يا إخوان... لقد تم التأكد من هوية المخطط والمنفذ لهذه العملية الشنيعة ويبدو أنه أحد منافسي الأخ أرجيلة... التقطت إحدى كاميرات المراقبة لأحد البنوك في الشارع الذي تم فيه التفجير وذلك قبل يوم من الإعتداء، صورة للمعتدي وبيده ما قد يكون القنبلة الموقوتة المستخدمة في التفجير... ويبدو أنه قد أخفاها داخل شيء لا زال التحقيق جاريا لمعرفة ما هو... سيتم عرض الصورة لاحقاً...

المبـــارك
25-05-2010, 03:25 AM
صورة المشتبه به الأول في عملية الإغتيال عن طريق كاميرا المراقبة لبنك القلمون والمهجر...

http://www.mediafire.com/imgbnc.php/36d9b971a11976ea1ae328d71263d1982g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=nmxtimjhzmg&thumb=5)

وسيم أحمد الفلو
25-05-2010, 03:28 AM
واهم ما في الموضوع أنه فتح باب الانتقاد الوهمي لجزء من الخطاب السائد في القلمون عبر مرشحين مفترضين
يعني على نسق كليله ودمنه بتوجيه النصح إلى الحكام

ولا حميطون عملتنا حيوانات :)

بس عنجد شباب بهنيكون عروح الإبتكار

amjad fhayli
25-05-2010, 08:30 AM
akid ana ma3 2raybi argile rou7 allah ma3ak w allah ye7mik min l 7esdin

محمد أحمد الفلو
25-05-2010, 12:01 PM
ولا حميطون عملتنا حيوانات :)

بس عنجد شباب بهنيكون عروح الإبتكار

خطر على بالي زيد مع بعد الشبه، بس حسيت إنو بتبشع المشاركه

حُسَينْ ... !
25-05-2010, 12:56 PM
كبير يا ارجيلا ... !

بعد محاولة الإغتيال المحقق ارجيلا و التى بائت بالفشل بسبب التصفيح و مضاضات الرصاص التى تتمتع فيها سكوتر القائد المحقق ارجيلا ، و التى وجهة اصابع الإتهام الى رجال بيطري الكمبيوتر زاهر ، و تعبيرا منه عن حسن النوايا و ازالة للبس الحاصل حول محاولة الإغتيال
قام مساء امس الزاهر بزيارة خاطفة غير معلنة و بعيدة عن انظار الصحافة الى جادة الشهيد الحي ارجيلا مهنيئا بالسلامة ، و قد تم مناقشة محاور كثيرة في هذه الجلسة حول الوضع الإنتخابي
و ابرز النقاط التى تم الحوار و التوصل فيها الى شبه اتفاق و وعود من قبل الطرفين هو الإتفاق على المداورة و مبدأ تلت سنين بتلت سنين لكل من المرشحين

و هذه بعض الصور التى استطاعت عدستنا إلتقاطها خلسة !

المبـــارك
25-05-2010, 01:00 PM
كبير يا ارجيلا ... !

بعد محاولة الإغتيال المحقق ارجيلا و التى بائت بالفشل بسبب التصفيح و مضاضات الرصاص التى تتمتع فيها سكوتر القائد المحقق ارجيلا ، و التى وجهة اصابع الإتهام الى رجال بيطري الكمبيوتر زاهر ، و تعبيرا منه عن حسن النوايا و ازالة للبس الحاصل حول محاولة الإغتيال
قام مساء امس الزاهر بزيارة خاطفة غير معلنة و بعيدة عن انظار الصحافة الى جادة الشهيد الحي ارجيلا مهنيئا بالسلامة ، و قد تم مناقشة محاور كثيرة في هذه الجلسة حول الوضع الإنتخابي
و ابرز النقاط التى تم الحوار و التوصل فيها الى شبه اتفاق و وعود من قبل الطرفين هو الإتفاق على المداورة و مبدأ تلت سنين بتلت سنين لكل من المرشحين

يا أخ حسين مازالت التحقيقات جارية لمعرفة إذا كان في أي علاقة بين المدعو زاهر حليحل والجاني (أو المشتبه به) أمين الحاج محمد...

غريبة
25-05-2010, 01:04 PM
طو عمرك متسامح و قلبك كبير........................(يا أرجيلة)

hunter_hunted
25-05-2010, 01:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
سمعنا إنو في إتفاء سري بين أرغيله وزاهر على تسليم المسؤولين عن عملية الإغتيال ، وكمان سمعنا من مصدر إنو زاهر كان عن يمسح جوخ .. وهالمعلومات شبه اكيده >من رامي ملاط < مافي أصدق من هيك مصدرhttp://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif ، لذلك ادعو جميع الشباب لوضع زاهر تحت عين المراقبه ٢٤ على ٢٤ .. إنتهى

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 02:06 PM

لسا تلت سنين فشل!!!!

خلص ما عاد فينا نستحمل

ابو ميدو الغريب
25-05-2010, 05:47 PM
شو هل التسامح هادا... والله يا اركيلة انو قلبك كبييييرررر..كبير يا اركيلة كبيررر..والقلمون محظوظة فيك

الشامي
25-05-2010, 06:29 PM
أنا أعلن انقلابي الصريح حيث أوجه التأييد المطلق للمعلم أرجيلة

عمر ملاط
25-05-2010, 06:32 PM

في الحقيقة يا شامي لقد تعودنا منك على الخيانة والنط على الحبال.... ولكن هذه المرة مقبولة منك.... لأنو في صالح الريس أرجيلة.... أهلا وسهلا بصفوفنا...

أمين أحمد الحاج محمد
25-05-2010, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأله السداد والتقوى في هذا المقال...

أخي وصديقي ورفيق دربي المحقق أرجيلة نحمد الله على سلامتك ونجاتك من أيادي المجرمين المشعلين لنار الفتنة... ونسأل الله أن تكون بصحة جيدة ومعنويات عالية لخوض الإنتخابات بروح عالية وقوة ربانية ...

أما بالنسبة للإشاعات التي يبثها الفتانون الموتورون هنا وهناك فلا نقول لهم إلا ما أمرنا ربنا به :

" كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله "

في الختام أخي أرجيله سوف نكون قريبا جنبا الى جنب وعلى جناح السرعة سوف نكون في دارتكم كي نهنئ سماحتكم بالسلامة...

والسلام على من اتبع الهدى

عمر ملاط
25-05-2010, 07:10 PM
في الختام أخي أرجيله سوف نكون قريبا جنبا الى جنب وعلى جناح السرعة سوف نكون في دارتكم كي نهنئ سماحتكم بالسلامة...

هادا يلي شاطرين فيه حضرتكم... بتقتلو القتيل وبتمشو بجنازتو... يا حيف على الشباب يا حيف....
يكون بعلمك... انو اجرك ما تقرب صوب بيت خولتي.... رح ترجع من دونا.... فهمت يما لا... الأدلة عنا دامغة.... وكل شي مصور....

عمر ملاط
25-05-2010, 07:26 PM

بيان صادر عن لجنة المصالحة

بعد النجاح البارز الذي حققناه في عملية المصالحة التاريخية بين أرجيلة والزاهر... وتماشياً مع سياسة المصالحة العامة التي عاهدنا على المضي في سبيلها... نعلن، ومن موقعنا هذا، أننا ندرس بجدية موضوع زيارة إدارة الفيفا العالمي، بعد أن قاموا بدعوتنا على وجه السرعة...
علماً أن مشروعنا مع الفيفا يقضي بترشيح فريق توافقي لبطولة العالم في كرة القدم... والحؤول دون وقوع معركة رياضية عالمية...
وحري بنا أن نذكر الحلين المطروحين حالياً في هذا الصدد:
الحل الأول: التوصل إلى ترشيح أربع فرق فقط... ثم تكون الأمور بينهم مداورة... فيأخذ كل فريق كأس العالم لمدة سنة...
الحل الثاني (وهو الأرجح) : أن نقوم بطريقة حُبية، بدمج الفرق مع بعضها ونستخلص منها لائحة واحدة، نقصد فريقاً واحداً يمثل العالم كله... ونتيجة ذلك... نكون قد وفرنا جهوداً جبارة... كانت ستبذلها الفيفا، والشرطة والفرق وملايين الناس التي سوف تتكلف عناء السفر من بلادها والبعد عن أهلها وجيرانها ليشهدو المعركة الرياضية....

وإننا إيماناً منا بالمصالح الناتجة عن التوافق... نعلن أننا سنوافق على زيارة الفيفا بأقرب وقت... لدرء هذه المعركة التي توشك أن تولد...

المتحدث الرسمي باسم لجنة المصالحة
عمر أبو البراء

أمين أحمد الحاج محمد
25-05-2010, 07:28 PM
الله يسامحك بلا ما تكون واعي وما بتمرق عليك عالإشاعات...

أنا بدي روح يعني بدي روح ما تهدد لأنو ما رح تخوفني تهديداتك....

أمين أحمد الحاج محمد
25-05-2010, 07:33 PM
دخلك ما في حدا يدخل بالصلحة بينا أنا وأرجيلة ويجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن...

يا أهل الخير وينكن ....

والله ما لي علاقة لا من قريب ولا من بعيد باستهداف السيد أرجيلة...

ما حدا عم يسمع....

يا أهل النخوة...

عمر ملاط
25-05-2010, 07:35 PM
مستعدين... بس بدنا منك شاهدين وبس... انك ما كنت هونيكة بوقت تركيب اللغم....

عمار الفلو
25-05-2010, 07:59 PM
بيان صادر عن لجنة المصالحة

بعد النجاح البارز الذي حققناه في عملية المصالحة التاريخية بين أرجيلة والزاهر... وتماشياً مع سياسة المصالحة العامة التي عاهدنا على المضي في سبيلها... نعلن، ومن موقعنا هذا، أننا ندرس بجدية موضوع زيارة إدارة الفيفا العالمي، بعد أن قاموا بدعوتنا على وجه السرعة...
علماً أن مشروعنا مع الفيفا يقضي بترشيح فريق توافقي لبطولة العالم في كرة القدم... والحؤول دون وقوع معركة رياضية عالمية...
وحري بنا أن نذكر الحلين المطروحين حالياً في هذا الصدد:
الحل الأول: التوصل إلى ترشيح أربع فرق فقط... ثم تكون الأمور بينهم مداورة... فيأخذ كل فريق كأس العالم لمدة سنة...
الحل الثاني (وهو الأرجح) : أن نقوم بطريقة حُبية، بدمج الفرق مع بعضها ونستخلص منها لائحة واحدة، نقصد فريقاً واحداً يمثل العالم كله... ونتيجة ذلك... نكون قد وفرنا جهوداً جبارة... كانت ستبذلها الفيفا، والشرطة والفرق وملايين الناس التي سوف تتكلف عناء السفر من بلادها والبعد عن أهلها وجيرانها ليشهدو المعركة الرياضية....

وإننا إيماناً منا بالمصالح الناتجة عن التوافق... نعلن أننا سنوافق على زيارة الفيفا بأقرب وقت... لدرء هذه المعركة التي توشك أن تولد...

المتحدث الرسمي باسم لجنة المصالحة
عمر أبو البراء

رائع ... عنجد فكرة ذكية ...

بس لازم يكونو اغلب اللاعبين (بنسبة تقريباً 66.6%) من البرازيل لانو هنة اكتر فريق اخدين الكاس.

بتوقع انو البرازيل توافق من اجل المصلحة الكروية العليا (و اكيد لازم نقف اكباراً و اجلالاً لهذا الموقف) بس ان شاء الله بقية الفرق متعاند و تكابر (متل العادة) و مترضى بالمصالحة.

في اشاعات مؤكدة انو البرتغال "برازيل اوروبا" وافقوا بس معندي معلومات عن باقي الفرق.

ناطرين النتيجة و بالتوفيق ان شاء الله و الله يكثر امثالك.

عمر ملاط
25-05-2010, 08:15 PM
غالباً من تتعمد الجهات المختصة بالتحقيقات الأمنية... تضليل الناس لكي يتسنى لها التحقيق بهدوء وروية.. بعيداً عن المناوشات والمشاحنات...
إيماناً منا بحقوق المواطن، وإنسانية الإنسان... وتحقيقاً لمبادئ الرفق بالـ... إنسان... قامت مجموعة مجوقلة من كتائب المحقق أرجيلة... بالتحقيق السطحي والمتواضع مع المشتبه به طبارة... بعد ورود معلومات مؤكدة... عن ضلوعه بالأمر...

وقد قامت المجموعة بمداهمة المشتبه به... وقامت بما يلي:

http://www.youtube.com/watch?v=HON7gSSAm8E

وسيم أحمد الفلو
25-05-2010, 08:32 PM
ولا يحرق حريشكون من وين بتطلع معكون هالأفكار

ArGiLeH
25-05-2010, 08:44 PM
بيان صادر عن المكتب الاعلامي للمرشح ارجيله:

اخوتي واحبتي و قرة عيني و احشائي ايها القلمونيون اما بعد....

كما لاحظتم لقد قمت بالسلامه بعد تعرض فخامتي لعملية تفجير مؤلمه ادت الى ابكاء الملايين من انصاري وقرر عيني....
كنت على شويه سوف انضم الى صفوف الجماهير ولكن ما كنت لاتخلى عنكم يا اهلي و احبتي في القلمون...
لقد حاولو اسكاتي ولكن كما تعلمون لايزال لساني رطباً لذكر الله....
اقول لهم كنتم تحاولون اغتيال جمالي ولاكن جمالي باق باق باق ....
كنتم تحاولون اغتيال معتقداتي ولكنها باقيه....
ولكن و بعون الله فرع التقصي و التحقيق المسالم الحنون يلي عندي سوف يكتشف ملابسات هذه الجريمه النكراء...وسوف يسلم جميع المجرمون للعداله قريباً ان شاء الله...

وكما عهدتموني رجلاً متسامحاً متحاباً متعاطفاً متفائلاً متحمساً متحمماً"نعيمن"...و قلبي معلق بالمساجد...فعلى اثر كل هالمواصفات الي فيني ذهبت للمصالحه و ما ادراك ما المصالحه....
والحمد لله حق حمده تصالحنا على البر والتقوى...

و في الختام الحمد لله على سلامتي...دمتم للحق والجهاد اخوكم في الله ارجيله.....

ArGiLeH
25-05-2010, 08:51 PM

اشكرك جزيل الشكر اخي"جنبلاط" اقصد الشامي على انتخابي و تغير رايك فيني...و سوف احرص دائماً على تبييض صورتي اكثر من بيضا لتغير فكرتكم عني....شكراً مره اخرى واتمنى ان تكون هذه آخير تكويعه لالك...
و السلام عليكم...

عمار الفلو
25-05-2010, 08:57 PM
بيان صادر عن المكتب الاعلامي للمرشح ارجيله:

اخوتي واحبتي و قرة عيني و احشائي ايها القلمونيون اما بعد....

كما لاحظتم لقد قمت بالسلامه بعد تعرض فخامتي لعملية تفجير مؤلمه ادت الى ابكاء الملايين من انصاري وقرر عيني....
كنت على شويه سوف انضم الى صفوف الجماهير ولكن ما كنت لاتخلى عنكم يا اهلي و احبتي في القلمون...
لقد حاولو اسكاتي ولكن كما تعلمون لايزال لساني رطباً لذكر الله....
اقول لهم كنتم تحاولون اغتيال جمالي ولاكن جمالي باق باق باق ....
كنتم تحاولون اغتيال معتقداتي ولكنها باقيه....
ولكن و بعون الله فرع التقصي و التحقيق المسالم الحنون يلي عندي سوف يكتشف ملابسات هذه الجريمه النكراء...وسوف يسلم جميع المجرمون للعداله قريباً ان شاء الله...

وكما عهدتموني رجلاً متسامحاً متحاباً متعاطفاً متفائلاً متحمساً متحمماً"نعيمن"...و قلبي معلق بالمساجد...فعلى اثر كا المواصفات الي فيني ذهبت للمصالحه و ما ادراك ما المصالحه....
والحمد لله حق حمده تصالحنا على البر والتقوى...

و في الختام الحمد لله على سلامتي...دمتم للحق والجهاد اخوكم في الله ارجيله.....

لاحظو انو اد مجرب يغير خطابو و يعملو اسلامي فالله من فوق سبع سماوات بيفضحوا ... و استعمل ادبيات الحزب يلي داعموا و انفضح ... :p

ArGiLeH
25-05-2010, 09:09 PM
غالباً من تتعمد الجهات المختصة بالتحقيقات الأمنية... تضليل الناس لكي يتسنى لها التحقيق بهدوء وروية.. بعيداً عن المناوشات والمشاحنات...
إيماناً منا بحقوق المواطن، وإنسانية الإنسان... وتحقيقاً لمبادئ الرفق بالـ... إنسان... قامت مجموعة مجوقلة من كتائب المحقق أرجيلة... بالتحقيق السطحي والمتواضع مع المشتبه به طبارة... بعد ورود معلومات مؤكدة... عن ضلوعه بالأمر...

وقد قامت المجموعة بمداهمة المشتبه به... وقامت بما يلي:

http://www.youtube.com/watch?v=HON7gSSAm8E

هذه نبذه عن طريقة التحقيق الحنونه المسالمه التي يقوم بها عناصر فخامتي للوصول الى الحقيقه......وعلى اثر ما حدث اقول للمعتدين:
نحن لم نهاجم احد ولن نهاجم احد ....ولكن ان هوجمنا فلسنا بنعاج...
ان شاء الله تكون وصلت الفكره....

aboal3marayn@yahoo.com
25-05-2010, 09:23 PM
ليك ولاه ارجيله بدي خلي لون وشك باج هادا طباره خط احمر وما عيب عليك يا ابو البرآء طباره جارك وابن عمتك (نصيحه خليك بي الامرات لانو يا ضعان الحواش يلي عملك ياه طباره )

wassim.h
25-05-2010, 10:37 PM
كبير يا ارجيلا ... !

http://forum.qalamoun.com/images/icons/icon5.gif ماني مسدء.... أيشو دوه http://forum.qalamoun.com/images/icons/icon5.gif
أنا لا أقبل بهكذا رئيس

وسيم ن غنوم
25-05-2010, 10:41 PM
فتن كقطع الليل المظلم

بعد محاولات المصالحة التي بدأت تطل برأسها على الساحة القلمونية معلنة ثلاث سنوات جديدة من الفشل، وبعد أن إنقلب بعض الإخوة على مبادئهم التي ربّوا عليها ومن ثم سبقونا في الإنقلاب عليها (هادي تلطيشة يا زيد يا من وقفت ضدي)، أعلن ومن على هذا المنبر الحر والمستقل، شّقي للائحة القلمون بتمون إلى شقين، وبالتالي هالائحة صارت لائحتين:

القلمون لائحة تبقى من زمان إسلامية فلما غيرت واتخلت عن الإسلام، اتصديتلهم أنا وإنشقيت عنهم وضليت ثابت على الإسلام وأعلنت الحرب عليهم، مستخدما كل الوسائل الكلامية والدعوية والأخوية و...

وبتمون لائحة تانية، يلي هي رح تقلب القلمون رأسا على عقب، ورح تقيم صلاح الدين غنوم من قبره ورح تحول عين الخمارة إلى عين زمزم، ورح تحول حارة اليهود إلى حارة الصحابة ورح اتحول شارع العشاق إلى شارع المتزوجين وغيرها العديد من الإنجازات....

ابو عمر
25-05-2010, 10:44 PM
حسب الوعود اللتي وعدناكم بها ... سوف نريكم بعضاً من المشاهد المؤلمة للحادثة النكراء اللتي كادت أن تودي بحيات فخامتي.
ملاحظة: تتضمن الصور مشاهد غير مناسبة للأطفال، ومن هم دون ال18+....بالإضافة إلى مرضى القلب والحبالى.....والمصاحبين....والمطلقات...الأحياء منهم والأموات، إنك يا مولانا سميع قريب مجيب الدعوات....(أنا عطول بحب دخل صبغة دينية المتعددة الألوان)...

أولاً: مشهد الحادث الأليم....
الزمان: الساعة 12:45 ظهراً
المكان: النيو رود

صورة من موقع الجريمة.... www.aljarima.com......أوووووووووه (http://www.aljarima.com......%d8%a3%d9%88%d9%88%d9%88%d9% 88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%87)

صور من المشفى أثناء مداواتي : أرجيلة حي فينا ولم يمت.....آآآآآآآه(صرخة جمهوري)

لا يزال لساني رطباً بذكر الله......

لن ننسى.....حاولوا إسكاتي بالتواطئ مع طبيبي وحبيبي وقرّة عيني...أخي في الله ر.م.
ولكن سوف ينالون جزائهم وسنضرب بيد من حديد....

والأكثر فحشاً ورعباً وتجسيماً للإجرام المنظم من قبل اللوائح الشامتة المعادية.....
فلتنظر يا شامي...ويا زاهر...ويا سيمو......هذه الحقيقة بين أيديكم....فهل يمكنكم إنكارها...؟
وا أسفاه....وا شوقاه...رسول الله(صلى الله عليه وسلم).....

كم كنت أتمنى أن أقتل برصاصة طائشة على الطريق، وأن لا تسجّل على القلمون بصمة العار هذه.....

رغم المصالحات....رغم سماحة قلبك، ورأفتك بالناس، حبك للسلم والسلام والإسلام يا كزن أرجيلة.... والله ... واللي إسمو الله....لن أدعها تمر سدىً......سوف أأخذ بتارك....لم تهن علي رؤيتك بهكذا مظهر....لذلك...فلتسمع يا أمين الحاج محمد...: لقد أعلنتها حرباً مفتوحة....سوف أضرب بيتك...وما بعد بيتك....وما بعد بعد بعد....بيتك.....
لن أنتظر مصالحة...ولا حتى مسامحة...بتوكول عقابك و بعدين بتعتذر,,,,المعروف عنا إنو ما بموتلنا ميت...سوف أصدر تعميماً على الكوادر الخاصة بحراسة فخامة الريس أرجيلة....و مضمونه تعرفه في حينه....
وأنا أبو الروووووووم....

ابو عمر
25-05-2010, 10:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سمعنا إنو في إتفاء سري بين أرغيله وزاهر على تسليم المسؤولين عن عملية الإغتيال ، وكمان سمعنا من مصدر إنو زاهر كان عن يمسح جوخ .. وهالمعلومات شبه اكيده >من رامي ملاط < مافي أصدق من هيك مصدرhttp://www.forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif ، لذلك ادعو جميع الشباب لوضع زاهر تحت عين المراقبه ٢٤ على ٢٤ .. إنتهى

يا أخ هنتر هنتد....كثرة الإشاعات قد تنفش ريش بعض الناس....فنحن لا نريد فتح باب الفتن....كل شيء سوف يعلن في وقته.....

حُسَينْ ... !
25-05-2010, 11:16 PM
يا اخوان لأ ... شعم يصير ؟
ما بصير عم تشقوا الصف ؟
اخوان نرجو التروى بينما ألف لجنة مألفة مني لوحدي لمحاولة التنسيق و جمع الأطراف !
ما بصير كلنا تحت راية " القلمون ... بتمون ! " نصير عالم بلائحة " القلمون " و واحدة تانية " بتمون "
هل بتلاقي الحل بشق الصف ؟

المبـــارك
25-05-2010, 11:44 PM
مطلوب للعدالة المدعو أمين أحمد الحاج محمد

http://www.mediafire.com/imgbnc.php/b139befd18ff68308681944012bff2fa2g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=j2mjm33kugg&thumb=5)

ابو عمر
26-05-2010, 12:26 AM
فتن كقطع الليل المظلم

بعد محاولات المصالحة التي بدأت تطل برأسها على الساحة القلمونية معلنة ثلاث سنوات جديدة من الفشل، وبعد أن إنقلب بعض الإخوة على مبادئهم التي ربّوا عليها ومن ثم سبقونا في الإنقلاب عليها (هادي تلطيشة يا زيد يا من وقفت ضدي)، أعلن ومن على هذا المنبر الحر والمستقل، شّقي للائحة القلمون بتمون إلى شقين، وبالتالي هالائحة صارت لائحتين:

القلمون لائحة تبقى من زمان إسلامية فلما غيرت واتخلت عن الإسلام، اتصديتلهم أنا وإنشقيت عنهم وضليت ثابت على الإسلام وأعلنت الحرب عليهم، مستخدما كل الوسائل الكلامية والدعوية والأخوية و...

وبتمون لائحة تانية، يلي هي رح تقلب القلمون رأسا على عقب، ورح تقيم صلاح الدين غنوم من قبره ورح تحول عين الخمارة إلى عين زمزم، ورح تحول حارة اليهود إلى حارة الصحابة ورح اتحول شارع العشاق إلى شارع المتزوجين وغيرها العديد من الإنجازات....

ما شاء الله.....ملاّ تصرفات عم تصير......ذكرتني بنفس الموقف اللذي حصل من زمااااااان....يمكن حصل بتاريخ 23/5/2010......ولكن...طالما رجعت صارت، فأنا ببشرك بالخير وبقولك....المنشق والمنشق عنه....لا محل لهم من الإعراب.....

aboal3marayn@yahoo.com
26-05-2010, 01:24 AM
خبر عاجل قام المظلوم الاخ طباره بي الاستلاء على منزل المدعو ابو البراء وغدا سوف نظهر الصور من داخل المنزل وتم تدمير الحواش الجديد وتخزيق صورة ابو البراء التي كانت موجوده على مراية غرفة النوم (بتستاهل يا عموره)

wassim.h
26-05-2010, 01:54 AM
خبر عاجل قام المظلوم الاخ طباره بي الاستلاء على منزل المدعو ابو البراء وغدا سوف نظهر الصور من داخل المنزل وتم تدمير الحواش الجديد وتخزيق صورة ابو البراء التي كانت موجوده على مراية غرفة النوم (بتستاهل يا عموره)
يعني صراحة خوفنا ... الله يرضى عليك ءولو ما يتهور ويسامحنا لأن نحنا مأمورين ما لنا علاقة

http://forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif.... ما تسدء ها وءولو إنو عملو الخسيس والدنيء والجبان بإنو دحك عالناطور وإخد منو المفتاح بحجة إنو في لو مصحف ناساي عندو مابيعرف يحفظ من غيرو إنما هو عمل يأتي من الجبناء(فَلايك)!!!!! بالقرآن ؟؟!! أستغفر الله(أولت أخي )!!!!
بس الرد حيكون قاسي كتير ومارح نرحم ...كنت في الأمس المظلوم ولكن من الآن فالمرحوم....إنته عم تلعب بالنار....هادا أبو البراء ولك!!!

ArGiLeH
26-05-2010, 02:30 AM
شو هل التسامح هادا... والله يا اركيلة انو قلبك كبييييرررر..كبير يا اركيلة كبيررر..والقلمون محظوظة فيك

ابو ميدو لا ادري كيف اشكرك على اختيارك لي..على اختيارك للحريه و للتسامح وللعداله و للجمال الخ....
لن اطول الكلم فكما تعلمون خير الكلام ما قل و دل....
شكراً مره اخرى ..و بلش كتوب طلباتك.....

السلام عليكم...

ArGiLeH
26-05-2010, 02:41 AM
akid ana ma3 2raybi argile rou7 allah ma3ak w allah ye7mik min l 7esdin

شكراً يا قرايب والله و بكسر الهاء صوتك ان يذهب سداً....

ArGiLeH
26-05-2010, 03:06 AM
يا اخوان لأ ... شعم يصير ؟
ما بصير عم تشقوا الصف ؟
اخوان نرجو التروى بينما ألف لجنة مألفة مني لوحدي لمحاولة التنسيق و جمع الأطراف !
ما بصير كلنا تحت راية " القلمون ... بتمون ! " نصير عالم بلائحة " القلمون " و واحدة تانية " بتمون "
هل بتلاقي الحل بشق الصف ؟

كنت اتوقع هذا......الانشقاق....كيف للشعب ان يثق بكم بعد الآن؟؟؟
انتظرو يا احبائي في القلمون سوف يظلون ينشقون حتى تصبح اللوائح على الشكل التالي:
(أ)لائحه
(ل)لائحه
(ق)لائحه
(ل)لائحه اخرى...
(م)لائحه...
(و)لائحه
(ن)لائحه...
الخ الخ الخ......

اما انا "واعوذ بالله من كلمه انا"... فاقول لهم:"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا"صدق الله العظيم.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عمر
26-05-2010, 09:43 AM
كنت اتوقع هذا......الانشقاق....كيف للشعب ان يثق بكم بعد الآن؟؟؟
انتظرو يا احبائي في القلمون سوف يظلون ينشقون حتى تصبح اللوائح على الشكل التالي:
(أ)لائحه
(ل)لائحه
(ق)لائحه
(ل)لائحه اخرى...
(م)لائحه...
(و)لائحه
(ن)لائحه...
الخ الخ الخ......

اما انا "واعوذ بالله من كلمه انا"... فاقول لهم:"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا"صدق الله العظيم.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كزن، حط إيديك وإجريك بمياه باردة من جبال القلمون النقية من هكذا شباب مفرطعين...ماحدا عرف حالو وينوا.....يلاّ....إسا الأيام جاية....
بعدين شوفو الإيمان في الريس أرجيلة....بين كل كلمة وكلمة، بحجّك بالقرآن حتى لا يفتح المجال للشك.....الله ينصرك على أعدائك ، ويجعلك من الداعين لنصرة الإسلام والمسلمين.....آمين...وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين...جاية يومك يا أمين....(ماني ناسيك)

ابو عمر
26-05-2010, 09:45 AM
يعني صراحة خوفنا ... الله يرضى عليك ءولو ما يتهور ويسامحنا لأن نحنا مأمورين ما لنا علاقة

http://forum.qalamoun.com/images/icons/icon10.gif.... ما تسدء ها وءولو إنو عملو الخسيس والدنيء والجبان بإنو دحك عالناطور وإخد منو المفتاح بحجة إنو في لو مصحف ناساي عندو مابيعرف يحفظ من غيرو إنما هو عمل يأتي من الجبناء(فَلايك)!!!!! بالقرآن ؟؟!! أستغفر الله(أولت أخي )!!!!
بس الرد حيكون قاسي كتير ومارح نرحم ...كنت في الأمس المظلوم ولكن من الآن فالمرحوم....إنته عم تلعب بالنار....هادا أبو البراء ولك!!!
كزن وسيم....هالمرة أخي يلي منطال....فا رجاءً.....دعوها لي....وسوف أبيض وجهكم إن شاء الله...
طبارة.....أنا قاااااااااااااااااااااااااااادم

أمين أحمد الحاج محمد
26-05-2010, 10:19 AM
أنا يا أخ رامي سوف أكون في صفكم لمعقبة الجاني طبارة ...

يا أخي فهم... ليش كابس راسك بالأرض وماشي...

بتردلي عمبارك هادا أول شي منو من القلمون ... هادا من الحدادين من طرابلس ... وجاي يخلفنا ببعضنا...

وكمان طبارة منو من القلمون ... من راس بيروت...

ابن القلمون ما بيعمل هيك أعمال مشينة...

والمصالحة ماشيين فيها ان شاء الله واسآل أخوك عمر ملاط...

كلو تمام بس منا عم نحط الصور تبعت المصالحة منشان سلامة التحقيق....

والسلام عليكم ورحمة الله

ابو عمر
26-05-2010, 10:28 AM
عم تلعب على حبل الحنان للضيعة...بس على كلّن....طول عمرك غالي عليّ.....وبتمون على رقبتي....
يعني كمان، والله يلي صار مانو هيّن....الزلمة تشوّه....
رح أدرس الموضوع مع كبيرنا أبو البراء.....قول ان شاء الله ما بيصير إلا الخير....

المبـــارك
26-05-2010, 12:02 PM
خلال هذه التحقيقات،، وردنا صورة من الموبايل من أحد المارة للمدعو محمد طبارة متسللا ليلة إستهداف الأخ أركيلة.... إليكم الصورة

http://www.mediafire.com/imgbnc.php/a80cb0c6a1687832fc4a043e11b98b972g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=nhjlnwmw0t2&thumb=5)

التحقيق صار جايب دليلين واكتشف فاعلين... في أكثر من هيكة؟ والتحقيق ما زال جارياً لمعرفة إذا كان هناك عصابة أم إثنين فقط..

حُسَينْ ... !
26-05-2010, 01:48 PM
و صار لقاء اللجنة ... !

لقاء حواري من ارقى اللقاءات ، تجاذب خلاله الأخوة المرشحين اطراح الحديث و ناقشوا المشاكل العالقة في الضيعة
و الحمد لله كان الجو إيجابي ، و اتفقوا على كثير من النقاط لتنمية الضيعة و تطويرها
و بعد مناقشات و محاورات بدأ الإتفاق على الخطوات العملية للملمة الشمل ، و اولى هذه الخطوات احتفال بهذه المناسبة الكريمة
و قد تحاور الزاهر مع الأرجيلا حول فقرات الإحتفال و اتفقوا على تنسيق الكلامات و الدعوة الى المقاومة و الثورة ضد الرأسمالية و اللبرالية و الماركسية ...
و دعوة الشباب الثوري العاشق الى الإنضمام الى صفوف الحركة القلمونية البْتْمونية
و كان محط النقاش الحامي و الحوار الحاد بين القطبين الأكبرين حول ماهية الضيافة ...
الزاهر يطالب بأن تكون الضيافة صحية كعصير البندورة و القليل من العكوب
اما ارجيلا فقد طالب بأن تكون قنينة باربيكان و شعاره في ذلك هادا جونا هادا احنا

و قد ادى هذا الخلا الى توتر في الأجواء و احتقان و شحناء في النفوس
و لا ادل على ذلك إلا بعض الصور التى إلتقطتها عدستنا

http://www3.mediafire.com/imgbnc.php/bb3403459824302d6035037068d9a02d6g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=jyjmntdnito&thumb=5)

http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/7bf1cf4cb13f195d4fa4031ac27080fc5g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=zmzvzdztyt3&thumb=4)

http://www3.mediafire.com/imgbnc.php/b609aa6fc31053796ec2f22bd13e8c4b5g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=j2jozzeqdyg&thumb=4)

http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/509cb73f8052261b746e8e7581f6a1bd6g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=meggyf2vznr&thumb=4)

المبـــارك
26-05-2010, 01:54 PM
و صار لقاء اللجنة ... !

لقاء حواري من ارقى اللقاءات ، تجاذب خلاله الأخوة المرشحين اطراح الحديث و ناقشوا المشاكل العالقة في الضيعة
و الحمد لله كان الجو إيجابي ، و اتفقوا على كثير من النقاط لتنمية الضيعة و تطويرها
و بعد مناقشات و محاورات بدأ الإتفاق على الخطوات العملية للملمة الشمل ، و اولى هذه الخطوات احتفال بهذه المناسبة الكريمة
و قد تحاور الزاهر مع الأرجيلا حول فقرات الإحتفال و اتفقوا على تنسيق الكلامات و الدعوة الى المقاومة و الثورة ضد الرأسمالية و اللبرالية و الماركسية ...
و كان محط النقاش الحامي و الحوار الحاد بين القطبين الأكبرين حول ماهية الضيافة ...

http://www3.mediafire.com/imgbnc.php/bb3403459824302d6035037068d9a02d6g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=jyjmntdnito&thumb=5)

http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/7bf1cf4cb13f195d4fa4031ac27080fc5g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=zmzvzdztyt3&thumb=4)

http://www3.mediafire.com/imgbnc.php/b609aa6fc31053796ec2f22bd13e8c4b5g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=j2jozzeqdyg&thumb=4)

http://www2.mediafire.com/imgbnc.php/509cb73f8052261b746e8e7581f6a1bd6g.jpg (http://www.mediafire.com/imageview.php?quickkey=meggyf2vznr&thumb=4)

يعني زاهر ما خرجو يمثل أبدا... كل الصور عم يضحك فيها وهذا الشي عم يثير الشكوك بمصداقية الصور ويدل على أنها تمثيل... حسون غير زوزو بشخص يستطيع مقاومة الضحك..:)

غريبة
26-05-2010, 02:24 PM
أرجيلة شو ما عملت رح نبقى معك يا قائد.......

ArGiLeH
26-05-2010, 02:35 PM
و صار لقاء اللجنة ... !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اما بعد....
لم اكن اتمنى ان تصل المواصيل الى هذا الحد....و لكن اضطررت الى المبارزه معه و تكحيشه بطريقه لائقه من بيتي...واقول له بس لو ما كنت دايس بصاتي لكنت ورجيتك شي ما بيعجبك...

ايهالقلمونيون ... هل من المعقول ان تشربو عصير البندره و القليل من العكوب في احتفال كبير كهذا.... اين النخوه؟؟؟...
كما انه من المعروف عالمياً ان عصير البندره هو مضر بالصحه ووزارة الصحه تحذر من شربه...
اما انا فاقترحة ال باربيكان مع التين و الزيتون لان الجميع يعرف ان التين و الزيتون هما مذكورين في القران الكريم...آمين...اما البربيكان فهو عصيرٌ مفيدٌ صحيٌ جميلٌ الخ الخ الخ....خ
فيا اشرف القوم ...اعيد واكرر نحن لم و لن نهاجم احد و لكن ان هوجمنى فلسنا بنعاج...

ارجو ان تكون الصوره واضحه الآن....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ابو عمر
26-05-2010, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اما بعد....
لم اكن اتمنى ان تصل المواصيل الى هذا الحد....و لكن اضطررت الى المبارزه معه و تكحيشه بطريقه لائقه من بيتي...واقول له بس لو ما كنت دايس بصاتي لكنت ورجيتك شي ما بيعجبك...

ايهالقلمونيون ... هل من المعقول ان تشربو عصير البندره و القليل من العكوب في احتفال كبير كهذا.... اين النخوه؟؟؟...
كما انه من المعروف عالمياً ان عصير البندره هو مضر بالصحه ووزارة الصحه تحذر من شربه...
اما انا فاقترحة ال باربيكان مع التين و الزيتون لان الجميع يعرف ان التين و الزيتون هما مذكورين في القران الكريم...آمين...اما البربيكان فهو عصيرٌ مفيدٌ صحيٌ جميلٌ الخ الخ الخ....خ
فيا اشرف القوم ...اعيد واكرر نحن لم و لن نهاجم احد و لكن ان هوجمنى فلسنا بنعاج...

ارجو ان تكون الصوره واضحه الآن....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ولك إنت بس عطينا الضو الأخضر....وشوف كيف منوكلو بلا ملح....أخخخخخخ منك يا زاهر...والله ربنا بحبك....