المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة خفية عن خلفية لائحة الدكتور رأفت



علي القلموني
24-05-2010, 12:57 PM
لقد تشكلت لائحة منذ فترة غير قليلة على رأسها الدكتور رأفت طوط وهي مشكلة من 13 عضو الجميع يعلمهم .

الدكتور رأفت مقرب جدا من تيار العزم وذلك غير خفي على احد وهو الموجود بين مجلس الأمناء في جامعة الجنان حيث موجود كذلك دولة الرئيس ومنذ فترة طويلة اجتمع مع احد المسؤولين في العزم وطلب منه رسميا الترشح في البلدة على رئاسة البلدية للحد من تعاظم قوة تيار المستقبل وخصوصا بعد نتائج الانتخابات التي اصدرت الرئيس ميقاتي الأول في الائحة انذاك في البلدة مع فرق غير قليل بينه وبين ممثلي تيار المستقبل على الائحة .

فوافق الدكتور وعرض نفسه بين الناس ليكون مسوقا بينهم على فكرة الرئاسة وقد قام مؤخرا بنشر اسماء لائحته وقد ضمت عدد من مسؤولي العزم في البلدة وهم : الدكتور محمد أحمد كلنك - الأستاذ شادي مصطفى زيدان - الأستاذ شادي حبلص - الاستاذ بشار كسن والكل يعلم انتماءهم من خلال الانتخابات النيابية حيث انهم كانوا من يتابعون امور الانتخابات النيابية جميعها في مركز العزم الموجود داخل البلدة .

وقد قامت أجيال بالتحالف مع هذه الائحة بثلاث أسماء هم الدكتور ثائر علوان والمهندس سامر العلي والاستاذ محمد الايوبي واستقطبوا المهندس سامح فقوعة الذي هو الأصل محسوب على سليمان فرنجية .مع العلم اننا نستغرب كيف تحالفوا مع العزم بالبلدة مع العلم انهم كانوا يقولون ان العزم اخطر على البلدة من تيار المستقبل لانهم يلبسون الثوب الاسلامي .

هذا ما يتناقله الناس في البلدة وليس أكثر .

s.fakoua
24-05-2010, 05:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
أخي الكريم علي, أجمل ما في مقالك بدايته "حقيقة" !
لا يمكنني القول الى حسبي الله و نعم الوكيل أن تتحول المنافسة الى ساحة للكذب من أجل جلب بعض الأصوات أو يا أخي ماذا تريد ردود كثيرة على مقالك؟ هل تبينت من كلامك يا أخي الكريم؟ هل تعلم سامح قبل أن تتكلم عنه؟

هل أصبح سامح فقوعة "أنا" محسوب على سليمان فرنجية؟ القلمون كلها تعرف أنني لست محسوبا على أحد بل محسوبا على نفسي فقط أنا عبد لله و لا أرضا أن أكون محسوبا على أحد. و لا أرضا أن أكون يد اليمين لأحد أو ذنب أحد.

و كيف لأهل القلمون أن يصدقو با قي كلامك الذي فيه من الكذب ما هب و دب؟

حسبي الله م نعم الوكيل

و السلام عليكم

و هذا أصدق ما تفضلت به أخي الكريم:

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلمـاً كعودٍ زاده الإحراق طيباً

أيمن غ القلموني
24-05-2010, 05:50 PM
عندي تساؤل لو تكرمتم :

كيف تحول الدكتور رأفت ولائحته من مدعومين من المستقبل إلى مدعومين من الميقاتي ضد المستقبل، وكيف أصبح الأخ سامح مدعوماً من فرنجية ؟

أم أن الضرورات الإنتخابية تبيح المحظورات !!!!!!

عمر ملاط
24-05-2010, 05:59 PM
يا عيب الشوم يا سامح يا صديقي... هيك بالنهاية هيك؟؟؟؟ طلعت مناصر لفرنجية؟؟؟ هههههههههههه والله ضحكني هالمقال...
أنا أكتر شي عجبني بالموضوع البداية والنهاية... وانسجامن التام...
حقيقة .... هذا ما يتناقله الناس
كيف هيك ما عرفت

عمار الفلو
24-05-2010, 06:36 PM
عنجد هزلت .....

s.fakoua
24-05-2010, 06:41 PM
أخي العزيز عمر ملاط

أولا لا يمكنك أن تقول يا عيب الشومممم لي فمن كان منزله من زجاج لا يمكنه الرشق بالحجارة
فأنت معروف و هذه حقيقة و هذا ما يتناقله الناس و معلوم لدي و لدى علي القلموني بأنك عضو في حزب العمال الكردستاني!!!

:)

سلام أخي و مشتاق اليك

صلاح الفلو
24-05-2010, 07:40 PM
الأخ علي لا أعرف من تكون ولكن كلمة أقولها للجميع بأن الأخ سامح فقوعة هو من خيرة أبناء البلدة خبرته زميلا وصديقا ربما كل منا له موقفه من الإنتخابات ولكن أرجوا منك أخي علي أن تتحلى بأخلاق الإسلام وأن تراجع كلامك ولا تتهم الناس من أجل معركة إنتخابية فالغاية لا ولن تبرر الوسيلة

إن أحدكم ليقول الكلمة لا يلقي لها بالا تهوي به سبعين خريفا في النار فإتقي الله

أكرر انا صلاح أحمد الفلو لا أقبل بهذا الإتهام لأخ أعرفه أكثر من نفسي

s.fakoua
24-05-2010, 07:50 PM
بارك الله بك أخي صلاح و الله أخجلتني

و فرج الله عنك كربة من كرب يوم القيامة,

فيصل
24-05-2010, 08:05 PM
صلوا على النبي
سكوت يا أخ سامر نحنا عرفين كلشي أنك تابع لسليمان بيك و أن الأخ عمر تابع للحزب الكردستاني بس الشاطر يعرف الأخ وسام لمين تابع هيدا موجه لكونان قصدي علييي القلموني آهآه

zsamerz
24-05-2010, 09:52 PM
...

هذا ما يتناقله الناس في البلدة وليس أكثر .




بس بدي افهم ... انو قاعدين ع الفرن يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

ولا تنكدش ع زعمك..

wissam tout
24-05-2010, 10:48 PM
فتح السمكة وما لآش الخاتم!!!!!
بدي نام, نعسان كتير. بس وحيات الله صرلي زماااااااان ما دحكت هيك
هاهاهاهاهاههاهااهاهاهااهاهاهاهاهاها

الحجاج
24-05-2010, 10:59 PM
عنجد عيب
ان شاء الله (علي القلموني)ما يكون محسوب ع شي جمعية اسلامية لانو فعلا بكون عم يبهدلا
ويا وسام نام لانو نوم............عبادة

مصطفى معتوق
25-05-2010, 03:27 AM
أخي العزيز عمر ملاط

أولا لا يمكنك أن تقول يا عيب الشومممم لي فمن كان منزله من زجاج لا يمكنه الرشق بالحجارة
فأنت معروف و هذه حقيقة و هذا ما يتناقله الناس و معلوم لدي و لدى علي القلموني بأنك عضو في حزب العمال الكردستاني!!!

:)

سلام أخي و مشتاق اليك
شوهد منذ بعض الوقت فرقة كومندوس من الانكشارية العثمانية التركية تجوب شوارع البلدة بحثاً عن السيد عمر ملاط اوجلان مسؤول العمليات الخاصة في حزب العمال الكردستاني
وقد افادنا مراسلنا ان السيد محمد طبارة حفظه الله يلعب دور وساطة في الموضوع ...

wissam tout
25-05-2010, 08:55 AM
عنجد عيب
ان شاء الله (علي القلموني)ما يكون محسوب ع شي جمعية اسلامية لانو فعلا بكون عم يبهدلا
ويا وسام نام لانو نوم............عبادة
بصفتي التنظيمية كممثل عن "نمور التاميل" في الشرق الأوسط و عن جميع حركات التحرر اليسارية. أنا أدين و أستنكر بأشد عبارات الإستنكار التهجم الفاضح و الصريح ل "الحجاج" و هو الذي يعمل في سعودي أوجيه مع كل ما تمثله هذه الشركة من رأسمالية حاقدة و إمبريالية ظالمة و فساد في العقيدة و علمانية فارطة
ولا يسعني إلا اللجوء للقانون الدولي و مجلس الأمن الممثل بالمشرفين " الصهاينة"

lina k
25-05-2010, 11:36 AM
كل يوم خبر شكل وكلام وتجريح.......الله يجيرنا من الأعظم
بس يا ريت نتذكّر إنو نحنا إخوة وأبناء ضيعة وحدة وهيدا الشي أهم من كل المناصب

فيصل
25-05-2010, 07:04 PM
صلوا على النبي
إلي الأخ الكريم علييييي القلمونيييي:


بعد التحية و السلام أرجو أن تنقل تعليقي لمن كتب المقال أدناه:

أ) لا يقال من ( عدد مركب) عضو بل من (عدد مركب) عضواً

ب)لم يردنا تقرير من الدولة اللبنانية أن "تيار العزم" ممنوع أو محظور أو يشكل خطراً على سلامة الدولة و الناس. فعطفاً على ذلك نريد تفسيراً لما أوردتم " مقرب جداً..." أ) هل تفضحون سراً مُشيناً أم ب) كلمتكم إنما هي مجرد إشارة؟ ثم ما خلف العنوان "حقيقة خفية..."؟ هل حاول د رأفت التعتيم على "تقربه" من تيارٍ ما، هذا إن كان ما أوردتم صحيحاً؟. أفيدونا من فضلكم

ج)جاء في كتابكم " ... و هو الموجود بين مجلس..." فهل تعنون أن د. رأفت هو من أعضاء مجلس الأمناء؟ فإن كان ذلك ما تعنونه فجملتكم لا تفي بالمعنى بل تعني أنه جسدياً و دائماً يكون في وسط المجلس.

د)و في نفس الجملة جاء " ... مع أحد المسؤولين في العزم و طلب منه..." فهل د. رأفت طلب من أحد المسؤولين؟ لأن هذا ما تعنيه الجملة. فإن كان مرادكم أن أحد المسؤولين طلب من د. رأفت فتغيير الجملة واجب.

هـ)جاء في كتابكم "... و عرض نفسه بين الناس ليكون مسوقاً بينهم...". إن ما كتبتم يوحي بأن ما فعله د. رأفت هو منكر، و أنا لا أرى منكراً فيما فعله، فهل فاتني و من معي شيء مما لم يُكتب؟ أفيدونا لو سمحتم.

و)كتبتم "... و قد ضمت عدد..." و هو خطأ، و الصحيح "... و قد ضمت عدداً..."

ز)كتبتم "و قد قامت أجيال بالتحالف مع هذه اللائحة بثلاث أسماء.... " و هو خطأ، و الصحيح "... مع هذه اللائحة بثلاثة أسماء..."

ح) كتبتم " و قد قامت أجيال بالتحالف مع هذه اللائحة بثلاث أسماء..." لو غيرتم الجملة لفهمنا عربيتها فهي كما جاءت لا معنى لها.

ط)كتبتم " و قد قامت أجيال..." ثم ذكرتم أسماء رجال من بلدتنا. و لقد سألت عن أولئك الرجال فلم أجد على أحد منهم تهمة بالسرقة أو القتل أو الزنا أو الخداع أو أكل مال اليتيم أو غيره مما يحط من مقام الرجال، فهل الجملة في معرض ذم أولئك الرجال؟ فإن كان الجواب نعم فأرجو أن تنيروا بصائر الغافلين.

ي)"... واستقطبوا المهندس سامح فقوعة الذي هو(في) الأصل محسوب على سليمان فرنجية". سؤالي: هل من العيب استقطاب الناس؟ ألستم و من وراءكم تعملون بجد لاستقطاب الناس بوسيلة أو بأخرى؟ ثم أليس من المشين استعمال كلمة "محسوب" في خطابكم بالكلام عن رجل من أبناء بلدتكم، و لو جاءت في كتاب غيركم عن أحدكم لثرتم و حرنتم؟

ك) كتبتم "... مع العلم اننا نستغرب كيف تحالفوا مع العزم بالبلدة مع العلم انهم كانوا يقولون ان العزم اخطر على البلدة من تيار المستقبل لانهم يلبسون الثوب الاسلامي". لماذا الاستغراب و لقد كان حزب اسلامي معروف في لبنان من أشد منافسي حزب المرحوم الحريري ثم "تم ما تم" و أصبح ذلك الحزب من مؤيدي تيار المستقبل. فإن كان التحالف عيباً فمن سببتموهم ليسوا أول من بدأ، و إن كان حلالاً على البعض حراماً على البعض الآخر فأقول لكم كما قال الإمام و هو يجلد في قضية خلق القرآن (إيتوني بآية أو حديث).
ل) كتبتم "هذا ما يتناقله الناس في البلدة وليس أكثر". أليس عيباً كبيراً أن تهرقوا محابركم على الذم و القدح ثم تستروا وراء جملتكم الأخيرة. ثم من هم "الناس" الذين يتناقلون ما كتبتم؟؟؟ هل وثقتم ما قالوا بالأسماء و التواريخ و الدلائل؟ فإن لم تكونوا فعلتم فما كتبتم لا يقبله الدين الإسلامي

علي القلموني
27-05-2010, 01:18 PM
صراحة بعد الردود التي قرأتها على مشاركتي مع ان منها ما كان قاسيا مع أني تعمدت الكتابة في اخر المشاركة جملة هذا ما يتناقله الناس في البلدة وليس أكثر اردت من الأخ الكريم سامح الاعتذار ووالله عندما كنت اكتب هذه المشاركة كنت مدركا خطأ هذه الاشاعة ولكن احببت ان انقل للاخوة ما يتداوله الشارع في القلمون بالرغم من ان هناك بعض الامور الغير صحيحة والتي مقتنع بعدم صحتها فالرجاء مسامحتي ان كنت قد جرحت احدا بكلامي وبارك الله بكم