المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المستقبل": لن نكون طرفًا في التنافسات الإنتخابية ونقف على مسافة متوازية من الجميع

عمار الفلو
26-05-2010, 08:48 PM
"المستقبل": لن نكون طرفًا في التنافسات الإنتخابية ونقف على مسافة متوازية من جميع المرشحين

أكد تيار المستقبل أن موقفه في الانتخابات البلدية والإختيارية واضح من الاساس ويستند الى توجيهات رئيس الحكومة سعد الحريري القاضية بالعمل للتوافق في سبيل الانماء ورص صفوف كل المعنيين لتأمين خدمة المواطن في أفضل وأرقى صورة .

وقد تكرس نجاح هذه الوجهة التوافقية في مدينتي طرابلس والميناء . وأعلن التيار في بيان أنه "في البلديات والقرى التي تعذر التوافق فيها، وتتجه إلى تنافس انتخابي ، لن يكون تيار المستقبل طرفاً فيها، وهو يؤكد على ضرورة احترام الديومقراطية الهادفة الى تمثيل إجتماعي إنمائي ، مناسب لحاجات الناس وفق خياراتهم".

وبالنسبة إلى الإنتخابات الاختيارية ، أكد تيار المستقبل ، أنه على مسافة متوازية من جميع المرشحين ، فالمختار إبن محيطه ومجتمعه ، وهو مسؤول مع كل أبناء دائرته ، والتنافس حر لخدمة الناس ، والخيار هو خيار الناس .

محمد أحمد الفلو
26-05-2010, 09:17 PM
قلي الأخرس

أبو عائشة
27-05-2010, 12:47 AM
رجاء أخ عمار أن تبلغنا أي مرجع من تيار المستقبل قال هذا الكلام لأن التيار في القلمون يتمتع بدمقراطية كبيرة فعنده مسؤولين كُثر ومرجعيات أكثر...وهذا ما يسبب لهم ضعف كبير في الساحة القلمونية. صحيح في الانتخابات النيابية لهم كلمة لكن تكون بالزخم الطائفي الذي يستغلونه عندما تقتضي الحاجة..أما هنا فلن ينجح هذا الأسلوب.وعذراً فلا أقصد التجريح بأحد لكن هذا ما أعلمه يقيناً.

محمد أحمد الفلو
27-05-2010, 01:15 AM
http://www.lebanonfiles.com/news_desc.php?id=164963

ريمون حمية
27-05-2010, 02:17 AM
ببرجا عنا كان المستقبل على الحياد.....!!!

بس أحمد الحريري نام يومين عنا إستجمام

لأن برجا مشهورة بالطقس الجيد والهواء العليل النقي !!

aboal3marayn@yahoo.com
27-05-2010, 04:38 AM
منو هاد انو يعني اسا ما غاب البسين بلشو الفيران الله يردك يا وجدي :1 (1):منطصر انو بدي افهم بدك تشارك بغير اسمك اختار شي اسم (ريمون جرجس) (ريمون تقلا)او(علي حميه)(مهدي حميه)بعدن بيبرجا عندكن كيف بيقولو (جاكيت)ازا صحيح انتا من برجا بتعرف سلام يا برجاوي:1 (75):

صلاح الفلو
27-05-2010, 10:15 AM
منو هاد انو يعني اسا ما غاب البسين بلشو الفيران الله يردك يا وجدي :1 (1):منطصر انو بدي افهم بدك تشارك بغير اسمك اختار شي اسم (ريمون جرجس) (ريمون تقلا)او(علي حميه)(مهدي حميه)بعدن بيبرجا عندكن كيف بيقولو (جاكيت)ازا صحيح انتا من برجا بتعرف سلام يا برجاوي:1 (75):

بدو يغير إسموا كرمالك يا أخي إسموا ريمون وكلنا منعرفوا هو رفيق أخي محمد سأل أم وسيم :1 (68):

ريمون حمية
27-05-2010, 12:03 PM
)بعدن بيبرجا عندكن كيف بيقولو (جاكيت)ازا صحيح انتا من برجا بتعرف سلام يا برجاوي:1 (75):

طول بالك،وقبل ما تتهم وجدي بشي تاني إليك الجواب

'' جوكتة '''... :rolleyes:

صح أو غلط :) :)... بتعرف حدا من برجا ؟ هيدا سؤال صعب،

aboal3marayn@yahoo.com
27-05-2010, 03:20 PM
انا اعتزر من ريمون وبعرف (علي الحج) كنت معه في الجيش وكان بس يوصل متاخر على الغدا ويكون الاكل طار بعدني متزكر شو يردد (يا............................. اكلتوهن كلهين)

aboal3marayn@yahoo.com
27-05-2010, 03:26 PM
اخ صلاح بعد شهاتك عيب الواحد يسال لانك صادق و................... بس اسم اخونا غريب شويه بس جوابو كتير صح اكرر اعتزاري من ريمون ومن آل فلو ما عدا وسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

ريمون حمية
27-05-2010, 04:10 PM
ولا يهمك و ما ضروري تعتذر ..ما في شي محرز

أصلاً معك حق إسمي يثير الشبهة :) الله يرحم الوالد هو يلي سماني هيك

رامي حليس
27-05-2010, 04:45 PM
بالنسبة للإقليم ريمون إده هو السبب !!!!!!