المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان لائحة "معا للقلمون": العائلات تدعم أهل الاختصاص

أيمن غ القلموني
28-05-2010, 08:13 PM
أعلنت لائحة "معا للقلمون" غير المكتملة برئاسة الدكتور رأفت طوط، المدعومة من العائلات وهي تضم كلا من: المهندس خالد عبيد، الدكتور محمد كلنك، الأستاذ محمد الأيوبي، السيد حميد بيضا، السيد وليد أحمد الحج، المهندس عزام قزيحة، الدكتور ثائر علوان، المهندس زياد الفرخ، المهندس سامر العلي، المهندس سامح فقوعة، الأستاذ شادي زيدان، الأستاذ شادي حبلص، الأستاذ بشار كسن.

وأكد رئيس اللائحة لـ"المستقبل الالكتروني" أن "العمل البلدي يقوم على التخطيط والتنفيذ والرعاية والمتابعة". وقال: "لما كان الوصول إلى المجلس البلدي الذي يقوم بكل ذلك من خلال الترشح والاقتراع الحر والنزيه، قررنا الترشح لهذه المسؤولية قناعة منا بضرورة تحملها وأملاً في النجاح فيها".

أضاف: "إن العمل البلدي يقوم على التعاون والتكامل والمشاورة، وقد راعينا في لائحتنا تعدد الاختصاصات وغلّبنا جانب التنوع على التحزب والتعدد على التفرد، فكان قرار ترشيحنا من محض إرادتنا لم يمله أو يفرضه علينا أحد".

وأعلنت اللائحة في بيان، عن برنامجها الانتخابي، الذي يمكن تلخيص أهم بنوده بـ"تنظيم العمل البلدي إداريا من خلال تحديد مهام كل عضو، تشكيل وتفعيل اللجان البلدية وإنشاءموقع خاص للبلدية على الانترنت، إضافة الى تحسين الخدمات الصحية والتربوية، والعمل على تجميل البلدة، وتأمين الخدمات العامة.

وأشار طوط الى "وجود لائحتين منافستين، إحداهما تقول إنها من المستقلين والأخرى للجماعة الاسلامية التي تسلّمت البلدية لمدة 12 عاما".

تجدر الاشارة الى أن عدد الناخبين الفعليين في القلمون يبلغ 2500 شخص (عدا المغتربين)، ويتنافس المرشحون على 9 مقاعد اختيارية و15 بلدية.

س.ط

http://almustaqbal.org/news_details.php?id=MTIxNDQ3

__________________________________________________ _

هناك خطأ بعدد المقاعد الإختيارية ، الصحيح ٣ وليس ٩ مقاعد

محمد الكوسا
28-05-2010, 09:52 PM
يمكن قصدن عالمجلس الاختياري لانو كل مختار بيعين ٢ معو مساعدين فا بيكونو ٩

أيمن غ القلموني
28-05-2010, 10:27 PM
اها ، حاطت ببالي إنو مختار و ٣ أعضاء ، فطلعوا معي ١٢ ، ميشان هايك اعتقدت انون مغلطين .

محمد أحمد الفلو
28-05-2010, 11:39 PM
منو ٩ عدد المرشحين للمخترة ؟؟؟
يمكن هيك قصدن !

الشامي
29-05-2010, 02:15 AM
كيف يعني تدعمها العائلات :)؟؟ اللائحة التانية مين بيدعمها ؟؟؟ واللي نازلين مستقلين مين بيدعمن؟؟ أحيان بحس انو الجرايد بتكتب لتكتب وبسسس...

شباب لسا بيطلعلكم خيار الإتصال بصديق ...
بتكون غلطة متل غلطة (تدعمها العائلات) :) ... غلطة بالأول وغلطة بالآخر أنا هيك بقول...

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 02:51 AM
والله العظيم معك حق يا شامي انو الائحه التانيه من تل كلخ يعني مني فاهم الائحتين من الضيعه والله يستر ما يطلع وسيم فلو من حمص ول يهمك يا دكتور كلنا معك والله ينجحك :1 (55)::1 (55)::d:d

أيمن غ القلموني
29-05-2010, 03:00 AM
ألا يوجد شخص في القلمون يعرف عدد أعضاء المجلس الإختياري ؟ معقولة !!!!

ولو أنهم ليسوا ذات أهمية

ذاكرتي تقول ٤ ، الأخ محمد يقول ٣ ، ما حدا قرأ القانون البلدي !!!!!

معقولة !!!!

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 03:18 AM
ايمن هم ثلاث فقط واذا بدك بؤلك مين رح انتخب انا

وسيم أحمد الفلو
29-05-2010, 03:22 AM
والله يستر ما يطلع وسيم فلو من حمص

مطلع معك إلا حمص :)

ألله يسامحك

أيمن غ القلموني
29-05-2010, 03:28 AM
ايمن هم ثلاث فقط واذا بدك بؤلك مين رح انتخب انا

أخي الكريم ، أعلم أن عدد المختارين هم ثلاثة ، لكن نحن نقصد المجلس الإختياري الذي يكون إلى جانب المختار .

هذا المجلس ، من كم عضو يتألف ؟ هنا السؤال

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 03:39 AM
له يا وسيم بتعرف انت متل اخي بس عنجد شي محزن والله ما بستاهل كل هشي الكل مناح وولاد الضيعه واليوم انا كنت رح ازعل من امك يلي هي متل امي تخيل جايه بدا تعطيني ورقه وعم تزكيرني فيك التلا انا اكل عندك بلبيت اكتر مني اكل بيبيتنا وسيم هو اخي ومرءلنا ياها انت كمان انا الت من حمص عن غير اصد (وما تنسا مين كان ينءلك بي المدرسه خليك عاءل احسن ما نفتح الماضي يا دكتورررررررررررررررررررررررررررر وانا معي شاهد غسان صهيون)

وسيم أحمد الفلو
29-05-2010, 03:43 AM
عما نمزح أخي الكريم

الورقة من باب الدعاية فقط:)

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 03:45 AM
يا ايمن يا حبيبي انتا ليش مصعبا كتير العدد 4

أم عمر
29-05-2010, 03:49 AM
السلام عليكم أعضاء المجلس الاختياري 3 و طلعوا بالتزكية و هم كفاح الأبيض و كقاح عبيد و خالد كسن .

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 03:50 AM
وسيم ما رديت على اصت المدرسه ليش ميكون غسان صهيون شهاتو منا ثقه عندك او ميكون منو عاجبك غسونه ولا كرمال ما ......................... ادام تلاميزك

وسيم أحمد الفلو
29-05-2010, 03:55 AM
أنا المرسة كلا قبل العالي ثالث مكانت تعنيلي شي

بالعالي ثالث بلشت حب المدرسة منشان الgeometrie وبعدين إجا الفيزيك

أنا العلم عندي بس x و y

غسان حبيب قلبي وعلى راسي، مع إنو عمل معي فصل ناقص هاك السنة هو وأحمد شقرة، بس ألله يسامحن

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 04:05 AM
ليك غسان انا ببصملك بي العشره بس احمد خط احمر وبدي فوت نام السلام عليكم يا عضو البلديه ان شاء الله