المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعلان عن اللوائح وبرامجها

وسيم أحمد الفلو
29-05-2010, 03:16 AM
تم الإعلان عن اللائحتين المتنافستين في القلمون وهما :

لائحة "معا للقلمون" وتضم السادة:

1- رأفت طوط
2- خالد عبيد
3- محمد كلنك
4- محمد الأيوبي
5- حميد بيضا
6- عزام قزيحة
7- وليد الحج
8- ثائر علوان
9- زياد الفرخ
10- سامر علي
11- سامح فقوعة
12- شادي زيدان
13- شادي حبلص
14- بشار كسن

لائحة "إنماء القلمون"

1- طلال دنكر
2- أحمد الطبشة
3- باسم علي
4- بسام حليحل
5- جلال الفلو
6- جهاد البيضا
7- حسان عبيد
8- زاهر قوطة
9- طارق ملاط
10- عطفت البوز
11- محمد زكا
12- نزيه كسن
13- وجدي طوط
14- وسيم علوان

المنفردون:
حسين ملاط
فؤاد الطبشة
رواد الحلو
وسيم الفلو

وهنا البرامج الإنتخابية للائحتين:

http://www.facebook.com/photo_search.php?oid=109690535730729&view=user#!/photo_search.php?oid=109690535730729&view=all

أيمن غ القلموني
29-05-2010, 12:55 PM
غسان ريفي

طرابلس ـ غسان ريفي

القلمون
حتى يوم أمس، كانت الجهود تبذل من قبل وجهاء بلدة الشيخ محمد رشيد رضا، لايجاد توافق بلدي يجنّب القلمون معركة انتخابية لا طائل منها تنعكس سلبا على مسيرة المجلس البلدي مستقبلا، خصوصا في ظل الإعلان الواضح والصريح لكل من «تيار المستقبل» و«تيار العزم» والوزير محمد الصفدي و«حزب التحرر العربي» بعدم التدخل في الانتخابات، إلا ان تمسك الطامحين بالرئاسة ونيابتها، حال دون إنجاز هذا التوافق، ما أدى الى إنتاج لائحتين تتشكل كل منهما من 14 عضوا أعلنتا أمس، الاولى برئاسة رئيس البلدية الحالي طلال دنكر، مدعومة من الجماعة و«التحالف الاسلامي» وبعض العائلات، والثانية برئاسة الدكتور رأفت طوط مدعومة من «منتدى أجيال»، ومن عـدد من مناصري «المستقبل».
وتضم اللائحة الاولى: طلال دنكر، باسم العلي، بسام حليحل، جلال فلو، وجدي طوط، نزيه كسن، أحمد الطبشة، محمد زكا، وسيم علوان، حسان عيد، جهاد بيضا، عطفت البوز، طارق ملاط وزاهر قوطة.
وتضم اللائحة الثانية: رأفت طوط، ثائر علوان، محمد كلنك، محمد الايوبي، شادي زيدان، شادي حبلص، حميد بيضا، زياد الفرخ، سامح فقوعة، عزام قزيحة، وليد الحاج، خالد عبيد، سامر العلي وبشار كسن.

http://www.assafir.com/Article.aspx?ArticleId=3090&EditionId=1553&ChannelId=36187#

أبو عائشة
29-05-2010, 03:31 PM
يا أخ مبارك إذا حذفنا كلمة القلمون من إسم لائحة إنماء القلمون فسنظن أنها لائحة في: زغرتا أو جونية أو الرابية أو بشري... ظننت أنه ربما لم يذكر فيها اسم الله ولا رسوله ربما حفاظا عليها إذا تم رميها في الطريق لكن كتب في آخرها: والله الموفق.بحثت فيها مليا وتكرارا ربما لم أنتبه لمشروع ديني أو دعوي أو تغيير منكر أو كان بإمكانها أن تقول أدعم من يقومون بالدعوة والنشاطات الدينية ومتابعة متطلبات المساجد...لكن لم أجد شيئاً.فإذا أردت أن ترد علي بأن البلدية ليس لها دخل في الأمور الدعوية فأقول لك فلماذا ترفع شعار اختيار الملتزمين فيمكننا أن نقول نريد الصادقين المؤتمنين القادرين على إدارة البلدية إدارة صحيحة...عذرا أخي وإخوتي في الله.

المبـــارك
29-05-2010, 03:38 PM
يا أخ مبارك إذا حذفنا كلمة القلمون من إسم لائحة إنماء القلمون فسنظن أنها لائحة في: زغرتا أو جونية أو الرابية أو بشري... ظننت أنه ربما لم يذكر فيها اسم الله ولا رسوله ربما حفاظا عليها إذا تم رميها في الطريق لكن كتب في آخرها: والله الموفق.بحثت فيها مليا وتكرارا ربما لم أنتبه لمشروع ديني أو دعوي أو تغيير منكر أو كان بإمكانها أن تقول أدعم من يقومون بالدعوة والنشاطات الدينية ومتابعة متطلبات المساجد...لكن لم أجد شيئاً.فإذا أردت أن ترد علي بأن البلدية ليس لها دخل في الأمور الدعوية فأقول لك فلماذا ترفع شعار اختيار الملتزمين فيمكننا أن نقول نريد الصادقين المؤتمنين القادرين على إدارة البلدية إدارة صحيحة...عذرا أخي وإخوتي.

أخي سمير...:)

الإنماء كلمة شاملة... ما في داعي نقعد ونفصل فيها...:)

أبو عائشة
29-05-2010, 03:44 PM
أخي سمير...:)

الإنماء كلمة شاملة... ما في داعي نقعد ونفصل فيها...:)

لو كان الأمر كذلك لما كان هناك داعي لهذا المنشور كله ودفع كلفته وتكتفون بتوزيع كارت صغير مكتوب عليه إسم اللائحة وأسماء أعضائها

الزاهر
29-05-2010, 03:44 PM
يا أخوة ليش معقدين الأمور كل هالأد ؟ :)

إستاذ القرآن أحيان إذا جا بدو يعلم فقه بيخرب دين الناس !!!

البلدية ما إجت لتعلم الناس الدين وما هادي شغلتها، إذا حبت تدخل بالطريقة السليمة بهالأمر ضمن اللجنة الثقافية أو لجنة دينية ما في إشكال، لكن البلدية ليس هذا اختصاصها، عملها تيسير شؤون الناس وإنماء البلدة والاهتمام بالشأن والصالح العام.
والدعوة من عمل المشايخ والمساجد وعامة المتخصصين في هذا الشأن ...

خلو كل واحد بشغلو يبرع ويخلص ويبدع ...

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 03:46 PM
يا اخ ابو عائشه بعتقد انو الجماعه م اسما (الجماعه الزغرتاويه او العونيه او المستقبليه او الكتائبيه او القومبه او البعثيه اوالعزميه او الصفضيه اووووووووووووووووووووووووووووووو اسما الاسلاميه قول وفعل وان البيب من الاشار...................................... ولو

أبو عائشة
29-05-2010, 04:03 PM
أنا أخي لم أذكر الجماعة بسوء ولا أحد بعينه ولأخذ العلم فأنا من مؤيدي الحج طلال لأنني كشخص أرى فيه الدين والقدوة في الأخلاق وحب الخير ويضحي بوقته ونفسه لأجل المسلمين ويستحمل الأذى ممن يتهمونه بأباطيل الكلام بل ويتعامل معهم بروح عالية وهي تدل على رفعت أخلاقه..ويا أخ زاهر أنا قلت أنه إذا لم يكن الهدف الدين فلماذا الملتزمين المصلحين.. يمكننا أن نختار من هم أهل ولو لم يلتزموا التزاما صحيحا ونحن لا نقيم الناس هنا..وأنا لم أطلب من الأعضاء القيام بواجب الدعوة لكن قلت أنه يمكنهم اختيار مشاريع لتنشيط الدعوة بدعم الدعاة أو إحضارهم من خارج البلدة ولا يخفى على أحد مدى تسرب الفساد إلى بلدتنا الغالية أو أو...وأنا أؤمن أن الملتزم بشرع الله واتباع رسوله مع الكفاءات الدنيوية هو الأصلح بلا منازع..وأنا أؤمن أن المسلم داعية بقدر علمه أينما حل وأي مكان متواجد فيه عليه أن يكون داعيا.قال صلى الله عليه وسلم:"بلغوا عني و لو آية..".ويقول صلى الله عليه وسلم :" كلكم راع ومسؤول عن رعيته الإمام راع ومسؤول عن رعيته والرجل راع في أهله ومسؤول عن رعيته والمرأة راعية في بيت زوجها ومسؤولة عن رعيتها والخادم راع في مال سيده ومسؤول عن رعيته وكلكم راع ومسؤول عن رعيته".فهل البلدية ليست مسؤولة عمن تحت سلتطها.

aboal3marayn@yahoo.com
29-05-2010, 04:14 PM
اذا هيك يا اخ ابو عائشه انا معك ميه بل الميه والله يبارك فيك

أيمن غ القلموني
29-05-2010, 04:24 PM
أخي المبارك، بتعرف أين يقع مركز بلدية القلمون ؟ سؤال للإستفهام بس!!!

هل أتعبت نفسك بسماع المقابلات ؟

هل قرأت قبل الآن أو حتى الآن ( أنت وغيرك ) بيان يتعلق بالبلدية ؟

الحماس مطلوب ، لكن على الأقل أن يكون لديك فكرة عن القضية التي تتحمس لأجلها .

أبو عائشة
29-05-2010, 04:37 PM
اذا هيك يا اخ ابو عائشه انا معك ميه بل الميه والله يبارك فيك
أخي في الله إن شاء الله نبقى دائما معا ولو اختلفنا ..لكن إعلم أنني عندما أسمع من خارج البلدة كيف يمدحون ببلدتنا والتزامها وقلّة المعاصي فيها بالنسبة لغيرها فهذا فخر لنا ولهذه البلدة ولأنني أعلم أن الوحدة بين البلدية ومختاريها ووالناشطين بالدعوة هي التي تثمر عن هذا الواقع فأنا أصر على بقائه والحفاظ عليه ولا أرضى بخرقه ممن يريدون الفساد في الأرض {ولا أقصد أحد بعينه حتى لا يفسره الغير أنه عليهم} وهذا ما دفعني لأقول ما قلته وليس الهدف التجريح أو الانتقاص وأنا أعلم أن الكل أفضل مني وأتمنى أن يكون الحق مع إخوتي وليس معي فأتنازل لهم وأفتخر بهم.