المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بل ضللت يا...رامي جراد



ASLAN
11-08-2012, 04:17 PM
بسم الله، الحمد لله، والصلاة والسلام على سيدنا وامامنا رسول الله، وعلى آله، وصحبه ومن والاه...


منذ أيامٍ قليلة، شاهدت كما شاهد عدد من أبناء بلدتنا المدعو رامي جراد "المتشيع" يعلن ضلاله على قناة "فدك" الرافضية..وقد إنتظرت حتى اليوم أن يخرج أحد ويطرح الموضوع على المنتدى، ولكن ذلك لم يحصل !!

الحلقة بثت من على قناة "فدك" التابعة للدعي ياسر الحبيب المسمى بياسر الخبيث..هذا الرجل، لمن لا يعرفه، كويتي يعيش في لندن، و يملك قناة تسمى "فدك"، و تعنى بالطعن في الصحابة وأم المؤمنين عائشة، رضي الله عن صحابة رسول الله وأم المؤمنين..

الحلقة كانت طويلة، وهي موجودة على يوتيوب -أربع ساعات تقريباً-، وقد حاولت جهدي أن اصبر على ما أسمع خلال الساعات الأربع، فحسبنا الله ونعم الوكيل..لعنٌ لصحابة الحبيب، والأنكى من ذلك والأخطر التجرؤ على عرض النبي وسب زوجته ولعنها والتطاول على عرضها..وياسر الخبيث هذا كان قد ألف كتاباً أسماه "الفاحشة" وهو يطعن في عرض أم المؤمنين...

المهم، خرج هذا المعتوه المدعو رامي جراد، متجرداً من اسلامه بعد سب عرض نبي الاسلام، عليه الصلاة والسلام..خرج على هذه القناة بعد ادعائه الإهتداء للحق، ومن خلال كلامه فهمت أنه كان حبشياً، فلم استغرب ضلاله الحديث، فتالله انك يا "رامي جراد" في ضلالك القديم، بل أزيد...الخطورة أن هذا المعتوه اعلنها حرباً على دين الإسلام، ويبدو أن آخرين انضموا إليه حسبما ذكر هو..ويبدو أن الأيام القادمة على بلدتنا ستكون عصيبة، خصوصاً إن بدأ يجهر في المساجد بزندقته..فكيف سيكون رد اهلنا في البلدة؟ هل سيسكتون وهم يسمعون شتم عائشة وابي بكر وعمر بين ظهرانيهم؟

فيا أبناء بلدتنا، أليس فيكم رجلٌ رشيد؟


قال سبحانه:

( إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم لكل امرئ منهم ما اكتسب من الإثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم (http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1258&idto=1258&bk_no=49&ID=1284#docu) ( 11 ) )


فأبشر بالعذاب العظيم يا...رامي جراد


وقال ابن جرير : حدثنا الحسن بن قزعة ، حدثنا سلمة بن علقمة ، حدثنا داود ، عن عامر ، عن عائشة أنها قالت : ما سمعت بشيء أحسن من شعر حسان ، ولا تمثلت به إلا رجوت له الجنة ، قوله لأبي سفيان - يعني ابن [ الحارث ] بن عبد المطلب - :



هجوت محمدا فأجبت عنه وعند الله في ذاك الجزاء
فإن أبي ووالده وعرضي لعرض محمد منكم وقاء
أتشتمه ، ولست له بكفء؟ فشركما لخيركما الفداء
لساني صارم لا عيب فيه وبحري لا تكدره الدلاء



فقيل : يا أم المؤمنين ، أليس هذا لغوا؟ قالت : لا إنما اللغو ما قيل عند النساء . قيل : أليس الله يقول ( والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم (http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1258&idto=1258&bk_no=49&ID=1284#docu) ) ، قالت : أليس قد أصابه [ عذاب ] عظيم؟ [ أليس ] قد ذهب بصره وكنع بالسيف؟ تعني : الضربة التي ضربه إياها صفوان بن المعطل [ السلمي ] ، حين بلغه عنه أنه يتكلم في ذلك ، فعلاه بالسيف ، وكاد أن يقتله .





انقل لكم بتصرف مقال لأخينا أبو عبد الله الذهبي من موقع صيد الفوائد، عن حكم سب أم المؤمنين عائشة:

إن أهل العلم من أهل السنة والجماعة أجمعوا قاطبة على أن من طعن في عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه وبما رماها به المنافقون من الإفك فإنه كافر مكذب بما ذكره الله في كتابه من إخباره ببراءتها وطهارتها ، و قالوا إنه يجب قتله .

و قد ساق أبو محمد بن حزم الظاهري بإسناده إلى هشام بن عمار قال : سمعت مالك بن أنس يقول من سب أبا بكر و عمر جلد ، و من سب عائشة قتل ، قيل له : لم يقتل في عائشة ؟ قال : لأن الله تعالى يقول في عائشة رضي الله عنها {يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبداً إن كنتم مؤمنين }، قال مالك فمن رماها فقد خالف القرآن ، و من خالف القرآن قتل . قال أبو محمد رحمه الله : قول مالك ههنا صحيح و هي ردة تامة و تكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها . المحلى (13/504) .

و قال القاضي أبو يعلى : من قذف عائشة بما برأها الله منه كفر بلا خلاف ، و قد حكي الإجماع على هذا غير واحد ، و صرح غير واحد من الأئمة بهذا الحكم .

و قال أبي موسى – و هو عبد الخالق بن عيسى بن أحمد بن جعفر الشريف الهاشمي إمام الحنابلة ببغداد في عصره - : و من رمى عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه فقد مرق من الدين ولم ينعقد له نكاح على مسلمة . الصارم المسلول ( ص 566-568) .

و قال ابن قدامة المقدسي : ومن السنة الترضي عن أزواج رسول الله صلى الله عليه و سلم أمهات المؤمنين المطهرات المبرآت من كل سوء ، أفضلهم خديجة بن خويلد وعائشة الصديقة بنت الصديق التي برأها الله في كتابه ، زوج النبي صلى الله عليه وسلم في الدنيا و الآخرة ، فمن قذفها بما برأها الله منه فقد كفر بالله العظيم . لمعة الاعتقاد (ص 29 ) .

وقال الإمام النووي في صدد تعداده الفوائد التي اشتمل عليها حديث الإفك : الحادية و الأربعون : براءة عائشة رضي الله عنها من الإفك و هي براءة قطعية بنص القرآن العزيز ، فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافراً مرتداً بإجماع المسلمين ، قال ابن عباس و غيره : لم تزن امرأة نبي من الأنبياء صلوات الله و سلامه عليهم أجمعين ، و هذا إكرام من الله تعالى لهم . شرح النووي على صحيح مسلم (17/ 117-118 ) .

و قد حكى العلامة ابن القيم اتفاق الأمة على كفر قاذف عائشة رضي الله عنها ، حيث قال : واتفقت الأمة على كفر قاذفها . زاد المعاد (1/106) .

و قال الحافظ ابن كثير عند قوله تعالى {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم } ، قال : أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه كافر لأنه معاند للقرآن . تفسير القرآن العظيم (5/76) .

و قال السيوطي عند آيات سورة النور التي نزلت في براءة عائشة رضي الله عنها من قوله تعالى { إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم .. الآيات } ، قال : نزلت في براءة عائشة فيما قذفت به ، فاستدل به الفقهاء على أن قاذفها يقتل لتكذيبه لنص القرآن ، قال العلماء : قذف عائشة كفر لأن الله سبح نفسه عند ذكره فقال سبحانك هذا بهتان عظيم ، كما سبح نفسه عند ذكر ما وصفه به المشركون من الزوجة والولد . الإكليل في استنباط التنزيل ( ص 190) .

قلت : هذه الأقوال المتقدمة عن هؤلاء الأئمة كلها فيها بيان واضح أن الأمة مجمعة على أن من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها و قذفها بما رماها به أهل الإفك ، فإنه كافر حيث كذب الله فيما أخبر به من براءتها و طهارتها رضي الله عنها ، و أن عقوبته أن يقتل مرتداً عن ملة الإسلام .



المقابلة كاملة:
https://www.youtube.com/watch?v=LQd1v2n5VKY

aboal3marayn@yahoo.com
12-08-2012, 08:13 AM
السلام عليكم انني مستعد لمناظرة هذا الرجل ولكن بشروط (المناظره مسجله صوت وصوره) (الحكم بيننا القرآن الكريم ) (يحتج علي بأحاديث البخاري) ( احتج عليه بروايات الكافي ) ان استطاع الرد علي او اسكاتي خلال عشر دقائق اقسم على الانسحاب والتشيع

ASLAN
13-08-2012, 03:47 PM
شكراً لك يا أخي على غيرتك على عرض الرسول عليه الصلاة والسلام..لكن، هذا الضال تكفه الأيات المتعلقة ببراءة أم المؤمنين، ويبدو أنها لم تسعه، فجهنم ستسعه إن شاء الله...

الغريب في الأمر، هذا الضال لم يقع إلا على أنتن الرافضة!! ياسر الخبيث ومن معه..وفي المقابلة معه قال كلاماً كثيراً أكثره إفتراء، ويظهر بوضوح أنه لم يكن سنياً أصلاً؛ إذ كان حبشياً ثم ترفض، فلا أجد عجباً في ذلك..

نسأل الله أن يثبتنا على الاسلام


ملاحظة: أين الاخوة الذين كانوا دائماً يهاجمون مشاركاتي؟ لا نسمع لهم ركزاً !!!

أبو عائشة
21-08-2012, 04:16 PM
إعتذار الدكتور رامي جراد..

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد، وعلى آله الأطهار وصحابته المنتجبين الأبرار، وبعد،
فقد تلقيت ببالغ الأسى ما تناقله عدد من الناس من أنني ارتددت عن ديني أو أنني أطعن بالصحابة الكرام مستندين إلى ما قلته من كلام على قناة فدك، في ضمن مقابلة لم يكن الهدف منها الإساءة إلى مشاعر المسلمين أيًا كان مذهبهم، وانما كان كلامًا ذكرت فيه تقلّبي في المذاهب، وقد رأيت ما كان فيه من إساءة لمشاعر إخواني المسلمين في قريتي القلمون، ولم يكن هذا القصد منه، وحاشا لله أن أكفر الصحابة، إنما لعنت من عصى رسول الله صلى الله عليه وآله كما قال الله تعالى: ( ومن يعْصِ اللَّه ورسُولهُ و يتعدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نارا" خالِدًا فِيها ولهُ عذابٌ مُّهِينٌ ) (41 ) وقال وقوله الحق: ( ومن يعْصِ اللَّه و رسُولهُ فقدْ ضلَّ ضلالاً

مُّبِينًا ) (63 )، ولم أحدد أسماء معيّنة وان كان الكلام يُفهمُ منه عكس ذلك، ولكن الحكم على الناس، ولا سيما الصحابة، يقتضي النظر إلى ما قاموا به من أمور صالحة وجهاد عظيم لنشر هذا الدين لا الاقتصار فقط على بعض ما قد يكون من مآخذ عليهم.

وقد رأيت أنني أخطأتُ أخطاء" كثيرة في هذه المقابلة ولا أدلَّ على ذلك من أنني في عدد من الآيات التي أستظهرها عادة عن ظهر قلب، فقد أخطأت في تلاوتها كقولي ثم استوى إلى العرش، وانما هي استوى على العرش أو استوى إلى السماء، وآيات أخرى. كما
تلعثم لساني في النطق في عدد من المواضع، فقلت كلامًا غير الذي أريده كما قلت كلامًا لا أقصد ظاهره.

ولذلك فقد قررت أن آخذ بنصيحة والدتي حفظها الله والتي هي عائدة لتوّها من العمرة وهي أقرب عهدًا مني بالديّار المقدسة، وهي أن أترك كل هذه الأمور جذريًا لأنها مزلّة أقدام، وأن أراجع تفكيري في ديني وما عساي أكون قد زلت قدماي فيه وأخطأت فيه من
خيار، فإن الخطأ في الأمور الدينية ليس كالخطأ في غيرها، وأنا أشْهِدُ الله أنني لا أريد إلا مرضاته سبحانه، ولا أملك إلا أن أقول:
(اللهم إنما أنا بشرٌ فأيُّ الْمُؤْمِنِين آذيْتُهُ شتمْتُهُ لعنْتُهُ جلدْتُهُ فاجْعلْها لهُ صلاةً و زكاةً وقُرْبة تُقربُهُ بِها إِليْك يوْم الْقيامةِ ) متفق عليه واللفظ لمسلم، وأقول: (اللَّهُمَّ ربَّ جبْرائِيل ومِيكائِيل واِسْرافِيل فاطِر السَّماواتِ والْأرْضِ عالِم الْغيْبِ والشَّهادة أنْت تحْكُمُ بيْن عِبادِك فِي ما كانُوا فِيهِ يخْتلِفُون اهْدِنِي لِما اخْتُلِف فِيهِ مِنْ الْحق بِإِذْنِك إِنَّك تهْدِي منْ تشاءُ إِلى صِراطٍ مُسْتقِيمٍ [ رواه مسلم.

وبناء عليه، فإنني أعتذر إلى كل من أسأت إليه وأسأل الله سبحانه أن يجعلني في حِلّ ممن أسأت إليهم من الأموات، ويوفقني لفعل الخيرات التي عساها تكون مكفرة لما بدر مني، وأستغفر الله سبحانه وأتوب إليه من كُل جُرمٍ أجرمْتُه وكل ذنبٍ أذنبته وكل قبيحٍ أسررته وكل جهْلٍ عملته، كتمته أو أعلنتُه ، أخفيتُه أو أظهرتُه ، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله صلى الله عليه وآله الأطهار وصحابته المنتجبين الأخيار، وأنا أبرأُ إلى الله تعالى من كل كلام قلته أو صدر مني فيه أذى لهم أو للصالحين من غيرهم، وأتوب إليه، وأُشْهِدُ الله أنني مُسلمٌ راضٍ بكل ما أنزله الله سبحانه لا أخالف منه شيئًا، وأن من رضي الله
عنه فقد رضيتُ عنه، ومن سخط الله عليه فأنا ساخط عليه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والحمد لله رب العالمين.

aboal3marayn@yahoo.com
21-08-2012, 05:06 PM
وصحابته المنتجبين الأخيار ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

الشامي
21-08-2012, 10:55 PM
أفلح ان صدق ... ونسأل الله لنا وله الهداية والرشاد ، فلا أحد منا يُحب أن يتصيد الأخطاء ولكن لا أحد منا ونحن الأقزام مقارنة بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين يقبل أن يصدر هذا الكلام بحقهم ومن أناس من بني جلدتنا ، نسأل الله الهداية لنا ولجميع المسلمين...


إعتذار الدكتور رامي جراد..

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد، وعلى آله الأطهار وصحابته المنتجبين الأبرار، وبعد،
فقد تلقيت ببالغ الأسى ما تناقله عدد من الناس من أنني ارتددت عن ديني أو أنني أطعن بالصحابة الكرام مستندين إلى ما قلته من كلام على قناة فدك، في ضمن مقابلة لم يكن الهدف منها الإساءة إلى مشاعر المسلمين أيًا كان مذهبهم، وانما كان كلامًا ذكرت فيه تقلّبي في المذاهب، وقد رأيت ما كان فيه من إساءة لمشاعر إخواني المسلمين في قريتي القلمون، ولم يكن هذا القصد منه، وحاشا لله أن أكفر الصحابة، إنما لعنت من عصى رسول الله صلى الله عليه وآله كما قال الله تعالى: ( ومن يعْصِ اللَّه ورسُولهُ و يتعدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نارا" خالِدًا فِيها ولهُ عذابٌ مُّهِينٌ ) (41 ) وقال وقوله الحق: ( ومن يعْصِ اللَّه و رسُولهُ فقدْ ضلَّ ضلالاً



مُّبِينًا ) (63 )، ولم أحدد أسماء معيّنة وان كان الكلام يُفهمُ منه عكس ذلك، ولكن الحكم على الناس، ولا سيما الصحابة، يقتضي النظر إلى ما قاموا به من أمور صالحة وجهاد عظيم لنشر هذا الدين لا الاقتصار فقط على بعض ما قد يكون من مآخذ عليهم.

وقد رأيت أنني أخطأتُ أخطاء" كثيرة في هذه المقابلة ولا أدلَّ على ذلك من أنني في عدد من الآيات التي أستظهرها عادة عن ظهر قلب، فقد أخطأت في تلاوتها كقولي ثم استوى إلى العرش، وانما هي استوى على العرش أو استوى إلى السماء، وآيات أخرى. كما
تلعثم لساني في النطق في عدد من المواضع، فقلت كلامًا غير الذي أريده كما قلت كلامًا لا أقصد ظاهره.

ولذلك فقد قررت أن آخذ بنصيحة والدتي حفظها الله والتي هي عائدة لتوّها من العمرة وهي أقرب عهدًا مني بالديّار المقدسة، وهي أن أترك كل هذه الأمور جذريًا لأنها مزلّة أقدام، وأن أراجع تفكيري في ديني وما عساي أكون قد زلت قدماي فيه وأخطأت فيه من
خيار، فإن الخطأ في الأمور الدينية ليس كالخطأ في غيرها، وأنا أشْهِدُ الله أنني لا أريد إلا مرضاته سبحانه، ولا أملك إلا أن أقول:
(اللهم إنما أنا بشرٌ فأيُّ الْمُؤْمِنِين آذيْتُهُ شتمْتُهُ لعنْتُهُ جلدْتُهُ فاجْعلْها لهُ صلاةً و زكاةً وقُرْبة تُقربُهُ بِها إِليْك يوْم الْقيامةِ ) متفق عليه واللفظ لمسلم، وأقول: (اللَّهُمَّ ربَّ جبْرائِيل ومِيكائِيل واِسْرافِيل فاطِر السَّماواتِ والْأرْضِ عالِم الْغيْبِ والشَّهادة أنْت تحْكُمُ بيْن عِبادِك فِي ما كانُوا فِيهِ يخْتلِفُون اهْدِنِي لِما اخْتُلِف فِيهِ مِنْ الْحق بِإِذْنِك إِنَّك تهْدِي منْ تشاءُ إِلى صِراطٍ مُسْتقِيمٍ [ رواه مسلم.

وبناء عليه، فإنني أعتذر إلى كل من أسأت إليه وأسأل الله سبحانه أن يجعلني في حِلّ ممن أسأت إليهم من الأموات، ويوفقني لفعل الخيرات التي عساها تكون مكفرة لما بدر مني، وأستغفر الله سبحانه وأتوب إليه من كُل جُرمٍ أجرمْتُه وكل ذنبٍ أذنبته وكل قبيحٍ أسررته وكل جهْلٍ عملته، كتمته أو أعلنتُه ، أخفيتُه أو أظهرتُه ، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله صلى الله عليه وآله الأطهار وصحابته المنتجبين الأخيار، وأنا أبرأُ إلى الله تعالى من كل كلام قلته أو صدر مني فيه أذى لهم أو للصالحين من غيرهم، وأتوب إليه، وأُشْهِدُ الله أنني مُسلمٌ راضٍ بكل ما أنزله الله سبحانه لا أخالف منه شيئًا، وأن من رضي الله
عنه فقد رضيتُ عنه، ومن سخط الله عليه فأنا ساخط عليه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والحمد لله رب العالمين.

ASLAN
23-08-2012, 03:28 PM
لست بالخب، و لا الخب يخدعني..


رد على المدعو رامي جراد:

أولاً، الرافضة ليسوا مذهب إسلامي، وخصوصاً من كان منهم يطعن في عرض النبي، ولعلك تعلم جيداً أن هذه القناة بثت برنامجاً إسمه "عائشة في النار"، وكتاباً للخبيث سماه "الفاحشة"!!! وبعد هذا تسميهم مذهباً أيها الضال ؟؟

ثانياً، هذه المقابلة "لم يكن الهدف منها الإساءة لمشاعر المسلمين أياً كان مذهبهم" كما زعمت !!! إما أنك أحمق أو تتحامق...

ثالثاً، أقول لك يا رافضي يا خبيث، من أين جئتنا بكلمات منتجبين ؟؟ والصغير قبل الكبير يعرف أنها من كلام الرافضة للتعمية والمراوغة أمام أهل السنة...


أخيراً: بعد قراءتي لبيانك، لم استطع تصديقك، فقد "لغمتة" بكثير من المراوغات..وأقول لك: كما خرجت علناً على تلك القناة الخبيثة التي تطعن في عرض الرسول، فلن يقبل المسلمين في القلمون أو العالم الاسلامي إلا أن تخرج علناً على الناس، إما في قناة صفا مثلاً، أو في مسجد القلمون في توبة "مصورة"..لأنك بخروجك على قناة فدك قد ساهمت في إضلال كثير من الناس، عدا أنك ثبت الرافضة العوام على ما يعتقدون من الباطل لظنهم أنه حق !!!


هذا ما أراه والله أعلم، التوبة عن معصية السر بالسر، وعن معصية العلن بالعلن...

اصلان

aboal3marayn@yahoo.com
23-08-2012, 05:40 PM
بعد قراءتي لبيانك، لم استطع تصديقك، فقد "لغمتة" بكثير من المراوغات (اخي اصلان) (التقيه ديني ودين آبائي ) (من لا تقية له لا دين له) (التقيية تسع اعشار الدين) جل احاديث التقيه عند الروافض عن زراره وما ادراك ما زراره وصحابته المنتجبين الأخيار ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)صدقت يا اصلان

ألعمعوم
25-08-2012, 09:30 AM
أخيراً: بعد قراءتي لبيانك، لم استطع تصديقك، فقد "لغمتة" بكثير من المراوغات..وأقول لك: كما خرجت علناً على تلك القناة الخبيثة التي تطعن في عرض الرسول، فلن يقبل المسلمين في القلمون أو العالم الاسلامي إلا أن تخرج علناً على الناس، إما في قناة صفا مثلاً، أو في مسجد القلمون في توبة "مصورة"..لأنك بخروجك على قناة فدك قد ساهمت في إضلال كثير من الناس، عدا أنك ثبت الرافضة العوام على ما يعتقدون من الباطل لظنهم أنه حق !!!


هذا ما أراه والله أعلم، التوبة عن معصية السر بالسر، وعن معصية العلن بالعلن...

اصلان



بسم ألله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحبه والتابعين .
نعم كما قال ألأخوه أصلآ و أبو العمرين , فما قمت به ليس بالقليل وظهورك على تلك الشاشه الخبيثه ليس بالهين فكما فجرت وجهرت بتشيعك عندما صبأت ولم تراعي حرمة ولم تخاف ديننآ, أنت الآن مطالب درأ للشبهه ووأدآ للفتنه وبراءة مما اقترفت وحقا عليك للمشاهدين اللذين حرّضتهم على التشيع وسمعوا ما سممت به آذانهم من كلام منكر عن الصحابة الكرام وام المؤمنين رضي الله عنها وعنهم أن يكون اعتذارك علنآ على شاشة التلفاز وأنت تعرف كيف تقوم بذلك ,سائلين الله لك ولنا ولجميع المسلمين وللناس اجمعين الهداية والثبات على الحق.

aboal3marayn@yahoo.com
26-08-2012, 09:49 PM
لأدلة الجلية على أن من قتل الحسين هم الشيعة
أولاً : الشيعة هم قتلة الحسين والأدلة على ذلك:
الدليل الأول : السوابق مع غير الحسين ومحاولة قتل الحسن
أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء ، يزعمون أنهم لي شيعة ، ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي ، وأخذوا مالي ، والله لئن آخذ من معاوية عهدا أحقن به دمي ، وأومن به في أهلي ، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي)) الإحتجاج للطبرسي (( 290))
الدليل الثاني : الشيعة هم المتسببون في قتله بدعوتهم له
كتبوا إليه : بسم الله الرحمن الرحيم ، للحسين بن علي من شيعته من المؤمنين والمسلمين . أما بعد : فحي هلا ، فإن الناس ينتظرونك ، لا رأي لهم غيرك ، فالعجل العجل ، ثم العجل العجل ، والسلام . وكتب شبث بن ربع وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم و ( عروة بن قيس ) ، وعمرو بن الحجاج الزبيدي و ( محمد بن عمرو التيمي ): أما بعد : فقد اخضر الجناب وأينعت الثمار ، فإذا شئت على جند لك مجند ، والسلام .)) الإرشاد للمفيد ((194))
الإرشاد ((191))
الدليل الثالث: شيعته وشيعة أبيه هم المباشرون قتله
والأشخاص الذين قاتلوه وكتبوا له هم شيعته
الأول : : شمر بن ذي الجوشن:
الموقف الأول : شهد صفين مع الإمام علي وكان من الذين كاتبوا الحسين ودعوه الى الكوفة،
وثيقة (((.................................))
الموقف الثاني : ((فبلغ عبيد الله بن زياد أن عمر بن سعد يسامر الحسين ( عليه السلام ) ويحدثه ويكره قتاله ، فوجه إليه شمر بن ذي الجوشن في أربعة آلاف فارس)) الأمالي للصدوق (( 220))
الثاني : شبث بن ربعي:
الموقف الأول :فقد كان له دور متميِّز في القتال إلى جانب علي، في وقعة صفين
((ومنعوا عليا وأصحابه الماء فأنفذ علي شبث بن ربعي الرياحي وصعصعة بن صوحان فقالا في ذلك لطفا وعنفا فقالوا أنتم قتلتم عثمان عطشا .)) مناقب آل أبي طالب ((3/ 167))
((وقد كاتب الحسين بالقدوم الى الكوفة))، الإرشاد للمفيد ((194)) مقاتل الطالبيين ((46))
الموقف الثاني : ((وبعث الحسين ( عليه السلام ) رجلا يقال له عمر بن سعد قائدة في أربعة آلاف فارس ، وأقبل عبد الله بن الحصين التميمي في ألف فارس ، يتبعه شبث بن ربعي في ألف فارس ، ‹ صفحة 220)) . الأمالي - الشيخ الصدوق( 220))
الثالث : زحر بن قيس الشيعي :
الموقف الأول :من أصحاب علي شهد معه الجمل و صفين
قال علي :((وقد بعثت إليكم زحر بن قيس الجعفي لتسألوه فيخبركم عنا وعنهم ، وردهم الحق علينا ، ورد الله لهم وهم كارهون ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)) الإرشاد للمفيد ((131))
الموقف الثاني : هو حامل رأس الحسين
فدفعه ابن زياد إلى زحر بن قيس ودفع إليه رؤوس أصحابه ، وسرحه إلى يزيد بن معاوية عليهم لعائن الله ولعنة اللاعنين في السماوات والأرضين ، وأنفذ معه أبا بردة بن عوف الأزدي وطارق بن أبي ظبيان في جماعة من أهل الكوفة ، حتى وردوا بها على يزيد بدمشق . فروى عبد الله بن ربيعة الحميري فقال : إني لعند يزيد بن معاوية بدمشق ، إذ أقبل زحر بن قيس حتى دخل عليه ، فقال له يزيد : ويلك ما وراءك وما عندك ؟ قال : أبشر يا أمير المؤمنين بفتح الله ونصره)) الإرشاد للمفيد ((233))
الرابع : قيس بن الأشعث بن قيس: من الذين كتبوا الى الحسين الإرشاد للمفيد ((224))
((قيل : بل الذي حمل الرؤوس كان شمر وقيس بن الأشعث)) الكامل لابن الأثير ((4/81))
الخامس: يزيد بن الحارث بن يزيد بن رويم: كتبوا الى الحسين الإرشاد للمفيد ((194))
السادس : حجار بن أبجر: وكتب الى الحسين كتب الى الحسين الإرشاد للمفيد ((194))
السابع :عمرو بن الحجاج الزبيدي : كتب الى الحسين الإرشاد للمفيد ((194))
((قيل : بل الذي حمل الرؤوس كان .. وعمرو بن الحجاج)) الكامل لابن الأثير ((4/81))
وهو الذي تولّى الحيلولة بين الحسين والماء على خمسائة فارس ــ 308 الطبري 6 / 338 ــ وقد لعب دوراً متميزاً في الهجوم على معسكر الحسين ــ 309 الطبري 6/358
الثامن : وعروة بن قيس كتب الى الحسين الإرشاد للمفيد ((194))
((قيل : بل الذي حمل الرؤوس كان .. وعروة بن قيس)) الكامل لابن الأثير ((4/81))
الدليل الرابع :شهادة الحسين عليهم وأنهم شاركوا في المعركة ضده
الأمر الأول : الحسين يذكر قاتليه بكتبهم إليه
1/قال الحسين لأهل الكوفة :((فكان رأيكم الآن غير ما أتتني به كتبكم وقدمت به علي رسلكم ، انصرفت عنكم " . فقال له الحر : أنا والله ما أدري ما هذه الكتب والرسل التي تذكر ، فقال الحسين عليه السلام لبعض أصحابه : " يا عقبة بن سمعان ، أخرج الخرجين اللذين فيهما كتبهم إلي " فأخرج خرجين مملوءين صحفا فنثرت بين يديه ،)) الإرشاد للمفيد((214))
2/قال الحسين لأهل الكوفة : " ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة " { الاحتجاج للطبرسي)) 300))
الأمر الثاني: الحسين يحدد أشخاصا بأسمائهم ويذكرهم بكتبهم فنادى : ( يا شبث بن ربعي ، يا حجار بن أبجر ، يا قيس بن الأشعث ، يا يزيد بن الحارث ، ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار وأخضر الجناب ، وإنما تقدم على جند لك مجند ؟ ! " فقال له قيس بن الأشعث : ما ندري ما تقول))الإرشاد للمفيد ((223-224))
الأمر الثالث: : الحسين يدعو على من كتب إليه ثم قتله وهنا دعا الحسين على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " ((الإرشاد للمفيد 241 ))
الدليل الخامس: : شهادة الحربن يزيد أن الذين اجتمعوا لقتله هم من كتب له وتحوله إلى صف الحسين
قال الحر بن يزيد ، ((أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ ))الإرشاد للمفيد ((225)) الدليل السادس : شهادة أهل البيت على الشيعة أنهم من قتل الحسين
الأول : علي بن الحسين يقول إن أهل الكوفة قتلوا أباه وهم يبكون عليه ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ، نادى شيعة الحسين الذين قتلوا الحسين وغدروا به قائلاً :" ياأهل الكوفة:ذهلت نفسي عنكم لثلاث : مقتلكم لأبي ، وسلبكم ثقلي ، وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ، فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم)) الإحتجاج للطبرسي ((303- 304))
الثاني :: زينب الصغرى تقول أهل الكوفة قتلوا الحسين
قالت زينب الصغرى: ((أما بعد يا أهل الكوفة ! يا أهل المكر والغدر والخيلاء ، أنا أهل بيت ابتلانا الله بكم ، وابتلاكم بنا ، فجعل بلائنا حسنا ، وجعل علمه عندنا وفهمه لدينا ، فنحن عيبة علمه ، ووعاء فهمه وحكمته ، وحجته في الأرض في بلاده لعباده ، أكرمنا الله بكرامته ، وفضلنا بنبيه صلى الله عليه وآله على كثير من خلقه تفضيلا ، فكذبتمونا ، وكفرتمونا ، ورأيتم قتالنا حلالا ، وأموالنا نهبا ، كأنا أولاد الترك أو كابل ، كما قتلتم جدنا بالأمس ، وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت لحقد متقدم)) الإحتجاج(( 302))
قالت :(( ما بعد يا أهل الكوفة يا أهل الختل والغدر ، والخذل ... أتبكون أخي ؟ ! أجل والله فابكوا فإنكم أحرى بالبكاء فابكوا كثيرا ، واضحكوا قليلا ، فقد أبليتم بعارها ، ومنيتم بشنارها ولن ترحضوا أبدا وأنى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة ، وسيد شباب أهل الجنة)) الإحتجاج ((304))الدليل السابع: علماء الشيعة يعترفون أن شيعة الحسين قتلوه 1/قال محسن الأمين : ((ثم بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفا غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم فقتلوه )) أعيان الشيعة ((1/32))
2/ كمال الحيدري يعترف أن الشيعة هم قتلة الحسين
http://www.youtube.com/watch?v=tLTsVmBRt1A
3/ القزويني يعترف أن يعترف أن الشيعة هم قتلة الحسين
http://www.youtube.com/watch?v=-sXJMZARTvI
وثيقة فيديو على النت
4/ المدرسي يعترف أن يعترف أن الشيعة هم قتلة الحسين
http://www.youtube.com/watch?v=qk1zuEE5ZUY
5/ أحد علماء الشيعة يعترف أن يعترف أن الشيعة هم قتلة الحسين
http://www.youtube.com/watch?v=HFkU2rfcRw4
ثانياً: الفرس هم من قتل الحسين
1/ عبيد الله بن زياد
((وقال ابن معين ويقال له عبيد الله بن مرجانة وهى أمه وقال غيره وكانت مجوسية)) البداية والنهاية(( 8 / 287 ))
((وقيل أرداوا أنه كانت فيه لكنه من كلام العجم فان أمه مرجانة كانت سيروية وكانت بنت بعض ملوك الأعاجم يزدجرد أو غيره قالوا وكان فى كلامه شىء من كلام العجم))البداية والنهاية 8 / 287
أم عبيد الله ابن زياد هي هي مجوسيه من بلاد الفرس
ابن زياد تربى عند زوج امه شيرويه المجوسي
ثالثاً : براءة يزيد من دم الحسين من وجوه
((فقال له يزيد لعنه الله: لا يؤديهن غيرك، لعن الله ابن مرجانة، فوالله ما أمرته بقتل أبيك، ولو كنت متوليا لقتاله ما قتلته، ثم أحسن جائزته وحمله والنساء إلى المدينة))الاحتجاج للطبرسي((311))
((فأطرق يزيد هنيهة ثم رفع رأسه فقال : قد كنت أرضى من طاعتكم ( 3 ) بدون قتل الحسين ، أما لو أني صاحبه لعفوت عنه.)) الإرشاد للمفيد ((234))
(( دعا علي بن الحسين عليهما السلام فاستخلاه ثم قال له : لعن الله ابن مرجانة ، أم والله لو أني صاحب أبيك ما سألني خصلة أبدا إلا أعطيته إياها ، ولدفعت الحتف عنه بكل ما استطعت ، ولكن الله قضى ما رأيت ؟ كاتبني من المدينة وأنه كل حاجة تكون لك .)) الإرشاد للمفيد ((235))خامساً: موقف أهل السنة من قتل الحسين
سادساً:قتلة الحسين قد قتلو
سابعاً: هل يقتل من رضي بالقتل وإن لم يشارك
ث