المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون خجــل هل تفعلينها في ليلة الدخــله....؟؟؟؟؟



nana
11-05-2008, 12:45 PM
بدون خجــل هل تفعلينها في ليلة الدخــله....؟؟؟؟؟
بدون خجــل هل تفعلينها في ليلة الدخــله....؟؟؟؟؟


--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم
*********************



قصــة قرئتها في أحـد المنتديات وأعجبتني فحبيت أن تستمتعووو فيها .....


بدووون خجل هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله؟؟؟!!!!


قصة واقعية حصلت في ليلة الدخله


اول شي انا وضعت هالقصه
لعرف ماهي ردودكم على مافعله هذا الرجل بعروسه



اليكم القصه ..


شاب راح يخطب بنت وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم يلي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا تلفونو برن ويقوم أخونا يرد علىتلفون ويدور الحوار التالي :


الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين
المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط ونحنا جايين لعندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام وهلأ نحنا راجعين منطقتنا
((طبعاً منطقة بتبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام وطلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم
المتصل : يا ابن الحلال مابصير انت عريس جد و.. و..
المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشو عنده
الزوج : يالله انا ناطركون مع السلامه
وقفل الخط



الزوجه المسكينه منا مصدقه اللي سواه زوجا ليلة الدخلة ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع
((على بالا بجيب عشاء جاهز))
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت الزوجه شوهيدا؟
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملائي بالشغل جايين من بعيد ولا تعشوا
،،،وفي أثناء الحوار،،، والا الباب يدق
قال هني وصلوا يالله همه يا مره وراح عند رفقاتو يرحب فيون...


المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها عم تدمع وتقول بي قلبا( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لبيتون و المسكينه مدايقة



والمفاجأة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7



يدخل زوجا عليها ويرميلا (50000) خمسين ألف ريال قال هذا حقك قالت وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملائي العشرة على كل واحد
(5000) بأنك تطبخي ليلة الدخلة وش يكون ردة فعلك موافقه والا .. لا وانتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين .........


السؤال لصبايا .......................



هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله؟؟؟!!!!


منقول:)

المحروم
11-05-2008, 02:18 PM
جميله بارك الله بك بوكرا لن شاء الله منجربا

أيمن غ القلموني
11-05-2008, 02:33 PM
جميله بارك الله بك بوكرا لن شاء الله منجربا



نصيحة ما تجرب ، قبل ما تفتح تمك ، بتؤلك جايبني أطبخ ، أنا كل عمري مدللة عند أمي ، آكلة إللي تاكلك ؛ :1 (86):
هذا إذا كانت من القلمون . :)

إذا مانا من القلمون ، بعتقد بتوافق ، والله أعلم.

مشكورة أخت نارا.

أبو الحسين
11-05-2008, 02:47 PM
قصة كتير حلوة ..مشكورة الأخت نارة

المحروم
11-05-2008, 03:42 PM
ماحدا عندو خبره اكتر منك يا وسيم
اختصاص ما شاء الله

فرح
11-05-2008, 04:10 PM
ههههه الله يبارك فيكي ع هيك موضوع..:)
و الله ما بعرف إزا نحيطيت بهيك موءف شو بعمل...!!! بس! بحسّ إنو بإلو تكرم عينك و أنا و مكرزة بعمل العشى و بس يخلص بحطّو و بحمل غراضي و بضل رايحة ما بنطور للصبح...:@...و الله يجيرو من تكريزتي تاني يوم..و من حكي إمّي و عياطى..و أكيييد من إلّت مروتو لل بابا...ف بلا ما يجي يرجعنّي...بقرر يطلّء...هههه...
مشكورة:)

مايا
11-05-2008, 04:58 PM
هههههههههههههههههههههههه
مشكورة اخت نارا الله يجزيكي الخير .

nana
11-05-2008, 09:16 PM
ههههه الله يبارك فيكي ع هيك موضوع..:)
و الله ما بعرف إزا نحيطيت بهيك موءف شو بعمل...!!! بس! بحسّ إنو بإلو تكرم عينك و أنا و مكرزة بعمل العشى و بس يخلص بحطّو و بحمل غراضي و بضل رايحة ما بنطور للصبح...:@...و الله يجيرو من تكريزتي تاني يوم..و من حكي إمّي و عياطى..و أكيييد من إلّت مروتو لل بابا...ف بلا ما يجي يرجعنّي...بقرر يطلّء...هههه...
مشكورة:)


هههههه أنا محلك بدأو قتله ويخلي هوي يطبخ لأن هيك ليله وخاصه لكل عروس بتكون أميرة الليله والمفروض هوي يعمل كل يلي هي بتحبو حتى كباية الماي يجيبا إذا طلبتا مايخليا تدخل المطبخ ومن أول اليوم هههههههههه

nana
11-05-2008, 09:16 PM
شكرا لمشاركات الجميع وإن شاء الله تعالى عجبكون الموضوع

أيمن غ القلموني
11-05-2008, 09:35 PM
ههههه الله يبارك فيكي ع هيك موضوع..:)
و الله ما بعرف إزا نحيطيت بهيك موءف شو بعمل...!!! بس! بحسّ إنو بإلو تكرم عينك و أنا و مكرزة بعمل العشى و بس يخلص بحطّو و بحمل غراضي و بضل رايحة ما بنطور للصبح...:@...و الله يجيرو من تكريزتي تاني يوم..و من حكي إمّي و عياطى..و أكيييد من إلّت مروتو لل بابا...ف بلا ما يجي يرجعنّي...بقرر يطلّء...هههه...
مشكورة:)



تبين إنو إللي ألتو صحيح .

jarra7
11-05-2008, 11:41 PM
أكيد يا أيمن إنت خبرتك كبيرة مع البنات و خصوصا مع بنات القلمون


روى أحمد في مسنده وابن حبان في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إذا صلت المرأة خمسها، وصامت شهرها، وحصنت فرجها، و أطاعت بعلها، دخلت من أي أبواب الجنة شاءت . وأخرج الإمام أحمد في المسند والبيهقي في شعب الإيمان عن حصين بن محصن الأنصاري عن عمة له أتت النبي صلى الله عليه وسلم لحاجة لها فلما فرغت من حاجتها قال لها: أذات زوج أنت؟ قالت نعم، قال: كيف أنت له؟ قالت ما آلو إلا ما عجزت عنه. قال: انظري أين أنت منه، فإنه جنتك ونارك.

وأخرج الحاكم في مستدركه من حديث أم سلمة رضي الله عنها قالت سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة. قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه، ووافقه الذهبي .

وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: جاءت امرأة (وهي أسماء بنت يزيد الأنصارية ) إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالت: يا رسول الله، أنا وافدة النساء إليك، هذا الجهاد كتبه الله على الرجال، فإن يصيبوا أجروا، وإن قتلوا كانوا أحياء عند ربهم يرزقون. ونحن معشر النساء نقوم عليهم، فما لنا من ذلك؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أبلغي من لقيت من النساء أن طاعة الزوج واعترافا بحقه يعدل ذلك كله، وقليل منكن من يفعله" رواه البزار والطبراني.

وعن عائشة رضي الله عنها قالت: قلت: يا رسول الله، أي الناس أعظم حقاً على المرأة؟ قال: "زوجها"، قلت: فأي الناس أعظم حقاً على الرجل؟ قال: "أمه" رواه البزار والحاكم بإسناد حسن.

جاء في المستدرك على الصحيحين :(لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت النساء أن يسجدن لأزواجهن) وفي رواية لو كنت آمراً أن يسجد أحد لغير اللّه لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها (لما جعل اللّه لهم عليهن من حق) وتتمته عند أحمد (لو كان من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنبجس من القيح والصديد ثم استقبلته فلحسته ما أدت حقه)، ومقصود الحديث الحث على عدم عصيان العشير والتحذير من مخالفته ووجوب شكر نعمته رواه أحمد عن أنس. قال المنذري: بإسناد جيد رواته ثقات مشهورون.

وجاء في المستدرك أيضا : عن أبي سلمة، عن أبي هريرة ء رضي الله تعالى عنه قال:جاءت امرأة إلى رسول الله ء صلى الله عليه وسلم فقالت: يا رسول الله، أنا فلانة بنت فلان، قال: (قد عرفتك، فما حاجتك؟).قالت: حاجتي إلى ابن عمي فلان العابد ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ء: (قد عرفته)،قالت: يخطبني، فأخبرني ما حق الزوج على الزوجة، فإن كان شيئا أطيقه تزوجته، وإن لم أطق لا أتزوج . قال: (من حق الزوج على الزوجة، أن لو سألت منخراه دما، وقيحا، وصديدا، فلحسته بلسانها ما أدت حقه، لو كان ينبغي لبشر أن يسجد لبشر لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها، إذا دخل عليها لما فضله الله عليها) قالت: والذي بعثك بالحق لا أتزوج ما بقيت في الدنيا) هذا حديث صحيح الإسناد، ولم يخرجاه.

عن ابن عمر رضي الله عن قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إثنان لا تجاوز صلاتهما رؤوسهما عبد أبق من مواليه حتى يرجع وامرأة عصت زوجها حتى ترجع ) والحديث أخرجه الطبراني باسناد جيد والحاكم ..

وعن ابن أبي أوفى قال صلى الله عليه وسلم : (والذي نفسي بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها) أخرجه ابن ماجه وابن حبان والطبراني واسناده جيد

قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم : ( أيما امرأة سألت زوجها طلاقا في غير ما ‏ ‏بأس ‏ ‏فحرام عليها رائحة الجنة) مسند أحمد

قال رسول الله ‏ ‏ ‏ ‏صلى الله عليه وسلم:( إذا دعا الرجل زوجته ‏‏لحاجته ‏‏فلتأته وإن كانت على ‏ ‏التنور )

وقال صلى الله عليه وسلم: (إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فلم تأته فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح )

وانظري أيضاً للتقدير الحقيقي في المعاملة والخطاب للزوج من نساء عرفن حق أزواجهن وقدرهم (يروى عن ابنة سعيد بن المسيب أنها قالت : ما كنا نكلم أزواجنا إلا كما تكلمون أمراءكم).

يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم: (نساؤكم من أهل الجنة الودود الولود العؤود على زوجها الذي إذا غضب جاءت حتى تضع يدها بيد زوجها وتقول لا أذوق غمضا حتى ترضى)

روعة
12-05-2008, 12:33 AM
بارك الله بك أخ جراح على هذا النقل المبارك

الأخت نارة: أظن أن الأخت كوين كانت تمزح بما راحت إليه

القصة وإن كانت مزحة ففيها عبرة من جانب الفتيات والشباب:


ماذا لو أكرمت هذه الفتاة زوجها وأصدقاءه وحضرت لهم العشاء؟ ولو في ليلة زفافها.

هي تكسب زوجها دائماً إن أطاعته

هل أخطأت؟

عندما ترتبط الفتاة أو الشاب يكادان ينسيان أصدقاءهما فهل الإرتباط يلغي الحاجة إلى الصداقة؟

أظن أن المرأة الذكية هي التي تحافظ على قدر زوجها خصوصاً أمام أصدقائه والتي تحثه على الذهاب معهم ولو على حساب وقتها!

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 12:44 AM
أكيد يا أيمن إنت خبرتك كبيرة مع البنات و خصوصا مع بنات القلمون





الله يبارك فيك على هالكلام من السنة النبوية الشريفة والذي يبين للزوجة حقوق الزوج عليها ؛

أما بالنسبة للأخت كوين فهلأ بس تقرا إللي إنتا ناقلو ، إن شاء الله بتعرف أيشوا الصح.

أما ميشان جملتك الحلوة ، فمشكور ، وبحب طمنك إنو ما لاي خبرات مع أي بنات ولست من النوع الذي قصدته أنت ، بس بهذه الإيام كل شي واضح .

السجين
12-05-2008, 12:45 AM
والله اذا البنت من القلمون ..أكيد صعب تعملها ..لأن صايرين كتير شايفين حالن (مع احترامي للكل) بس للأسف هادي الحقيقة ...

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 12:52 AM
مشكورة يا أخت نارة على الموضوع
الله يبارك فيك أخ أيمن ، أحلي شي آكلة إللي تاكلك ، شكلك مجربها يا زلمة ...





إنت الصادق ، ما حجربا إن شاء الله وفهمك كفاية.:)

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 01:00 AM
والله اذا البنت من القلمون ..أكيد صعب تعملها ..لأن صايرين كتير شايفين حالن (مع احترامي للكل) بس للأسف هادي الحقيقة ...





مع كامل إحترامي هذا رأيك وما كل الشباب هك رأيون.
.

jarra7
12-05-2008, 01:42 AM
السلام عليكم
بالفعل ما تقدمت به الاخت روعة هو صحيح ...

كما و أنبه من مسألة ترك المنزل ليلا او نهارا بعدم رضا زوجها(غير الحرمة الشرعية) فإنها تترك أثر في نفس الرجل..... و إذا ما كلمت الفتاة أهلها و إنتشر خلافهما بين الناس (إلا إذا كان الخلاف كبير ...... التحكيم بين الزوج و الزوجة .... يقول تعالى: ﴿وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُواْ حَكَمًا مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِّنْ أَهْلِهَا إِن يُرِيدَا إِصْلاَحًا يُوَفِّقِ اللّهُ بَيْنَهُمَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا خَبِيرًا﴾ سورة النساء، آية35.) ... و وصل الكلام الى اهله ..... ساعتها ......... وجع راس ..... مشاكل ...... و كثرة حكي و خصوصا بالقلمون ( حكي رجال ابل نسوان ... حتى ما أظلم النسوان و البنات)..
ملاحظة: هلأ إذا كان العريس رجال و منو خيخ و بدو يحل المشكلة ..... رح يدوأ أتلة ساعتها رح تكيف وتنبسط وتحس برجوليتو وتصير متل الحمل الوديع .. و أيش ما ألا بتألو بأمرك....... وهيك بعيش مبسوط كل حياتو....

ملاحظة : ما حدا يفهم مني إني عم شجع عضربون ....

يقول الله عز و جل: "الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على" بعض وبما أنفقوا من أموالهم فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا" ( 34 )
يعني آخر حل هو الضرب ... و هو ضرب غير مبرح..... يعني لا يؤذيها .... ومنهم من قال بعدم جواز الضرب إذا كان الرجل بحالة غضب .... حتى يستطيع ان يميز مكان الضرب .......

اليمامة الحضرمية
12-05-2008, 01:57 AM
حلوووووو ومره كمان قريتها بمنتدى تاني مشتركه فيه

بالنسبة لي ما يعمل هييييييييك مممممممم
تركم عينووووو
خخ
يمكن بس حكي

jarra7
12-05-2008, 02:05 AM
2ouf zaher ra7 fekrek l b3id ya 2a5 ayman....

walla ma 2asadet chay....

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 02:14 AM
2ouf zaher ra7 fekrek l b3id ya 2a5 ayman....

walla ma 2asadet chay....




بعرف ولو ، للمزح فقط يا قشطة.:1 (86):

مايا
12-05-2008, 12:09 PM
سلام اخ ايمن
نصيحة ما تجرب ، قبل ما تفتح تمك ، بتؤلك جايبني أطبخ ، أنا كل عمري مدللة عند أمي ، آكلة إللي تاكلك ؛ http://qalamoun.com/Forum/images/smilies/1%20%2886%29.gif
هذا إذا كانت من القلمون . :)

إذا مانا من القلمون ، بعتقد بتوافق ، والله أعلم.
اذا بالقلمون بتقول له آكلة يلي تاكلك فمن برات القلمون بتقولو عزمهم عند اهلك انا مش خدامة عندك وعند اصحابك + بهدلة من اهل البنت.......... بس مش كل البنات بيقولوا هيك ........... فأهل القلمون افضل من غيرن بكتير

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 01:32 PM
سلام اخ ايمن
نصيحة ما تجرب ، قبل ما تفتح تمك ، بتؤلك جايبني أطبخ ، أنا كل عمري مدللة عند أمي ، آكلة إللي تاكلك ؛ http://qalamoun.com/Forum/images/smilies/1%20%2886%29.gif
هذا إذا كانت من القلمون . :)

إذا مانا من القلمون ، بعتقد بتوافق ، والله أعلم.
اذا بالقلمون بتقول له آكلة يلي تاكلك فمن برات القلمون بتقولو عزمهم عند اهلك انا مش خدامة عندك وعند اصحابك + بهدلة من اهل البنت.......... بس مش كل البنات بيقولوا هيك ........... فأهل القلمون افضل من غيرن بكتير




مشكورة يا أخت مايا ، أنا لا أقصد ما كتبته بمعناه كما فهمته ؛ الكلمات التي كتبتها هي رد أو بالأحرى مزحة مع الأخ المرابط ، والقصة منا قصة بلدة أو ضيعة ، إنما تتعداها إلى كيفية نظرة الفتاة إلى الأمر.


أما الرد المثالي فهو في كتابات الأخ الجراح .

المحروم
12-05-2008, 01:43 PM
شو هالهجوم عليك يا أيمن

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 01:59 PM
شو هالهجوم عليك يا أيمن



منو هجوم ، الأخت مايا قالت الحقيقة كما هي ، وهذا هو رأيي تماما وموافق معها ، بل وأذهب أبعد منها .

Nader 3:16
12-05-2008, 03:04 PM
قصة جميلة....وما رح اقدر جاوب عن السؤال لأنو موجه للبنات.

مايا
12-05-2008, 03:06 PM
شو هالهجوم عليك يا أيمن


على فكرة انا ا ما كان قصدي هاجم حدا انا كتبتا من باب المزح ولو كانت فيها شي من الحقيقة واذا كان بكلامي هجوم فانا اسفة بس ما كان قصدي
أما الرد المثالي فهو في كتابات الأخ الجراح .
ومشكور اخي الجراح على كتابتك المفيدة

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 03:10 PM
على فكرة انا ا ما كان قصدي هاجم حدا انا كتبتا من باب المزح ولو كانت فيها شي من الحقيقة واذا كان بكلامي هجوم فانا اسفة بس ما كان قصدي



ما يهمك ، ما في داعي للإعتذار ، مفهوم إنو حكيك منو هجوم.

فرح
12-05-2008, 05:26 PM
تعل

الله يبارك فيك على هالكلام من السنة النبوية الشريفة والذي يبين للزوجة حقوق الزوج عليها ؛

أما بالنسبة للأخت كوين فهلأ بس تقرا إللي إنتا ناقلو ، إن شاء الله بتعرف أيشوا الصح.

أما ميشان جملتك الحلوة ، فمشكور ، وبحب طمنك إنو ما لاي خبرات مع أي بنات ولست من النوع الذي قصدته أنت ، بس بهذه الإيام كل شي واضح .




إه و الله الله يبارك فيكون ع هل كلام الجميل:)
بس يا أخّ أيمن..ما برأيك إلّي كنت رح إعملو هوّا الصح؟؟ يعني...*يمدّهم في طغيانهم يعمهون*...فهمت شو أصدي؟؟؟
و الله يا إخوان بعرف إنو هيك لازم تكون صفاتنا..بسّ و الله صعبة..يعني أكبر و أخطر إمتحان بنظري..لأن بطبعي ما بسمح إنّو شبّ يهينّي أو يكبر راس عليّ..مع إحترامي و ويلك من إنو الدين طالب منّا نصبر و ويلك من إنّو للصبر حدود..بركة طلع حظ البنت برجال مش منيح..؟؟ و الله شي بفزع و خطوة كبيرة...
ما تخاف أخ أيمن عرفت الصح وين و إنشاء الله بطبءو..:)

نصيحة ما تجرب ، قبل ما تفتح تمك ، بتؤلك جايبني أطبخ ، أنا كل عمري مدللة عند أمي ، آكلة إللي تاكلك ؛
هذا إذا كانت من القلمون .

إذا مانا من القلمون ، بعتقد بتوافق ، والله أعلم.

ههههههه...طلعت غلطان :) لأن أنامن الألمون وبعملا..
و ما بءول آكلة اللي توكلك..هههههههه...بسّ إزا منّا من الألمون بتءولك...(شباااااااك علّمي؟؟؟ شو ميشااااااان؟؟؟ و الله بشطب ما بأطبّ!!!! ههههه)
مشكوريييين...
السلام عليكم...

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 05:55 PM
لكان منيح فتيات القلمون بيعملوا ، الحمدلله .
وأنا علقت على كلامك بس للتنبيه .

هلأ إذا كان إللي كنتي بك تعملاي صح ، فبعتقد برد الأخ جراح الجواب الشافي .

المحروم
12-05-2008, 06:08 PM
ولا ايمن ماعندك لا شغله ولا عمله الا الحكي روح شفاك شغاه تنفعك قاعد ع قلبنا كل الوقت

أيمن غ القلموني
12-05-2008, 06:15 PM
ولا ايمن ماعندك لا شغله ولا عمله الا الحكي روح شفاك شغاه تنفعك قاعد ع قلبنا كل الوقت




إذا على قلبك قاعد ، شي حلو :1 (86):، وِلاّ أنا وحدا تاني ما مينساع على قلبك بنفس الوقت.:)


بتمنى ما تهاجمني بقا لأنو مننزع الموضوع.

فرح
13-05-2008, 04:46 AM
هههههههه...و لك شوبكن أنت وياه؟؟؟؟ ليش بتحبّو بعضكن هل أدّ؟؟؟ طولو بالكن و حلّوا حبيّة:)..هههههه...و إلاّ منورجيكن نسوان الألمون ب هاك حالات ع ءصولون:) ههههه....