تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شركة ألفا تركّب 26 محطّة إذاعية جديدة .والـmtc touch تطلق خدمة الانترنت الخلوي



وسيم أحمد الفلو
13-05-2009, 10:22 PM
أعلنت شركة ألفا، المشغلة لإحدى شبكتي الخليوي في لبنان، عن استمرارها في تعزيز شبكتها في كافة المناطق اللبنانية عبر تركيب 26 محطّة إذاعية جديدة منذ 23 نيسان 2009 ليصبح عدد مجموع المحطات الجديدة المركبة 80 في مختلف هذه المناطق إبتداءً من الأول من شباط 2009، وذلك بهدف تحسين تغطية الشبكة وتوسيع قدرة استيعابها بالإضافة إلى تعزيز جودة الإرسال.


والجدير بالذكر، أن شركة "أوراسكوم تيليكوم" قد تسلمت الإدارة الجديدة منذ الأول من شباط 2009، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا ويتجاوز عدد مشتركيها 79 مليون مشترك.


وفي هذا الإطار، قامت الشركة بتوزيع المحطات الإذاعية الجديدة على المناطق بحسب الحاجة، فأتت كالتالي:


· ثلاث محطات إرسال في منطقة البترون

· محطة إرسال في منطقة الفيّاضية ( لواء الدعم )

· محطة إرسال في منطقة المزرعة (شارع مار الياس)

· محطة إرسال في منطقة ددّة في الشمال

· محطة إرسال في منطقة جديتا في زحلة

· محطة إرسال في منطقة جيّة في الجنوب

· محطة إرسال في منطقة عبرة في جزين

· محطة إرسال في منطقة فريديس في الشوف

· محطة إرسال في منطقة الضبية (ABC)

· محطة إرسال في منطقة نهر الكلب (بين المتن وكسروان)

· محطة إرسال في منطقة نعص في بكفيا

· محطة إرسال في منطقة الميدان في جزين

· محطة إرسال في منطقة عين الحلوة في صيدا

· محطة إرسال في منطقة حزرتا

· محطة إرسال في منطقة جودي في صور

· أربع محطات إرسال في الضاحية الجنوبية

· محطة إرسال في منطقة بئر حسن

· محطتا إرسال في منطقة زحلة

· محطة إرسال في منطقة قصقص في بيروت

· محطة إرسال في منطقة كفير في البقاع الغربي


-----------------------------------
خدمة الانترنت الخلوي، وسيلة أخرى توفرها mtc touch لعملائها

حاملي الخطوط المدفوعة سلفاً لمزيد من التواصل


في إطار منح عملائها شتى أنواع وسائل التواصل، أطلقت mtc touch الشركة الرائدة في مجال الإتصالات المتنقلة في لبنان والتابعة لمجموعة زين، خدمة الإنترنت الخلوي للخطوط المدفوعة سلفاً magic.


تخوّل هذه الخدمة حاملي الخطوط المدفوعة سلفاً magic، استخدام الإنترنت عبر هواتفهم النقّالة المزوّدة بالتقنيّات اللازمة لدخول شبكة الإنترنت. وبالتالي، أصبح بإمكان جميع هؤلاء العملاء تصفّح الاخبار والبورصة، وتفقّد الصفحات الإلكترونية المختلفة سواء تلك الخاصة بالدردشة الفورية أو بالمدوّنات أينما تواجدوا وفي أي وقت أرادوا.


من ناحيته، أكّد المدير التجاري في mtc touch، نديم خاطر: "إنّ توفير خدمة الإنترنت الخلوي لحاملي الخطوط المدفوعة سلفاً magic كان أمراً ضرورياً لتلبية حاجات عملائنا ، لاسيّما الشباب والطلاّب منهم الذين أصبحوا يشكّلون شريحة واسعة من إجمالي قاعدة عملائنا ".