صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011
النتائج 501 إلى 510 من 510

ALLA ya3tikoun al 3afiye ya3ni 3an jadd 3am tit3azzabou. bass ana bra2yi w 7asab khibirti al moutawadi3a bil 7ayeit koll ma ykoun al isim bidill 3ala shi moush mni7 bikoun a7san la2ann ijmelan byitla3 al walad bi3akis ismou. baddi 3azzibkoun tdawrouli 3ala kam isim ykoun iloun ma3ani moush mni7a kirmeil sammi wledi. yalla ya okhit Nadine ana natir minnik kam isim 7ilwin

هالحركات يا ست نادين مانا حلوة منوب...
    أنا الحق عليي لما بكتب رد ما بحط الاقتباس بقلبو.. حتى الناس تعرف على شو كان قصدي....
    بس بسيطة.. ربنا كبير... وهو يلي بحاسب...
    ويا ست ويا صمت الأحزان
    أنا كنت كاتب رد على كلام نادين.. بس هية رجعت عدلت في.. هي حرة.. بس حبيت وضح...
    أساس الفشل أن تنجح به

يعني يا اخ فشلان الحركات اللي عم تعملها شايفها حلوة كتير؟؟!!! كيف ما رحنا على موضوع مشترك فيه انتا منلائيك عم تتمسخر على غيرك ,, يعني عن جد بتزيدها كتير احيان , وبما انك عم تدخل ب اسم مش معروف يعني مش فرقانة معك ,

اكيد ربنا هو اللي رح يحاسبنا ,,,
    اللهم أجرنا في مصيبتنا، واخلف لنا خيراً منها، واغفر لجدي علي عزالدين قبيطر مغفرة تغشاه من فوقه ومن أسفل منه..

دولة القلمون المستقلة - عاصمتها القدس الشريف

بالنسبة للأخ محمود.....أنا أعارضك تماما.....وأكبر دليل حضرة جنابي......
    اسمي زاهر.........والحمد لله كل ما فوت عالبيت باكل بهدلة من الماما.....لأن ما باكل بالبيت....أد ما عندي شغل وحياتي زاهرة.....وين ما رحت بالضيعة بدي امشي بالعتمة منشان ما تشوفني الناس.....لأن ما في حدا إلا وبدو اعملو شي........ولك حتى عالجامع التحتاني ما عدت روح......لأن فيه عالم كتير.......ونسبة إنو حدا يكون بدو مني شي كبيرة!!!!........منوين سموني هيك أهلي مش عارف......

ونفس الأصة على بقية الأشخاص.......يعني تخيل واحد اسمو سراء......ومن يوم كان عمرو نهار.....الناس بتألو سراء......إنو هاد كيف بدو يطلع مانو لص!!!!........وهيك الأصة......فشو بتسمي ولدك....هيك بيطلع.......

ممكن كلامك صحيح عالأولاد الصغار.......بس بس يكبر الواحد.......بتنألب الحكاية!!!!

أما بالنسبة للأخت نادين........متل ما بؤول عطول......ركبي نظام الإدن الطرشا........وإذا ما معك حؤو....أنا بعيرك واحد من عندي من الخزانة......عطول عندي كم واحد سبير!!!!!

يالله سلام يا إخوان!!!!

Talking

طيب فهمت أنا.. ماشي الحال...
    أساس الفشل أن تنجح به

دولة القلمون المستقلة - عاصمتها القدس الشريف

حدا مستعد يساعدني بأصة جمعهم بكتاب موحد.........؟؟؟؟؟؟

افتراضي zaher

mashkour khayi Zaher 3ala hal fikra bass ana ma bsammi ibni illa sarra2 la2ann mit2akkad innou byitla3 mni7. la2ann ana 3indi asbebi w iza bitfakkir mni7 bta3rif shou asdi

اهه أنا مستعد يا زاهر.............. بس ....!!!!!!!! مانّي عارف شو كنت بدّي قللك (نسيت)..........
    قولوا لا إله إلا الله تفلحوا

...wolf...

اليمامه

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011